آي. دي. إس شير كونسلتنج" تؤسس مركز تميز لمنصة تحسين عمليات الأعمال "ساب هانا"

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

آي. دي. إس شير كونسلتنج" تؤسس مركز تميز لمنصة تحسين عمليات الأعمال "ساب هانا"

كثفت شركة "آي. دي. إس شير كونسلتنغ" التابعة لـ "سوفت وير إيه. جي" جهودها المركزة للإعتماد على تكنولوجيا الحوسبة الجديدة ذات الذاكرة الداخلية لتحسين عمليات الأعمال، من خلال إحداث مركز تميز "ساب هانا" (SAP HANA). ومن المقرر أن يحدد المركز الجديد بسرعة وكفاءة عمليات الأعمال المتعلقة بـ "ساب هانا".

صرح بذلك  إيفو توتيف، العضو في مجموعة المجلس التنفيذي المسؤول عن الإستشارات العالمية وقال يتم الدمج في مركز التميز الجديد بين المعرفة العميقة بعمليات الأعمال والمعرفة الواسعة ببيئات "ساب" والخبرة بقواعد البيانات وخبرة الدمج، والتي تعد مهارات أساسية لإستخدام تكنولوجيات الذاكرة الداخلية بنجاح. وتملك "سوفت وير إيه. جي" قاعدة عملاء كبيرة ومستقرة، وبالتالي الخبرة الوافية لربط سيناريوهات الأعمال الجديدة بأحدث التكنولوجيات وإتاحتها على الفور للعملاء."

أضاف بفضل تكنولوجيا الحوسبة ذات الذاكرة الداخلية يمكن لـ "ساب هانا" تحليل كميات هائلة من البيانات بسرعة كبيرة دون الحاجة إلى تعريف نماذج البيانات الصلبة والمهيكلة مقدما. وهذا يقلل من وقت وصول المقياس الجديد للمشاريع وإدارة المنتجات، عن طريق حجب طرق التنفيذ التقليدية وتكاليف الصيانة لإيجاد حلول لإستقصاء المعلومات.

اوضح تركز شركة "آي. دي. إس شير كونسلتنغ" على هذه المبادرة وأسست مركز تميز منصة "ساب هانا" كجزء من إتفاقية الخدمة العالمية التي تربطها بـ "ساب". وتتمتع شركتا "آي. دي. إس شير كونسلتنغ" و"سوفت وير إيه. جي" بشراكة طويلة الأمد مع "ساب" ويشكلان جزءا من برنامج الوصول المبكر لشركاء "ساب هانا"، مما يتيح لهما الوصول إلى مجمع خبرات "ساب هانا".

أشار تشمل المعرفة الشاملة التي يتمتع بها فريق مركز التميز نقل مختلف المنتجات والحلول والخدمات التي يملكها العملاء في بيئات تكنولوجيا المعلومات المتنوعة إلى منصة "ساب هانا". ويمكن للعمليات ذات المهام الحرجة التي يجب أن يتم تسريعها، الوصول إلى منصة "ساب" الجديدة وبناء بيئات الأعمال التي تتطلب أحجام كبيرة جدا من البيانات بما في ذلك، على سبيل المثال، تخطيط عمليات المحاكاة أو تحليل البيانات المالية في الوقت الحقيقي.

وإجمالا، يستفيد العملاء من عملية الجمع بين الإلمام بقواعد البيانات وإدارة عمليات الأعمال والخبرة الإستشارية لبيئات "ساب". ومن خلال المقياس الجديد للمشاريع وإدارة المنتجات، توفر شركة "آي. دي. إس شير كونسلتنغ" تحليلات تعتمد على عمليات متعاقبة لحالات الفائدة لمصلحة "ساب هانا" في قطاعات مختلفة.

 

مشاركات القراء