اشترك في مسابقة 2012 جنيه دهب من " موبينيل " واكسب جنيهات ذهبيةيومياً واسبوعياً وشهرياً

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

اشترك في مسابقة 2012 جنيه دهب من " موبينيل " واكسب جنيهات ذهبيةيومياً واسبوعياً

كشفت  شركة " موبينيل " ، لتقديم خدمات الاتصالات المحمولة بالسوق المصرى ،  مؤخراً عن عرض متميز عبارة عن2012 جنيه ذهب هديةمن خلال مسابقة تتيح لجميع عملاء الشركة،سواء الكارت المدفوع مقدماً (الو)او ستار اوبيزنس،امكانية الفوز بجنيهات ذهبية يومياَ واسبوعياَ وشهرياَ بالإضافة الى جائزة كبرى 100 جنيه دهب تقدم فى نهاية المسابقة.

للاشتراك فى المسابقة يقوم العميل بإرسالرسالة فارغة الي رقم 2012 فتصله رسالة تؤكد مشاركته في المسابقة،ثم تتوالى رسائل أخري بأسئلة يجيب علي كل منها برسالة – بسعر 3 جنيهات للرسالة.

ويحصل العميل علي 20 فرصة للربح في حالة الاجابة الصحيحة وعلي 10فرص في حالة الاجابة الخاطئة. وكلما شارك العميل بالإجابة علي أسئلة المسابقة تزيد فرص الفوز بالجنيهات الذهبية عن طريق السحوبات التي تجريها موبينيل تحت اشراف وزارة التضامن الاجتماعي.

وبالإضافة الى فرص الربح،  يحصلالعميل مقابل كل رسالة يقوم بإرسالها لـ2012 على 12 رسالة قصيرة هدية وتوزع الجنيهات الذهبية كاللأتى :

12 جنيه عن طريق سحب  عشوائيعلى  جنيه ذهب  لكل فائز يوميا، بالإضافة الي

 12 جنيه اخري لـ 12 عميل اخرين  سجلوا  اعلي رصيد من النقاط في المسابقة عن اليوم السابق للسحب.

كما تجري الشركة سحباً اسبوعياً يفوز فيه احد العملاء بـ 12 جنيه ذهبعن طريق سحب عشوائى، وسحباً شهرياً يفوز فيه عميل واحد بـ 25 جنيه ذهب عن طريق سحب عشوائى، بالإضافة لجائزة أعلى رصيد نقاط في المسابقة ككل وقدرها 25 جنيه ذهب. فضلاً عن الجائزة الكبرى في نهاية المسابقةلفائز واحد عن طريق سحب عشوائي على 100 جنيه ذهب.

 

 

 

 

مشاركات القراء