اقبال كبير على التعليم الالكترونى فى مصر لقدرته على ايصال المعلومة اسرع وأقل تكلفة

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

اقبال كبير على التعليم الالكترونى فى مصر لقدرته على ايصال المعلومة اسرع

تشهد خدمة التعليم الاليكترونى فى مصر والتى تقدم خدمة تعليمية مواكبة للعصر ومستفيدة من المستجدات التكنولوجية المتطورة إقبالا غير مسبوقا من راغبى التعلم عبر الانترنت والتى تتيح مجالاً أوسع للفرد للتعلم الذاتى حيث تهدف الى التحول من التعليم التقليدي إلي التعليم الإلكتروني المعتمد علي تكنولوجيا الإتصالات والإنترنت، وتزايد الاعتماد عليها مؤخرا كبديل تكنولوجى متطورعن الدورات التقليدية نظرا لما تقدمه من برامج تعليمية مرنة تعمل على ايصال المعلومة بجهد ووقت أقل وتسهل على المتعلم التواصل مع مراكز عالمية فى بلدان مختلفة ليتمكن من الحصول على الدورة فى الوقت الذى يحدده دون الارتباط بوقت معين وبعدد ساعات محددة على عكس ماتحتاجه الدورات التقليدية، وتتيح إمكانية الدراسة من المنزل طبقا لجدول يلائم ظروف المتعلم كما يوفرالأدوات اللازمة التى يحتاجها المتعلم مباشرة على الانترنت ، بالاضافة الى تمكينه من الحصول على شهادة تخرج فى نهاية الدورة التدريبية.

وتقول شركة كيونت العالمية الرائدة فى مجال التعليم الاليكترونى " ان التعليم الالكتروني يحقق فوائد كثيرة للاستمرار بالنهوض في العملية التعليمية وحيث أن نمط الحياة السريع أصبح السمة الغالبة على حياة الأفراد ولم يعد بامكانهم الذهاب الى مراكز الدورات التعليمية التى تحتاج الى وقت وموارد مالية قد لاتتوافر لدى الغالبية العظمى منهم، ومن هنا جاء اطلاق خدمة الدورات الاليكترونية لتعزيز قدرات الفرد والارتقاء بمستواه المهنى ومساعدته على المشاركة فى دورات تدريبية تتميز بالاعداد الجيد من خلال معهد "Swiss eLearning Institute" والذى يستخدم نظامًا أساسيًا عبر الإنترنت يتيح إمكانية المشاركة في بيئة تعليمية جيدة كما يوفر الموارد والأدوات اللازمة لجعل تجربة التعليم رائعة."

وتضمن الخدمة تقديم مجموعة من الدورات التدريبية منها مهارات الاتصال والعرض، تصميم المسار الوظيفي، دورة التسويق ، فن الإدارة " الاستراتيجيات والمفاهيم الرابحة".

وتهدف الدورة التدريبية في مهارات الاتصال والعرض التي يوفرها معهد " Swiss eLearning Institute"إلى تعريف القادة ورجال الأعمال الطموحين على أهمية الاتصال الفعال الذى يعد أهم رفيق لهم فى طريق النجاح, حيث تعتبر إجادة مهارات الاتصال بين الأشخاص من أهم شروط إقامة علاقة عمل ناجحة، خاصة فى ظل التحديات التى يواجهها الفرد فى عمله والتى من شأنها التأثير على تصرفات وتفكير الآخرين بالإضافة إلى تعرضه للحظات تتطلب مهارات خاصة فى التعامل .

وتشتمل موضوعات دورة مهارات الاتصال على اهم استراتيجيات ومفاهيم الإقناع والاتصال والعرض كما تتضمن العناصر الأساسية في الاتصال، الاتصال الداخلي مقابل الاتصال الخارجي ،أسرار الاتصال الشفهي والمكتوب.

تقدم الدورة التدريبية في تصميم المسار الوظيفي الدعم المثالي لمتخذى القرار فيما يتعلق بحياتهم المهنية،حيث تعتبر الحاجة إلى التخطيط والتفكير المتقن هي العامل المشترك بين كل من الأمور الحاسمة في الحياة الشخصية والرغبة في مواجهة تحديات جديدة وروح المبادرة الناشئة والتعليم الإضافي.

وتتيح للمشاركين إمكانية التواؤم مع التغيرات الشخصية والتغلب على المخاوف وتحديد القدرات الكامنة غير المكتشفة بداخلهم بالإضافة إلى التمتع بالتفاني والالتزام.

اضافة لذلك يقدم معهد " Swiss eLearning Institute" من تصميم دورة تدريبية عملية تغطي أهم جوانب التجارة كتحديد علاقات العملاء وتأسيسها وإدارتها، وتكوين علامة تجارية قوية وإدارتها بالإضافة إلى الاستخدام الفعال لأدوات Web 2.0 للتسويق، حيث تم تصميم الدورة التدريبية بعنوان "التسويق 2011" لرجال الأعمال الذين يطمحون للوصول إلى جمهور جديد وأسواق جديدة، من خلال الاستفادة بالخبرة العملية الثمينة التي يتمتع بها أصحاب الأعمال الذين نجحوا في تحديات التسويق الأولية التي واجهتهم.

وتتناول الدورة التدريبية من خلال وحداتها المختلفة مجموعة واسعة من المفاهيم بالاضافة الى أحدث الاتجاهات الرئيسية مما يعكس بدوره العوامل التي تؤثر على هذا المجال الذي يتسم بالتغير المستمر وتوفرللمتدرب ميزة التمتع بالأدوات الأساسية التي تساعد على النجاح .

وتشتمل موضوعاتها على مقدمة عن تصنيف العملاء، أساسيات سلوك المستهلك، الفهم الجيد لعناصر: العميل والسعر والمكان والترويج، التسويق عبر الإنترنت و،التسويق عبر الشبكات الاجتماعية.

تساعد الدورة التدريبية لفن الادارة الأفراد الذين يسعون لاكتساب مهارات في فن الإدارة على تأسيس وتدعيم قدراتهم حيث ترتبط الموضوعات التي تتناولها وحدات الدورة التدريبية بالتحديات اليومية في حياة رجل الأعمال مما يضمن التطبيق الفوري لتلك الاستراتيجيات والمفاهيم الرابحة.

وتهدف الى توفير الخبرة والمهارات اللازمة لتدعيم الاحتياجات الإدارية للمتدرب والتي يمكن تطبيقها بشكل فعال على شبكة العمل الخاصة به.

وتشتمل موضوعات فن الادارة على إدارة المخاطر،إدارة شؤون الأفراد، مفاهيم الإدارة الاستراتيجية، إدارة الشؤون المالية، إدارة العمليات.

وكانت شركة كيونت قد أطلقت هذه الخدمة من خلال معهد Swiss eLearning Institute لحرصها الدائم على تقديم خدمات وحلول جديدة ومتميزة لمواكبة التطور الهائل في تنوع مصادر التعليم واستخدام آليات الاتصال الحديث والتقنية المتطورة.

 

 

مشاركات القراء