كيونت تطرح "بيور هوم" لمواجهة تلوث مياه الشرب فى مصر بعد الثورة

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

كيونت تطرح "بيور هوم" لمواجهة تلوث مياه الشرب فى مصر بعد الثورة

تتفاقم يوما بعد آخر مشكلة تلوث مياه الشرب فى مصر، لتصبح أهم الأخطار التى تهدد صحةالإنسان، لما تحمله من ميكروبات وملوثات، ساهمت على مر السنوات الماضية فى انتشارالعديد من الأمراض والأوبئة بين المواطنين.

ويشيرالخبراء إلى أنه فى ظل غياب الرقابة وضعف الوعى وانتشار الفوضى بعد ثورة يناير،ستكون المياه أكثر عرضة للتلوث، نتيجة عدم الالتزام بالاشتراطات البيئية وإلقاءنفايات المصانع والمنازل ومياه الصرف الصحى والمخلفات الأدمية فى مجارى النيل، وهوما يدعو إلى ضرورة تغير المقولة الشهيرة المرتبطة بفوائد المياه من "الماءأساس الحياة" لتصبح "الماء الصحى أساس الحياة"، وأن يبحث المواطنونعن كافة البدائل التى تضمن لهم نقاء مياه الشرب حفاظا على صحتهم وصحة أبنائهم.

وتناولت العديد من التقارير قضية تلوث مياه الشرب خلال السنوات الماضية، حيث وصفها تقريرالمنظمة المصرية لحقوق الإنسان فى 2010، بأنها قنبلة موقوتة تهدد حياة المصريين،لما لها من مخاطر كبيرة، وكشف عن أن هناك حوالى 38 مليون مواطن يشربون مياه ملوثة،كما أشار التقرير إلى أن هناك نحو 4,5 مليون طن سنويا من الملوثات الصناعية الغيرمعالجة جزئيا يقذف بها فى المياه.

وكشف لتقرير عن ارتفاع نسب حالات التسمم الناتج عن التلوث في محافظات مصر، حيث كاننصيب العاصمة القاهرة 35% منها ومحافظة الجيزة 12% ومحافظة القليوبية 50% ، كماتشير تقارير ودراسات أخرى إلى أن هناك 100 ألف مواطن يصابون بالفشل الكلوي سنويافي مصر بسبب تلوث المياه ، وهو ما يمثل جرس إنذار بضرورة التصدى لهذه المشكلةوإيجاد حلول سريعة وعاجلة لها لضمان سلامة وصحة المواطنين.

ولعلأهم الحلول السريعة التى يمكن أن يقوم بها المواطن للتصدى لهذه المشكلة، هى الحصولعلى نظام ترشيح متطور يضمن سلامة ونقاء المياه من الميكروبات والفطريات والكلور،وبالرغم من إنتشار تكنولوجيا تنقية المياه محليا وعالميا، إلا أنه من الضرورىالتأكد من فاعلية نظام الترشيح وقدرته على تنقية المياه من الشوائب بشكل جيد وآمنبنسبة 100%.

وشهدت السوق المصرى مؤخرا إنتشار وتسابق العديد من الشركات على تصنيع فلاتر مياهذات مميزات متعددة ومتطورة لتلبية احتياجات المواطنين، ومن بين هذه الشركات كيونتالمتخصصة فى البيع المباشر، والتى حرصت على المشاركة فى معالجة هذه القضية التىتواجه المصريين، من خلال إنتاج فلتر متطور للمياه يحمل اسم "بيور هوم"،يساعد فى الحصول على ماء شرب نقى وآمن تماما.

"بيورهوم" يمتاز بالتصميم الأنيق و سهولة التركيب إلى الصنبور مباشرة، حيث أنه لايحتاج كهرباء لتشغيلة. صنع وفقاً لمواصفات الجودة العالمية  حيث أنه يعتمد علىالهندسة الألمانية والتكنولوجيااليابانية.

وأكدتكيونت أن فلتر "بيور هوم" يعمل على إزالة الصدأ والرواسب التي يزيدحجمها عن 5 ميكرون، وإزالة الكلور والطعم السيئ والرائحة الكريهة، وكذلك مبيداتالأعشاب والحشرات، والمواد الثقيلة بالأضافة إلى إعاقة التأكسد والتحلل، كما حرصتعلى تزويد منتجها بأساليب متطورة تمكنه من التخلص من البكتريا والشوائب المجهريةوتنقية المياه وإعاقة نمو الطحالب.

وأوضحتأنها استخدمت أحدث التقنيات فى تصنيع هذا المنتج، وأنها تتوقع أن يحقق نجاحا كبيرافى السوق المصرى، لأنه يمثل أحد الحلول المثالية لانهاء أزمة تلوث المياه سواء منحيث الجودة أو حتى السعر المناسب، مؤكدة أنها تعمل دائما على طرح منتجات تعنى فىالمقام الأول بصحة الانسان وسلامته.

 

 

مشاركات القراء