إتش بي تدعم خدمات التوصيل في "سمسا إكسبريس"

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

إتش بي تدعم خدمات التوصيل في "سمسا إكسبريس"

كشفت شركة "إتش بي" أن "سمسا إكسبريس ترانس المحدودة"، أكبر شركة لخدمات التوزيع والنقل في المملكة العربية السعودية، اختارت حلول "إتش بي" للبنية التحتية المجمعةHP Converged Infrastructure لتوحيد بنيتها التحتية لتقنية المعلومات، وضمان استمرارية الأعمال، وتحسين خدمة العملاء.

وتعد شركة "سمسا إكسبريس" المعتمد الحصري لشركة "فيدرال إكسبريس" (فيديكس)، وأكبر شركة لنقلالطرود في المملكة. وتنقل"سمسا إكسبريس"، الحائزة على شهادة الأيزو (ISO 9001:2008)، المستندات والمنتجات إلى الشركات والمصانع والمكاتب والمنازل، وذلك بفضل جهود أكثر من 1500 موظف يعملون في 5مراكز توزيع رئيسية والعديد من المستودعات. وتخصص الشركة أكثر من650مركبة لتوفير خدمات التوصيل إلى حوالي 200 موقع، وافتتحت مؤخراً المزيد من مراكز خدمة العملاء الأفراد وزودتها بفرق من الموظفين المدربين خصيصاً لتعزيز رضا العملاء.

 

صرح بذلك المهندس ماجد الإسماعيل، نائب العضو المنتدب في "سمسا إكسبريس": "تلعب التقنية دوراً رئيسياً في تطوير أعمال ’سمسا إكسبريس‘ وتوسعة شبكتها. وتم تصميم حلول ’إتش بي‘ الجديدة للبنية التحتية المجمعة لتوفير التطبيقاتالمستضافة على نطاق واسع. ونحن نتوقع بالنتيجة تحسن الأداء بشكل كبير".

أضاف قرر فريق المشاريع لدى "سمسا إكسبريس"، عقب إجراء تحليل تقني شامل، اختيار حلول التخزين والمخدمات من "إتش بي". وتتيح البنية التحتية المجمعة من "إتش بي" تأسيس منصة افتراضية لمخدم "مايكروسوفت هايبر-في"، وتشغيل برنامجي "Oracle ERP " لتخطيط موارد الشركات، و"Siebel CRM " لإدارة علاقات العملاء وذلك بأفضل مستوى من الكفاءة.وتمتازبيئة البنية بمرونتها وفعاليتها فيالتكاليف مما يسهّل من تطبيقها بسهولة على نطاق أوسع، ويتيح لفريق تقنية المعلومات زيادة السعة بحسب الحاجة لتلبية الطلب المستقبلي.

وقامت "سمسا إكسبريس" باستبدال مخدماتها القديمة بمخدمات "HP Integrity BL860c blades" و"HP ProLiant BL460 G6 server blades" لتضمن بذلك استمرارية الأعمال.وتدعم المصفوفات الافتراضية للشركات "HP 4400 Enterprise Virtual Array" ((EVA4400الموثوقة التطبيقات الهامةفي شركة "سمسا إكسبريس" وتتيح لها التخزين بأحجام كبيرة، في الوقت الذي تقوم فيه بشكل أتوماتيكي بتحسين الأداء من خلال استخدام سعة أكبر، والتخزين على عدة مستويات، والنسخ المدمج.وتدمج نماذج اتصالات الإيثرنت HP Virtual Connect Flex-10 البنية التحتية لتقنية المعلومات ضمن حل افتراضي مفرد يمكن إدارتهعلى أنه بيئة موحدة. 

وتقوم مكتبة الشرائط "HP MSL2024" بأتمتة أرشفة البيانات مما يقلل التدخل اليدوي بشكل كبير، ويمكّن "سمسا إكسبريس" من التركيز على الابتكار في مجال تقنية المعلومات أكثر من مهام الصيانة.

ويسهم برنامج "HP Data Protector software" في تبسيط التعقيدات في عمليتي النسخ الاحتياطي والاستعادة، وذلك من خلال حماية تطبيقات "سمسا إكسبريس" الافتراضية والمادية من خلال جهاز مركزي، الأمر الذي يلغي الحاجة إلى العديد من أدوات النسخ الاحتياطي. وتقوم ميزة العودة إلى نقطة محددة من النظام "Snapshot" بأتمتة عملية الاستعادة بشكل دقيق جداً، وتتيح للشركة الاستغناء عن نوافذ النسخ الاحتياطي.

وتعزز خدمة "HP Support Plus 24" حماية استمرارية أعمال "سمسا إكسبريس"، حيث توفر خدمات شاملة للمكونات المادية والبرامج لزيادة توفر البنية التحتية لتقنية المعلومات.

يعتبر حلHP Converged Infrastructureعنصراً أساسياً في تقديم برنامج الاستجابة الفورية Instant-On Enterprise. ويضع برنامج الاستجابة الفورية التقنية في صميم كل ما من شأنه خدمة العملاء والموظفين والشركاء والمواطنين تلبية لمختلف احتياجاتهم بشكل فوري.

يشار إلى أن HP Discover، وهو الحدث الأبرز لدى شركة "إتش بي"،سيقام من 4 ولغاية 7 يونيو في لاس فيجاس .

 

مشاركات القراء