" GCT " تمثل Genius Edimax وLafeada في جيتكس دبى 2011

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

صورة

تمثل الآن شركة GCT، التي تُعد واحدة من الشركات الرائدة ومزودي الحلول في مجال الأجهزة الطرفية والشبكات وحلول العرض الخاصة بتكنولوجيا المعلومات، علامات تجارية مشهورة تشمل Genius وEdimax وLafeada. وتتمثل رؤية GCT في تقديم منتجات وخدمات عالمية المستوى لقاعدة عملائنا الكرام وفي تحقيق نمو المبيعات عن طريق زيادة حصتها في السوق من خلال رضا العملاء. 

تفخر شركة " Genius-KYE Systems " في الشرق الأوسط بأن تعلن عن إطلاق اثنين من خطوط الإنتاج الجديدة والتي تشمل مجموعة واسعة من ملحقات الألعاب الجديدة التي تهدف اللاعب المحترف ومجموعة مختارة من منتجات التصوير، بما في ذلك كاميرا فيديو يتم تركيبها على لوحة أجهزة قياس للاستخدام في السيارات. وسيتم عرض المنتجات الافتتاحية في هذا الصدد في جناح GCT- Genius رقم E6-1 في القاعة 6 في معرض جيتكس 2011.

تجدر الإشارة إلى أن ملحقات ألعاب المحترفين الجديدة التي تم تصميمها خصيصًا من قِبل شركة Genius توفر تجربة مُحسّنة لهواة الألعاب. وبدورها توفر سلسة الألعاب الجديدة المظهر الأنيق والعصري الذي يحوز على إعجاب اللاعبين، مع توفير أقصى درجات الراحة للاعبي MMORPG.
وستقوم
GCT من خلال مشروع مشترك مع Edimax Middle East بالإشراف على العمليات في الشرق الأوسط وإفريقيا والدول التابعة لرابطة الدول المستقلة. وتوفر Edimax مجموعة واسعة وشاملة من المنتجات تغطي الشبكات اللاسلكية (802.11n/802.11g) وخادم الطباعة وموجه xDSL ومحول إيثرنت وتقنية التزويد بالطاقة عبر شبكة إيثرنت (PoE) وخطوط الطاقة وأدوات التحكم في الوصول إلى الشبكة وموازن التحميل وكاميرا IP وتقنية الصوت عبر بروتوكول الإنترنت (VoIP) ولوحة المفاتيح والفيديو والماوس (KVM) ومحول الوسائط وحلول دمج وسائل الترفيه المنزلي وحلول تطبيقات الشبكات المخصصة. تفضل بزيارة GCT- Edimax في قاعة زعبيل، جناح ZL-A1، في معرض جيتكس 2011.
لقد جلبت
GCT فئة جديدة إلى مجموعة علاماتها التجارية المتنامية أطلقت عليها Lafeada. وقد عكفت Lafeada على تصميم منتجات تتسم بمظهر عصري وأنيق. وتتألف مجموعة المنتجات من ملحقات تناسب أنماط الحياة لأجهزة iphone وipad والأقلام الإلكترونية الفريدة. وقد تم اختيار جميع المواد بعناية، كما تتم معالجتها تحت هدف واحد يتمثل في: الحفاظ على البيئة. تفضل بزيارة GCT- Lafeada في الجناح F6-10 في قاعة 6 بمعرض جيتكس 2011.

من جهته ميلاد جابور، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة GCT والعضو المنتدب لشركة Edimax قائلاً: "نحن فخورون جدًا لتعزيز علاماتنا التجارية الثلاث - Genius وEdimax وLafeada - في معرض جيتكس 2011. وسوف يكون لجميع علاماتنا التجارية الثلاث أجنحة في معرض جيتكس حتى يمكن لكل منها عرض مجموعة كاملة من المنتجات الخاصة بها في أكبر معرض لتكنولوجيا المعلومات في الشرق الأوسط. وبدوره يتيح معرض جيتكس مجموعة هائلة من الفرص لشركات تكنولوجيا المعلومات للمشاركة والتفاعل مع رواد تكنولوجيا المعلومات من مختلف أنحاء العالم وقد كان يتعذر على شركة GCT العثور على منصة مثالية لعرض جميع علاماتنا التجارية. ونحن سعداء جدًا بأن Genius تحظى بسمعة طبيبة في توفير ملحقات عالية الجودة وقد تم تصميم السلسلة الجديدة للمحترفين والهواة الذين يبحثون عنها. وسوف تكون GCT وEdimax معًا في معرض جيتكس للمرة الثالثة لعرض أحدث منتجات تقنية الشبكات؛ ومع Lafeada، نوفر المظهر العصري والأنيق". 

مشاركات القراء