" RIM " تعتذر لمشتركى خدمات " البلاك بيرى"

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

" RIM " تعتذر لمشتركى خدمات " البلاك بيرى"

تعمل شركة " ريسيرش إن موشن " حالياً على حل المشكلة  التى تأثر بها بعض مشتركى  بلاك بيرى " أمس " ، الاثنين ،  فى أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. وأعتذرت الشركة لعملائها عن أي إزعاج قد تسببت فيه بسبب قطع الخدمة غير المتعمد  لخدمة البلاك بيرى .


من ناحية اخرى أفاد مشغّلا الاتصالات في الدولة، مؤسسة الإمارات للاتصالات (اتصالات)، وشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (دو)، بأنهما خاطبا شركة «ريسيرش إن موشن (آر.آي.إم)» الكندية، المصنعة لهواتف «بلاك بيري»، للوقوف على أسباب عطل فني أصاب باقة خدمات «بلاك بيري»، أمس، إلا أن الشركة لم تردّ رسمياً حتى مساء أمس.
وأكدت «اتصالات» و«دو» أن العطل لا يرجع إلى مشكلات تقنية لدى أي منهما، مشيرتين إلى أن الخدمة استؤنفت مرة أخرى بعد فترة تجاوزت منتصف نهار أمس، لكن مستخدمين لخدمات «بلاك بيري» أكدوا أن الخدمة ظلت معطلة عن أجهزتهم، وذلك حتى مثول الصحيفة للطباعة.
ووفقا للإمارات اليوم، تفصيلاً، قال نائب المدير العام في هيئة تنظيم الاتصالات في الدولة، ماجد المسمار، إن «أعطال (بلاك بيري) تعد عارضة، ولا تستلزم الحصول على تعويضات»، لافتاً إلى أن «الهيئة ليست لديها اتصالات مباشرة مع الشركة الكندية حول تلك الأعطال، بخلاف مشغّلَي الاتصالات في الدولة».
من جهته أشار الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في «دو»، فريد فريدوني، إلى أن «(دو) تواصلت مع (آر.آي.إم) للوقوف على طبيعة العطل الذي أصاب خدمات (بلاك بيري)، نهار أمس، إلا أنه لم يصل رد رسمي من الشركة حتى مساء أمس».
إلى ذلك، قال نائب الرئيس للاتصال المؤسسي في «اتصالات»، جابر الجناحي، إن «المؤسسة خاطبت الشركة المصنعة لهواتف (بلاك بيري) للتعرف إلى طبيعة المشكلة، وسبل التواصل لضمان حلها سريعاً، إلا أننا لم نتلق رداً منها حتى بعد استئناف الخدمة مرة أخرى».
وقال مصدر في «اتصالات»، فضّل عدم ذكر اسمه، إن «المشكلة ليست لها علاقة بأي أعطال فنية في المؤسسة، لكن المشكلة تمت ملاحظتها بعد شكاوى من مستخدمين لـ(بلاك بيري) حول فقدانهم الخدمة في المنطقة وبعض الدول في أوروبا، وجرى الاتصال بالشركة الكندية للتعرف إلى المشكلة».
من جانبهم، رفض مسؤولو شركة «ريسيرش إن موشن»، الموجودون في معرض «أسبوع جيتكس للتقنية 2011»، التعليق على أسباب تعطل الخدمة، موضحين أن المقر الرئيس للشركة في كندا هو المسؤول عن إصدار بيانات أو تصريحات في مثل هذه الحالات.

مشاركات القراء