" أسوس " تطلق عن اللوحة الرئيسية X79-Deluxe لمعالجات انتل Core i7 الجديدة

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

" أسوس " تطلق عن اللوحة الرئيسية X79-Deluxe لمعالجات انتل Core i7 الجديدة

كشفت شركة " أسوس " عن اللوحة الرئيسية X79-Deluxe   ذات مقياس ATX المُصممة لمعالجات انتل Core i7 الجديدة. لوحة اسوس الرئيسية X79 Deluxe مُكتظة بالعديد من تقنيات اسوس الحصرية، تشتمل على المعالجان الثنائيان الذكيان مع زيادة فى الاداء على 4 مستويات، مما يسمح لعُشاق الحواسب الشخصية للوصول الى مستويات فائقة فى عمليات كسر السرعة للمعالج و الذاكرة العشوائية DRAM بسهولة و بامان.

جنباً الى جنب مع دعم داخلى لشبكة اتصال لاسلكية بمعيار 802.11ac و خاصية Bluetooth 4.0 لاتصال لاسلكى فائق السرعة و المرونة، تشمل اللوحة X79-Deluxe على تقنية ASUS SSD Caching II لتحسين اداء اقراص التخزين التقليدية HHD بشكل ملحوظ. تُقدم لوحة X79-Deluxe تصميم مذهل باللون الاسود و الذهبى كى تناسب مستوى الاداء الرائع.
كسر سرعة
Ivy Bridge-E بثقة
صُممت لوحة
X79-Deluxe كى تُطلق العنان للقوة الكاملة لمعالجات انتل Core i7-49xx/48xx و تشتمل على العديد من تقنيات اسوس الحصرية التى تُمكن المُستخدمين من كسر السرعة بثقة تامة. الاصدار المُطور من المعالجات الذكيان 4 مع زيادة الاداء على 4 مستويات تُعد من الوسائل السهلة التى تُمكنك من التحكم و التعديل فى معالج ASUS TPU (وحدة معالجة TurboV)، و EPU (وحدة معالجة الطاقة)، التحكم فى الطاقة Digi+، و Fan Xpert2 للحد من الضوضاء و رفع الكفاءة مع لمسة رز واحدة. مع لوحة X79-Deluxe و المعالجان الذكيان 4 مع زيادة الاداء على 4 مستويات، سرعة 3.4 جيجاهرتز للمعالج اصبحت سهلة المنال و يمكنك الوصول الى 4.8 جيجاهرتز ايضا - بالتاكيد اداء مذهل.
كسر سرعة الذواكر العشوائية
DRAM اصبح ممكن أيضاً و بشكل سريع و سهل. تستطيع لوحة X79-Deluxe من كسر سرعة 8 قطع من ذواكر DRAM معاً كى تحقق زيادة 30% فى الاداء مقارنة بلوحة ASUS X79 السابقة المُعتمدة على مقبس LGA2011، منح المُستخدمين الفرصة لاستخدام اقراص RAM كبيرة السعة للاستفادة من السُرعة القصوى لتفعيل التطبيقات المُفضلة و عمليات التخزين اليومية.
سرعة قصوى للاتصال
Wi-Fi و SSD Caching مُطور
لوحة اسوس
X79-Deluxe متوافقة مع الاصدار الاحدث من تقنية ASUS Wi-Fi GO! التى تُقدم اتصال لاسلكى 802.11ac Wi-Fi و اتصال Bluetooth 4.0 لاقصى سرعات الاتصال اللاسلكى بمرونة و استقرار. مع اتصال 802.11ac Wi-Fi المُدمج فان لوحة X79-Deluxe تستطيع الاتصال لاسلكياً بسرعة تصل الى 867Mbit/s و هى سرعة مُضاعفة 3 مرات مقارنة بمعيار اتصال 802.11n القياسى. تشتمل على مجموعة ثنائية المجال (2.4GHz/5GHz) و لاقط اشارة (2T2R) تعمل على تاكيد تغطية واسعة المدى، لذلك زيادة مدى الشبكة اللاسلكية اصبح سريعاً و سهلاً.
تقنية
ASUS SSD Caching II تجعل اقراص تخزين البيانات التقليدية HHD تتعامل مع سرعات SSD بلمسة واحدة. تساعد تقنية SSD Caching المستخدمين على مهامهم، سوف تتمكن من الولوج الى اقراص HHD كى تحصل على مستوى سرعات وسائط تخزين SSD بشكل تلقائى بالتاكيد.
تستطيع لوحة
X79-Deluxe استيعاب 8 مقابس SATA 6Dbit/s، سوف يتمكن المستخدمين من اختيار اعداد عملية Caching بحرية كاملة و بما يتوافق مع احتياجتهم، باستخدام جهاز HHD واحد لعملية التخزين الموقت Caching مع اجهزة SSD مُتعددة او باستخدام اجهزة HHD بمساعدة من اجهزة SSD اخرى. تقنية SSD Caching II تساعد على منع فقد البيانات و الفضل يعود الى خاصية النسخ الاحتياطى التلقائى، لذلك الان المستخدمين يستطيعوا ان يطمئنوا على حفظ البيانات بامان.

مشاركات القراء