" سونى " تطلق جهاز لتحويل أجهزة التلفزيون لأجهزة ذكية يتيح تشغيل تطبيقات "أندرويد" إلى

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

" سونى "  تطلق جهاز لتحويل أجهزة التلفزيون لأجهزة ذكية يتيح تشغيل تطبيقات "

كشفت شركة "سوني " عن الجهاز Sony BRAVIA Smart Stick   الجديد الذي يحول أجهزة التلفاز العادية إلى أجهزة تلفزيون ذكية ويمكن الجهازSony BRAVIA Smart Stick مستخدميه من تشغيل تطبيقات “أندرويد” إلى جانب تطبيقات صنعت خصيصاً للجهاز عبر أجهزة التلفزيون، بالإضافة إلى إمكانية تصفح الإنترنت حيث يأتي مزوداً بمتصفح “كروم”.

ويتم توصيل جهاز “سوني” بأجهزة التلفزيون عبر منفذ HDMI، ويستطيع مستخدموه كذلك مشاهدة الفيديو من خدمات متعددة عبر الإنترنت مثل “يوتيوب” وNetflix و”أمازون فيديو” وVUDU وAOL ON.

وزود الجهاز بميزة “صورة داخل صورة” التي تتيح للمستخدم إمكانية مشاهدة أي من قنواته المفضلة على التلفاز أثناء تصفح الإنترنت أو استخدام أي من التطبيقات عبر الجهاز Sony BRAVIA Smart Stick، حيث تظهر القناة في شاشة مستقلة داخل شاشة التلفاز.

ودعمت “سوني” الجهاز بوحدة تحكم عن بعد تمكن المستخدم من القيام بوظائف مثل البحث على الإنترنت عبر الأوامر الصوتية أو عبر لوحة مفاتيح، بالإضافة إلى وظائف للتحكم في التطبيقات وفي التلفاز الموصول به الجهاز.

ولم تكشف الشركة اليابانية عن أي معلومات بعد حول سعر الجهاز أو موعد توفره في الأسواق أو أجهزة التلفاز التي يدعمها، إلا أن الشركة تعتزم توفيره باسم Sony MAGI ببعض الأسواق وباسم Sony NSZ-GU1 في أسواق أخرى.

مشاركات القراء