" إس أيه بي" تُرحب بنظام التشغيل الجديد من آبل

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

" إس أيه بي"  تُرحب بنظام التشغيل الجديد من آبل

نظام تشغيل من شركة آبل "آي أو إس 7" iOS 7  ، والذي شهد العالم إطلاقه يوم أمس جنباً إلى جنب مع نسختين جديدتين من أجهزة آيفون. ويأتي حرص الشركة على متابعة هذه التطورات في صناعة الهواتف الذكية، انطلاقاً من إيمانها بالدور الكبير والمتزايد الذي تلعبه الأجهزة النقالة في يومنا هذا ضمن عملية إدارة وتسيير الأعمال حول العالم.

وتلتزم «إس أيه بي» بتأمين الدعم السريع لعملائها المنتقلين إلى نظام التشغيل الجديد من آبل عبر حزمة من الحلول تتضمن حلول أمن إس أيه بي موبايل و منصة إس أيه بي موبايل بالإضافة إلى التطبيقات النقالة من إس أيه بي.
وأكد سامر الخراط، المدير التنفيذي لشركة «إس أيه بي» الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، أنَّ إعلان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم مؤخراً عن انتقال دولة الإمارات العربية المتحدة من مرحلة الحكومة الإلكترونية إلى مرحلة الحكومة المتنقلة الذكية، سيجعل عملية القدرة على توفير حلول عالية الاتصالية والتدرُّجية والمواءمة أمراً ملحاً أكثر من أي وقت مضى.
أضاف بإطلاقها نظام "آي أو إس 7"، سهلت شركة آبل عملية تبني أجهزتها من قبل المؤسسات والشركات، حيث يضم هذا الإصدار أكبر تحديث حصل على نظام "آي أو إس 7" منذ إطلاقه لأول مرة، ويعتبر ذلك حدثاً مبشراً خصوصاً للمطورين ومدراء التقنية. ويتوافق التغيير الذي أحدثته آبل على نظامها مع هدفنا المتمثل في تعزيز تجربة المستخدمين وتأمين وتبسيط عملياتهم. وذلك سيعزز قدرة إس أيه بي بشكل ملحوظ على مساعدة عملائها في القطاعين العام والخاص على بناء وتصميم تطبيقات نقالة خاصة بهم تتميز بالجمالية وتعمل على أجهزة آي أو إس بشكل آمن ضمن جميع بيئات عمل المهام الحاسمة.

وسيستفيد عملاء «إس أيه بي» الحريصين على تبني المتطلبات الأمنية للشركات، من العديد من الميزات الجديدة الخاصة بالمؤسسات ضمن نظام التشغيل الجديد "آي أو إس 7"، وتأتي في طليعة هذه المتطلبات الأمنية ، ميزات مثل تسجيل الدخول المفرد، والاتصال عبر
VPN لكل تطبيق على حدى، بالإضافة إلى ترتيب التطبيقات. وتأكدت «إس أيه بي» من قدرة نظام "آي أو إس 7" على تشغيل كافة تطبيقات «إس أيه بي» المتوفرة أصلاً على منصة «إس أيه بي موبايل» سواءً عبر الخوادم الداخلية للمؤسسات أو من خلال السحابة اللإلكترونية، كما ستقدم الشركة المزيد من الدعم فور إطلاقها لبرمجياتها الجديدة المرتقبة والتي يتم تطويرها حالياً (SDK) لتنضم إلى منصة «إس أيه بي موبايل». ويتوفر حالياً أكثر من 60 تطبيقاً لشركة إس أيه بي على منصة آي أو إس.

تجدر الإشارة إلى أن شركة «إس أيه بي» طورت أكثر من 60 تطبيقاً مُخصصا للأجهزة العاملة على نظام التشغيل "آي أو إس"، مكّنها من إتاحة نشر أجهزة آيفون وآيباد ضمن مختلف نطاقات الأعمال، بما فيها المبيعات والتسويق والخدمات والتطوير والعمليات. وتقدم «إس أيه بي» عالمياً خدماتها ودعمها التقني لأكثر من 50 ألف جهاز يعمل بنظام آي أو إس يتم استخدامها من قبل الموظفين حول العالم.

 

 

مشاركات القراء