" سوفت وير إيه. جي " تطلق مسابقة أفكار سيبت 2014 العالمية للجامعات

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

" سوفت وير إيه. جي " تطلق مسابقة أفكار سيبت 2014 العالمية للجامعات

اطلق قسم علاقات الجامعات في شركة "سوفت وير إيه. جي" (Software   AG) مسابقة أفكار "سيبت 2014" (CeBIT 2014) العالمية لطلاب الجامعات وأعضاء الهيئات التدريسية. وقامت الشركة بدعوة أعضاء الهيئة التدريسية والطلبة في الجامعات العالمية لتقديم مقترحات مبتكرة لمشروع معرض يتم تقديمه خلال "سيبت 2014". وينبغي أن يسلط المشروع الضوء على تكنولوجيا شركة "سوفت وير إيه. جي" ويظهر بطريقة عملية إمكانات برامجها فيما يتعلق بأربعة اتجاهات هي؛ البيانات الضخمة والتكنولوجيا النقالة والخدمات الاجتماعية والسحابية، حيث سيتم تقديم 10.000 يورو لتنفيذ المشروع الفائز.

وتساعد مجموعة البرمجيات التي تطورها "سوفت وير إيه. جي" ، الشركات على تحقيق أهداف أعمالها بشكل أسرع. كما تتيح تقنيات البيانات الضخمة والتكامل وتحسين سير العمل من شركة "سوفت وير إيه. جي" للعملاء تعزيز الكفاءة التشغيلية وتحديث أنظمتهم وتحسين العمليات لاتخاذ قرارات مدروسة وتقديم خدمات أفضل. وتجري دعوة الطلاب والأساتذة من حول العالم لتطوير تكنولوجيا ونموذج أعمال مقنع من أجل توضيح الفوائد التي يمكن للشركات أن تكسبها من جراء استخدام محفظة حلول "سوفت وير إيه. جي". وسيتم عرض النموذج الفائز في جناح شركة "سوفت وير إيه. جي" في معرض "سيبت 2014"، حيث سيتم تقديمه لجمهور المعرض من قبل الطلاب.
وحظي العرض الفائز في آخر دورة من "سيبت"-وكان "التصنيع المعزز" (
Augmented Manufacturing) لشركة "سمارت فاكتوري كيه. أل" (Smart FactoryKL)- بإقبال كبير من قبل الزوار، حيث تميز بمساحة عمل مخصّصة توجه الفرد بمساعدة تقنية الواقع المعزز ومن خلال عمليات الإنتاج المعقدة. ويتم تشغيل النظام، مع استخدام برنامج "آريس ماش زون" (ARIS MashZone)، كتطبيق على أجهزة الكمبيوتر اللوحية وهو يوفر دعماً مبتكراً ومتطوراً للعمال في صناعة التجميع.
وقال نيكي شريدان، نائب الأول لرئيس شركة "سوفت وير إيه. جي" لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وتركيا: "مع تركيزها على إيجاد مجتمعات رقمية وتحسين إنتاجية الأعمال، تدرك دول منطقة الشرق الأوسط جيداً الآثار طويلة الأمد المترتبة على دخول التقنيات النقالة والسحابية والتواصل الاجتماعي والبيانات لقطاع تكنولوجيا المعلومات. وتعتبر "مسابقة أفكار العالمية للجامعات" منصة مثالية للحصول على المجتمع التعليمي وثيق الصلة مع حلولنا المتطورة والقادر على اكتساب المهارة والطرق الفعالة للاستفادة من كامل إمكاناتها".
وتعدّ مسابقة هذا العام مفتوحة الآن، حيث يمكن للجهات المهتمة المشاركة فيها عن طريق الكتابة إلى العنوان
university@softwareag.com في موعد أقصاه 20 سبتمبر/أيلول الجاري. ويجب تقديم المشاركة بحلول 18 أكتوبر/تشرين الأول المقبل، حيث سيتم إخطار الفائزين بتاريخ 4 نوفمبر/تشرين الثاني وسيحصلون على مبلغ 10.000 يورو من أجل تنفيذ مشروع المعرض بحيث يمكن تقديمه في دورة العام المقبل من معرض "سيبت"، الذي سيعقد خلال الفترة من 10 إلى 14 مارس/آذار 2014.

وللحصول على كافة المعلومات الأخرى، بالإضافة إلى شروط المشاركة ونماذج الطلبات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بمسابقة أفكار معرض "سيبت" العالمية.

مشاركات القراء