بركات إنترناشيونال" تطبق حلول "إبيكور" بهدف تعزيز عملياتها في مجال توزيع الأغذية في الإمارات

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

بركات إنترناشيونال" تطبق حلول "إبيكور" بهدف تعزيز عملياتها في مجال توزيع الأغذية

أطلقت شركة "إبيكور سوفت وير كوربوريشن" ، العالمية المتخصصة في مجال توفير حلول برمجيات الأعمال لشركات التصنيع والتوزيع والبيع بالتجزئة والخدمات، عقداً جديداً تقوم بموجبه بتطبيق الجيل التالي من حلولها الخاصة بتخطيط موارد المؤسسات وذلك لصالح "بركات إنترناشيونال" (Barakat International  )، إحدى الشركات الإماراتية الرائدة في مجال توزيع المواد الغذائية وتوريد اللحوم والمأكولات البحرية ذات الجودة العالية إلى الفنادق فئة خمس نجوم والمطاعم المصنفة من الفئة "أ" وكبرى شركات التموين في دول الخليج العربي.

ومن المقرر أن تتولى شركة "إيه. تي. جي سلوشنز" (ATG Solutions)، إحدى الشركات الأعضاء بشبكة شركاء "إبيكور"، أعمال تنفيذ وتطبيق الجيل التالي من حلول "إبيكور" الخاصة بتخطيط موارد المؤسسات لصالح "بركات إنترناشيونال". وتعتزم شركة "بركات إنترناشيونال" من خلال تطبيق هذا الحل زيادة إنتاجيتها وتعزيز أدائيتها والإستفادة من بروز فرص نمو جديدة.

وقال رامكومار مينون، مدير "بيفكو- بركات إنترناشيونال" (Bifco-Barakat International): "بحثت الشركة عن حل شامل ومتكامل لتخطيط موارد المؤسسات يساهم في تعزيز أدائية وفعالية عمليات الشركة في كافة القطاعات. إنّ شراكتنا مع "إبيكور" وقيامنا بتطبيق حلولها الخاصة بتخطيط موارد المؤسسات لا يلبي إحتياجاتنا فحسب، وإنما ينسجم مع مساعينا الرامية إلى تقديم خدمة متميزة إلى عملائنا."

وعند تطبيق حلول تخطيط موارد المؤسسات من "إبيكور"، ستحصل شركة "بركات إنترناشيونال" على مجموعة من المزايا، أهمها زيادة مستويات الأتمتة عبر مختلف عمليات الأعمال، وإدارة الحوكمة والمخاطر والإمتثال بصورة فعّالة، وتحسين عمليات إتخاذ القرارات، وتعزيز القدرة على التطوير والتوسع، والتي تصب جميعها في صالح دفع عجلة نمو الشركة وتعزيز أدائيتها.

من جهته، قال آنيش كاناران، المدير الإقليمي لـ "إبيكور" في الشرق الأوسط:"تدرك "إبيكور" حجم التحديات التي تواجهها كبرى شركات التوزيع من أمثال "بركات إنترناشيونال". وتُعتبر حلول تخطيط موارد المؤسسات من "إبيكور" أداة مثالية لتسهيل عمليات تخطيط وتجميع وشحن وتوصيل شحنات العملاء ضمن الإطار الزمني الموضوع سلفاً. وتجسد هذه الشراكة إلتزامنا بالإطلاع على إحتياجات العملاء وتزويدهم بحلول موثوقة وأفضل الممارسات والتصورات التي تمنحهم ميزة وقدرة تنافسية أكبر."

يشار إلى أنّ شركة "إيه. تي. جي سلوشنز" هي شركة متخصصة بالنظم والحلول المؤسسية تتخذ من دبي مقراً لها وتوفر حلول البنى التحتية والبرمجيات لقاعدة عملائها في الإمارات والهند. وبفضل درايتها الواسعة بمنصة "إبيكور" وخبرتها الكبيرة في مجال تطبيق حلول "إبيكور"، تعتبر شركة "إيه. تي. جي سلوشنز" واحدة من أكبر شركاء "إبيكور" في المنطقة.

وتعد "بركات إنترناشيونال" من كُبرى الشركات المتخصصة في توزيع المواد الغذائية التي تتراوح ما بين اللحوم المبردة والمجمدة والمأكولات البحرية الطازجة والمجمدة ومنتجات الدواجن، إلى أبرز العملاء والمطاعم والفنادق والشركات على مستوى منطقة الشرق الأوسط.

مشاركات القراء