فورتينت" تطلق برنامج شركاء مزودي الخدمات الأمنية المُدارة المبتكر

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

فورتينت" تطلق برنامج شركاء مزودي الخدمات الأمنية المُدارة المبتكر

أطلقت شركة "فورتينت" (Fortinet  )، العالمية المتخصصة في مجال توفير الحلول عالية الأداء لأمن الشبكات والمدرجة في سوق أسهم ناسداك تحت الرمز (NASDAQ: FTNT)، مؤخراً برنامجاً جديداً مبتكراً يقوم على أربعة أسس يمنح مزودي الخدمات الأمنية المُدارة في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا ومنطقة آسيا والباسيفيك مزايا في عروض التسعير وخدمات تدريب ودعم تقنية مخصصة وبرامج تسويق مخصصة.

ووفقاً لأحدث تقرير صادر عن مؤسسة "فروست آند سوليفان" البحثية، فمن المتوقع أن يبلغ حجم السوق العالمي لمزودي الخدمات الأمنية المُدارة في العام 2013 نحو 9.5 مليار دولار بمعدل نمو قدره 19.6%. وتملك "فورتينت" حضوراً قوياً في هذا السوق من خلال دعم مزودي الخدمات الأمنية المُدارة بحلول أمنية مرنة وعالية الأداء تسهل إدارتها وتنسجم مع متطلبات الشركات كافة، من الشركات الصغيرة إلى الكبيرة.

مزايا برنامج شركاء مزودي الخدمات الأمنية المُدارة من "فورتينت"

صُمم برنامج شركاء مزودي الخدمات الأمنية المُدارة من "فورتينت" لدعم نمو الشركات المزودة للخدمات الأمنية المُدارة من خلال تمكين البنى التحتية وتوفير الخدمات الإستشارية الخبيرة المتخصصة والمنسجمة مع إحتياجات السوق. كما صُمم البرنامج الذي يتألف من شقين لتلبية إحتياجات نماذج الأعمال والقدرات التشغيلية للشركاء في الشركات الصغيرة المتخصصة في دمج الحلول الأمنية إلى مزودي الخدمات الأمنية المُدارة وأكبر مزودي خدمات الإتصالات السلكية واللاسلكية.

ويركز هذا البرنامج على أربعة عناصر رئيسية بالنسبة للأعمال وهي:

 

تميكن البنى التحتية – حسومات خاصة وخيارات تمكين الخدمة:

إنّ النفقات الرأسمالية التي تحتاجها البنى التحتية الخاصة بمزودي الخدمات الأمنية المُدارة يمكن أن تمثل إحدى العقبات في نموها. ويوفر برنامج مزودي الخدمات الأمنية المُدارة من "فورتينت" هيكل تسعير مناسب وحسومات ترويجية على الحزم المحددة مسبقاً وحلول إدارة مستندة إلى تكنولوجيا الحوسبة السحابية منخفضة التكلفة وخدمة تسجيل دخول لأصغر عمليات التثبيت – "فورتي كلاود". ومن خلال هذه المزايا، تساعد "فورتينت" في الحد من نفقات الشركاء وتمكنهم من توفير خدمات تنافسية مع الحفاظ على هوامش ربح مناسبة.

تطوير الأعمال – إنشاء الخدمة والإيرادات المتكررة: لتحقيق النجاح، يجب أن تتواءم الخدمات ونقاط التسعير وإتفاقيات مستوى الخدمة ومتطلبات الدعم. ويوفر برنامج شركاء مزودي الخدمات الأمنية المُدارة من "فورتينت" معلومات عن الأسواق وأفضل الممارسات في القطاع والقائمة على مجموعة متنوعة وواسعة من مزودي الخدمات الأمنية المُدارة ونماذج الأعمال والمعدات المقدمة من العملاء والسحابة والهجين. علاوة على ذلك، تمنح "فورتينت" مزودي الخدمات الأمنية المُدارة القدرة على إستعراض العائدات المتجددة المتاحة من خلال توفير خدمات تتبع آلي للاشتراكات وتجديدات الخدمة المقدمة من خلال نظام الإدارة المركزية التي تشتمل على شروط تجديد مغرية للخدمات.

دعم المبيعات والتسويق - جذب العملاء المحتملين واستراتيجية الذهاب إلى السوق

حال إنشاء الخدمة الأمنية المُدارة، يجب تسويقها وتقديمها إلى العملاء من خلال نهج مبيعات قائم على الخدمات. ومن خلال مزودي الخدمات الأمنية المُدارة من "فورتينت"، تدعم "فورتينت" شركاء البرنامج بمجموعة من أدوات المبيعات، بما في ذلك جذب العملاء المحتملين، والاتصالات، والترقيات، وموارد المبيعات، والدعم التسويقي. علاوة على ذلك، فإنّ شركاء "فورتينت" من مزودي الخدمات الأمنية المُدارة مؤهلون أيضاً للمشاركة في الأحداث الإقليمية والظهور في الموقع الإلكتروني لـ "فورتينت".

الدعم المتخصص لمزودي الخدمات الأمنية المُدارة - ممارسون من ذوي الخبرة، وخدمات تدريب إلى جانب الموارد: يحتاج مزودو الخدمات الأمنية المُدارة إلى تعزيز زمن الاستجابة السريعة لدعم القضايا، حيث قد تكون حالات إنقطاع الخدمة مكلفة جداً من حيث خسارة العملاء وحلول إتفاقيات مستوى الخدمة. ويدمج برنامج شركاء مزودي الخدمات الأمنية المُدارة الموارد القيمة لمزودي الخدمة والبرامج التدريبية والأدوات، مثل موارد المكتبة الخاصة بمزودي الخدمات الأمنية المُدارة إضافة إلى غطاء دعم للمساعدة في تعزيز كفاءات الخدمة ودمجها في عمليات الشركة.

حلول أمنية عالية الأداء لمزودي الخدمات الأمنية المُدارة من "فورتينت"

منصات أمن الشبكات عالية الأداء "فورتي غايت" من "فورتينت" تمثل حجر أساس محفظة مزودي الخدمات الأمنية المُدارة من "فورتينت"، حيث توفر قدرات أمنية متقدمة يمكن تخصيصها وتحجيمها مثل قدرات التحكم بالتطبيقات ومنع الاختراق والحماية من التهديدات المتقدمة وتصفية محتوى الويب ومنع تسرب البيانات من خلال جهاز مدمج عالي الأداء و/ أو من خلال جهاز إفتراضي.

ومن خلال دمجه مع جهاز "فورتي مانيجر" من أجل الحصول على حل متكامل وشفاف للإدارة و"فورتي أنالايزر" أو "فورتي كلاود" من أجل الإبلاغ، يصبح لدى مزودي الخدمة منصة فردية للإستفادة من نشر وتهيئة وإدارة شبكات مشتركيهم. كما تملك "فورتينت" موقع الريادة على مستوى القطاع في مجال التكنولوجيا الأمنية المتقدمة، مثل هجمات الحرمان من الخدمات، اللاسلكية، والتوثيق ثنائي الطبقات، وجدران حماية تطبيقات الويب، وموازنة التحميل. وتكمل هذه التكنولوجيا المتقدمة منصة "فورتي غايت" الرئيسية لمساعدة مزودي الخدمات الأمنية المُدارة على حماية شبكات عملائهم من الهجمات والتهديدات الناشئة وفي الوقت نفسه زيادة عائدات الخدمة وتحسين كفاءتها.

مزايا "فورتينت"

تملك "فورتينت" مركز الصدارة في مجال دمج منصتها الأمنية الشبكية في السحابة والشبكات الإفتراضية والشبكات المعرفة بالبرمجيات. ويعكف العديد من مزودي الخدمات الأمنية المُدارة وغيرهم على تعزيز مراكز بياناتهم وإعادة تصميمها بإستخدام هذه التكنولوجيا لزيادة قيمة عروض خدماتهم والحد من النفقات. وتلتزم "فورتينت" بتوفير مجموعة من الواجهات وواجهات برمجة التطبيقات والمهام بصورة إفتراضية في منصات الأمن الشبكي الخاصة بها، مما يبسط الإدارة وفي الوقت نفسه يعزز وضعها الأمني.

كما يحتاج مزودو الخدمات الأمنية المُدارة إلى شهادات صادرة عن القطاع تؤكد أنّ القطع تتماشى مع أعلى معايير الأداء والأمن. وتملك "فورتينت" ومحفظتها من الحلول والأجهزة على أكبر عدد من الشهادات في القطاع مقارنةً بغيرها من الشركات، حيث تعتبر خير دليل على موافاتها للمتطلبات والشروط الصارمة التي فرضتها السلطات الموثوقة مثل "كومون كرايتيريا" (Common Criteria)، و"أف. آي. بيه. أس" (FIPS)، و"أن. إيه. بي. أس" (NEBS)، و"آي. سي. أس. إيه لابز" (ICSA Labs)، و"آن. أس. أس لابز" (NSS Labs)، و"آي. بيه. في 6" (IPv6)، و"فيروس بوليتين" (Virus Bulletin) وغيرها.

وقال إيميليو رومان، نائب رئيس إدارة عمليات المبيعات الدولية في "فورتينت": "إنّ حلولنا تتميز بأنها قابلة للتطوير على درجة عالية، مما يتيح للمزودين القدرة على تأسيس شركات صغيرة والنمو تدريجياً بالتزامن مع نمو قاعدة عملائهم. وصُممت حلول "فورتينت" بشكل خاص لتلبية متطلبات مزودي الخدمات الأمنية المُدارة وإحتياجات عملائهم، مما يمنحهم كافة العناصر والأدوات لتعزيز أدائية الشركة وتحقيق هوامش ربح أعلى.

 

مشاركات القراء