"بروميديا" تعرّف بمزايا برمجيات "أوتوديسك 2014" لتمكين شركات والهندسة من تصميم وابتكار المشاريع

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

"بروميديا" تعرّف بمزايا برمجيات "أوتوديسك 2014" لتمكين شركات والهندسة من تصميم

تعتزم "بروميديا"، إحدى الشركات التابعة لـ "أومنيكس إنترناشيونال" (Omnix International  )، شريك "أوتوديسك" من الفئة الذهبية والشركة الرائدة في مجال توفير حلول وبرمجيات التصوير الرقمي في قطر، لعب دور محوري في مسيرة النهضة الإنشائية التي تشهدها قطر، وذلك من خلال تمكين شركات العمارة والهندسة والبناء الصغيرة والمتوسطة من تصميم وابتكار المشاريع المقدّرة قيمتها بمليارات الدولارات بسرعة أكبر عبر حزمة برمجيات "أوتوديسك 2014". وتنسجم ثقة "بروميديا" الكبيرة بنمو قطاع الإنشاءات القطري مع نتائج تقرير صدر مؤخراً عن شركة عالمية متخصصة في الخدمات المهنية، والذي يشير إلى أنّ قطر تعتزم ضخ إستثمارات بقيمة 200 مليار دولار تماشياً مع إستعداداتها لإستضافة منافسات وأحداث كأس العالم لكرة القدم 2022.

وأشار تقرير الشركة إلى أنّ حصة الأسد من الميزانية، أي نحو 140 مليار دولار من أصل 200، ستذهب لصالح الإنفاق على تطوير البنى التحتية للنقل خلال الأعوام الخمسة المقبلة. وسيتم إنفاق مبلغ الـ 140 مليار دولار على مشاريع عديدة من بينها مطار حمد الدولي ومشروع المترو الجديد ومشاريع الطرق والسكك الحديدية. كما تشتمل خطط وإستعدادات الدولة لإستضافة منافسات كأس العالم 2022 على مشاريع تشييد فنادق وملاعب كرة قدم، إلى جانب ميناء الدوحة الجديد. وأوضح التقرير بأنّ قطر قامت مؤخراً بالإعلان عن عقود المشروعات الجديدة وإرسائها على الجهات المستفيدة ويجري اليوم منح عقود جديدة كذلك. وكشف الخبراء عن توقعاتهم بوصول حجم المشاريع خلال العام 2013 إلى 56 مليار دولار. وتماشياً مع ذلك، كشفت "برو ميديا" عن مساعيها للترويج لحزمة برمجيات "أوتوديسك 2014" والتي تشتمل على برمجيات وخدمات جديدة لإلتقاط الواقع وتدمج بسهولة تامة الصور الرقمية والصور الممسوحة ضوئياً بالليزر للعالم المادي وتحوّلها إلى تصاميم ثلاثية الأبعاد وعمليات هندسية.

 

وقال نيدين ديف، مدير إدارة تطوير الأعمال في "بروميديا": "كل العيون مسلطة على قطر ومسيرة التنمية فيها، وبالتالي يتوجب على قطاع شركات العمارة والهندسة والبناء الإستعداد لإستقبال الموجة الجديدة من الشركات والمنظمات الدولية التي تعتزم الإستثمار في الدوحة ودعم نهضتها. ومع تنامي وتيرة الإستعدادات لإستضافة منافسات كأس العالم 2022، تعكف قطر على إطلاق مجموعة كبيرة من المشاريع الإنشائية والتشديد على تنفيذها بسرعة بما ينسجم مع خططها لإستضافة هذا الحدث العالمي. ونعمل في "برو ميديا" على تعريف الشركات والعملاء بمزايا برمجيات "أوتوديسك 2014" التي تشتمل على حزمة من البرمجيات المرنة والإقتصادية والتي تمنح المختصين والخبراء في شركات العمارة والهندسة والبناء محفظة شاملة ومتكاملة من الأدوات التي تضمن تنفيذ تصاميم المشاريع وإنشائها بوتيرة أسرع."

وكشفت "بروميديا"، من خلال شبكتها الواسعة من قنوات التوزيع والشركاء، عن قيامها بتوفير حزمة برمجيات "أوتوديسك 2014" في جميع أنحاء قطر. وتأتي الحزمة الجديدة 2014 بعدة إصدارات هي القياسي والممتاز والنهائي، وتشتمل على حزمة برمجيات التصميم "أوتوكاد"، وحزمة برمجيات تصميم المباني، وحزمة برمجيات تصميم البنى التحتية. كما تشتمل الحزمة الجديدة على المزايا التالية:

جميع الإصدارات تشتمل على برنامج التصميم "أوتوكاد راستر".

الإصدار القياسي من حزمة برمجيات تصميم المباني يمنح المستخدمين قدرة الوصول إلى برنامج "أوتوديسك جرين بيلدينغ ستوديو" وتحليلات الطاقة وخدمات السحابة، فضلاً عن برنامج "إنفراوركس 2014" وخدمة تحسين الأمثلية بالنسبة للمخترع والقائمة على السحابة في الإصدار النهائي.

تشتمل النسخة الممتازة من حزمة برمجيات تصميم البنى التحتية على برنامج "إنفراوركس 2014"، وبرنامج نماذج الطرق والطرق السريعة لـ "إنفراوركس"، وبرنامج "أوتوديسك أوتوكاد يوتيليتي ديزاين" وللمرة الأولى، نسخة واحدة وشاملة من منتجات "أوتوديسك ريفت"، والتي تدمج أدوات التصميم المعماري والهندسة الميكانيكية والكهربائية والصحية والهندسة الإنشائية.

 

وتشتمل حزمة برمجيات "أوتوديسك 2014" الجديدة على برنامج "أوتوديسك 360" والذي يصل سطح المكتب بالسحابة، مما يمنح المستخدمين ميزة تصميم وتصوير ومحاكاة الواقع ومشاركته في أي زمان ومكان. كما تشتمل الحزمة الجديدة على برنامج "أوتوديسك إنفراوركس" وخدمات السحابة "أوتوديسك إنفراوركس 360"، حيث يمثل هذان البرنامجان أدوات جديدة مصممة لتسريع مهام سير عمل عمليات نمذجة معلومات المباني والعمليات القائمة على السحابة في تخطيط وتصميم وإنشاء وإدارة مشاريع الهندسة المدنية. ويتيح برنامج "أوتوديسك إنفراوركس" للمهندسين المدنيين والمصممين إمكانية التصميم ضمن بيئة تصميم تحاكي العالم الحقيقي، وذلك من خلال المساعدة في تنفيذ المشاريع الكبيرة والصغيرة بكفاءة تامة من خلال إدارة نماذج البنى التحتية الضخمة. علاوة على ذلك، تمتاز الإصدارات الجديدة بمواءمتها مع مختلف المنصات المحمولة ومنصات سطح المكتب، مما يتيح التواصل بطرق جديدة ومرئية.

 

 

مشاركات القراء