مانيج إنجن تشارك في معرض ومؤتمر الخليج لأمن المعلومات 2013

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

مانيج إنجن تشارك في معرض ومؤتمر الخليج لأمن المعلومات 2013

كشفت شركة مانيج إنجن ManageEngine  ، إدارة تقنية المعلومات، عن خططها للمشاركة في مؤتمر ومعرض الخليج لأمن المعلومات GISEC 2013، والتي ترمي من خلالها إلى مساعدة مدراء تقنية المعلومات الذين يسعون إلى مكافحة التهديدات الإلكترونية المتزايدة والمتطورة، وتقليل المخاطر وتعزيز الضوابط الداخلية والحفاظ على الأمن وضمان استمرارية الأعمال وتحسين الإنتاجية.

وتتضمن مجموعة "مانيج إنجن" من حلول أمن تقنية المعلومات كلاً من Password Manager Pro و Eventlog Analyzer و Firewall Analyzer وDeviceExpert وSecurity Manager Plus، بالإضافة إلى أحدث إصدارات تلك البرمجيات التي يجري استعراضها في الجناح رقم 610 في مؤتمر ومعرض الخليج لأمن المعلومات، والذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي بين 3 و 5 يونيو 2013.
من جهته قال نيرمال كومار مانوهاران، مدير المبيعات لمنطقة الشرق الأوسط لدى "مانيج إنجن": "تواجه المؤسسات اليوم تهديدات أمنية غير مسبوقة. وفيما تستخدم المؤسسات تقنيات جديدة، تواصل التهديدات تجددها وتطورها مما يجعل حماية المؤسسة من التهديدات الأمنية ضرورة ملحة".
أضاف وفي الوقت الذي تنمو فيه التهديدات الإلكترونية بسرعة غير مسبوقة، أصبح أمن تقنية المعلومات أولوية بارزة في الإمارات العربية المتحدة ودول الشرق الأوسط الأخرى، حيث ظهرت موجة جديدة من الهجمات الإلكترونية على البنوك، ومنها عملية الاحتيال بمبلغ 45 مليون دولار أمريكي على جهاز للصرف الآلي قامت به عصابة مختصة بالجرائم الإلكترونية وتضم قراصنة يمكنهم الدخول إلى قواعد البيانات في البنوك. فقد أدت تلك الحادثة إلى بحث المؤسسات المالية والبنوك وغيرها من مؤسسات تقنية المعلومات عن طرق لتحسين مستوى الضوابط الداخلية ومتابعة الأنشطة باستمرار وتحديد الثغرات وعلاجها، والسيطرة على التغييرات وتقليل المخاطر والتخفيف من خطورة التهديدات".

أشار مهمتنا في مانيج إنجن هي التقليل من تلك المخاطر والسيطرة عليها بأكبر قدر ممكن من الفعالية والكفاءة، بحيث نضمن قدرة مؤسسات تقنية المعلومات على منح عملائها أفضل تجربة استخدام وأعلى المستويات الأمنية المتاحة. فلدى مانيج إنجن جميع الحلول التي تناسب الاحتياجات والمخاوف الأمنية المتعلقة بأمن الشبكة وتقنية المعلومات، وبخيارات متنوعة وأسعار معقولة".

مشاركات القراء