-
IT DATA تعلن عن منحة MCITP في مراكزها المعتمدة للطلبة والخريجين بتكلفة منخفضة
-
الفيسبوكبون يشنون هجوم الكترونيا على موقع توفيق عكاشة
-
اشترك في مسابقة 2012 جنيه دهب من " موبينيل " واكسب جنيهات ذهبيةيومياً واسبوعياً وشهرياً
-
كيونت تطرح "بيور هوم" لمواجهة تلوث مياه الشرب فى مصر بعد الثورة
-
فى مذكرة ل شرف : سكان مدينة العبور يطالبون بنقلهم اداريا لمحافظة القاهرة
-
ب 5000 دولار : "امراة الية " لاقامة علاقات عاطفية مع الرجل
-
من ابناء القطاع : 3 مرشحين لتولى منصب وزير الاتصالات
-
اقبال كبير على التعليم الالكترونى فى مصر لقدرته على ايصال المعلومة اسرع وأقل تكلفة
-
"فودافون" تنفى القبض على 3 من موظفيها لبيعهم كروت بأسعار مخالفة للتسعيرة.. وتبحث تعديل عرض "الكارت كارتين" بما يتوافق مع مصلحة عملائها
-
"Hitech4all.com"يفوز بجائزة ثقافة الجودة بالإعلام العربي من جامعة حمدان بن محمد الإلكترونية
اقرأ لهؤلاء
أصدقاؤك يفضلون:
هل سمعتم من قبل بمصطلح الرياضة الإلكترونية؟ هو مصطلح يتم إطلاقه على المنافسات الاحترافية للألعاب الإلكترونية، وتُعقد هذه المنافسات بتنظيم احترافي ولها هيئات مختصة ورعاة وفرق محترفة ومكافآت مالية ضخمة تماماً كما هو الحال مع منافسات الرياضة العادية.
حسناً، أشار تقرير جديد من Newzoo بأن شعبية الرياضة الإلكترونية ستستمر في النمو وتتواصل خلال السنوات الحالية والقادمة. التقرير يتوقع نمو عائدات هذا السوق إلى 696 مليون دولار خلال العام الحالي 2017، مع إمكانية وصولها حتى مليار ونصف في العام 2020.
يُشير التقرير إلى أن عدد متابعي الرياضة الإلكترونية وجمهورها من المُشاهدين قد وصل إلى 323 مليون شخص في العام 2016، مقارنة ب235 مليون مُشاهد في 2015، ومن المتوقع أن يصل جمهور الرياضة الإلكترونية إلى 589 مليون شخص في العام 2020.