رئيس Unity يتوقع أن تصل تقنية الواقع الافتراضي لأكثر من 100 مليون شخص بحلول عام 2020

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

رئيس Unity يتوقع أن تصل تقنية الواقع الافتراضي لأكثر من 100 مليون شخص بحلول عام 2020

هذا العام شهد صدور عدة منصات للواقع الافتراضي للمستهلكين، منها نظارة Oculus Rift التي صدرت مقابل 600 دولار، ونظارة HTC Vive بواقع 800 دولار، ونظارة Playstation VR التي صدرت بحزمة ابتدائية يصل سعرها إلى 400 دولار. الطرفيات حققت مبيعات جيدة قياساً بسعرها المرتفع، والمتطلبات العالية لها من ناحية الحواسب الشخصية على صعيد نظارتي Oculus و HTC، لكنها حتماً لم تنطلق بالقوة التي توقعها المحللون في السابق، والذين توقعوا أرقاماً بالملايين.
مع ذلك، فإن John Riccitiello رئيس شركة البرمجيات المسؤولة عن محرك التطوير الشهير Unity، لا زال مؤمناً بتقنية الواقع الافتراضي، ويعتقد أنها ستصل إلى 100 مليون مستهلك يستخدمونها بشكل دوري في العام 2020، وفي خلال 10 سنوات، فإن 1 بليون شخص عالمياً سيستعمل تطبيقات للواقع الافتراضي.
جون ريتشيلو يتوقع أن يستمر نمو التقنية في عام 2017، إلا أن النمو سيكون بطيئاً وليس “انفجارياً” في العام القادم. من الجدير بالذكر أن Unity استثمرت أكثر من 180 مليون دولار في الواقع الافتراضي،

مشاركات القراء