-
IT DATA تعلن عن منحة MCITP في مراكزها المعتمدة للطلبة والخريجين بتكلفة منخفضة
-
الفيسبوكبون يشنون هجوم الكترونيا على موقع توفيق عكاشة
-
اشترك في مسابقة 2012 جنيه دهب من " موبينيل " واكسب جنيهات ذهبيةيومياً واسبوعياً وشهرياً
-
كيونت تطرح "بيور هوم" لمواجهة تلوث مياه الشرب فى مصر بعد الثورة
-
فى مذكرة ل شرف : سكان مدينة العبور يطالبون بنقلهم اداريا لمحافظة القاهرة
-
ب 5000 دولار : "امراة الية " لاقامة علاقات عاطفية مع الرجل
-
من ابناء القطاع : 3 مرشحين لتولى منصب وزير الاتصالات
-
اقبال كبير على التعليم الالكترونى فى مصر لقدرته على ايصال المعلومة اسرع وأقل تكلفة
-
"فودافون" تنفى القبض على 3 من موظفيها لبيعهم كروت بأسعار مخالفة للتسعيرة.. وتبحث تعديل عرض "الكارت كارتين" بما يتوافق مع مصلحة عملائها
-
"Hitech4all.com"يفوز بجائزة ثقافة الجودة بالإعلام العربي من جامعة حمدان بن محمد الإلكترونية
اقرأ لهؤلاء
أصدقاؤك يفضلون:
يبدو أن الاستحواذ على شركات تطوير الألعاب الذكية بات الشغل الشاغل للعديد من الشركات التقنية، يعود ذلك إلى حقيقة كون هذه الألعاب هي التطبيقات الأكثر جنياً للأرباح عبر متاجر الأجهزة الذكية وفقاً للتقارير الرسمية والإحصائيات. آخر عمليات التوسع التي تناقلنا أخبارها كانت متعلقة بالشركة الصينية العملاقة Tencent..
وقامت شركة " SGN " ، الخاصة بألعاب الأجهزة الذكية، بالاستحواذ على شركة أخرى في نفس المجال وهي شركة" TinyCo "الأمريكية التي يقع مقرها في مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية، والتي سبق لها تطوير عناوينَ ناجحة مثل Marvel Avengers Academy. شركة SGN سبق لها تأمين مبلغ 130 مليون دولار باستثمار من شركة Netmarble Games الكورية، والتي أصبحت المالك الأكبر لحصص شركة SGN.
وقالت " SGN " إن شراء شركة TinyCo يُساعدنا على تنويع العناوين التي نقدمها وهي خطوة تتقدم بنا إلى الأمام لتحقيق طموحنا بالتحول إلى شركة ألعاب ذكية عملاقة وتمتلك " SGN " أكثر من 50 مليون مستخدم فاعل شهرياً والشركة تستهدف بناء المزيد من التطبيقات أو الألعاب التي تعتمد على أسماء معروفة من هوليوود.