-
IT DATA تعلن عن منحة MCITP في مراكزها المعتمدة للطلبة والخريجين بتكلفة منخفضة
-
الفيسبوكبون يشنون هجوم الكترونيا على موقع توفيق عكاشة
-
اشترك في مسابقة 2012 جنيه دهب من " موبينيل " واكسب جنيهات ذهبيةيومياً واسبوعياً وشهرياً
-
كيونت تطرح "بيور هوم" لمواجهة تلوث مياه الشرب فى مصر بعد الثورة
-
فى مذكرة ل شرف : سكان مدينة العبور يطالبون بنقلهم اداريا لمحافظة القاهرة
-
ب 5000 دولار : "امراة الية " لاقامة علاقات عاطفية مع الرجل
-
من ابناء القطاع : 3 مرشحين لتولى منصب وزير الاتصالات
-
اقبال كبير على التعليم الالكترونى فى مصر لقدرته على ايصال المعلومة اسرع وأقل تكلفة
-
"فودافون" تنفى القبض على 3 من موظفيها لبيعهم كروت بأسعار مخالفة للتسعيرة.. وتبحث تعديل عرض "الكارت كارتين" بما يتوافق مع مصلحة عملائها
-
"Hitech4all.com"يفوز بجائزة ثقافة الجودة بالإعلام العربي من جامعة حمدان بن محمد الإلكترونية
اقرأ لهؤلاء
أصدقاؤك يفضلون:
لقد مر نصف عام تقريبا منذ أن قامت شركة سامسونج بإصدار خوذة الواقع الإفتراضي Samsung Gear VR، وهي الخوذة التي تصادف أنها مطورة بالتعاون مع شركة Oculus VR. أما وقد قلنا ذلك، فيبدو أن الإقبال على خوذة Samsung Gear VR كان كبيرا جدا لأنه يبدو أن مبيعات هذه الخوذة كسرت حاجز 1 مليون وحدة في الشهر الماضي، وهذا لا يبدو مستغربا بالنظر إلى مقدار المحتوى الذي تحظى به هذه الخوذة، بما في ذلك الألعاب الغامرة، ومقاطع الفيديو، والخبرات المتاحة على منصة Oculus.
وبغض النظر عن ذلك، فنحن نعلم أيضا بأن المطورين قاموا حتى الآن بإصدار أكثر من 250 تطبيق لخوذة Samsung Gear VR مع العلم بأن المزيد من التطبيقات والألعاب الرائعة مثل Minecraft بدأت تشق بدورها طريقها إلى خوذة الواقع الإفتراضي التابعة لشركة سامسونج. الفيديوهات الكروية ( المصورة بزاوية 360 درجة ) كانت سببا أيضا في نمو شعبية خوذة Samsung Gear VR خصوصا إذا علمنا أن 70 في المئة من التطبيقات المستخدمة على الخوذة عبارة عن تطبيقات للفيديوهات بحيث أن كل 8 أشخاص من أصل 10 يستخدمون خوذة Samsung Gear VR لمشاهدة الفيديوهات.