-
IT DATA تعلن عن منحة MCITP في مراكزها المعتمدة للطلبة والخريجين بتكلفة منخفضة
-
الفيسبوكبون يشنون هجوم الكترونيا على موقع توفيق عكاشة
-
اشترك في مسابقة 2012 جنيه دهب من " موبينيل " واكسب جنيهات ذهبيةيومياً واسبوعياً وشهرياً
-
كيونت تطرح "بيور هوم" لمواجهة تلوث مياه الشرب فى مصر بعد الثورة
-
فى مذكرة ل شرف : سكان مدينة العبور يطالبون بنقلهم اداريا لمحافظة القاهرة
-
ب 5000 دولار : "امراة الية " لاقامة علاقات عاطفية مع الرجل
-
من ابناء القطاع : 3 مرشحين لتولى منصب وزير الاتصالات
-
اقبال كبير على التعليم الالكترونى فى مصر لقدرته على ايصال المعلومة اسرع وأقل تكلفة
-
"فودافون" تنفى القبض على 3 من موظفيها لبيعهم كروت بأسعار مخالفة للتسعيرة.. وتبحث تعديل عرض "الكارت كارتين" بما يتوافق مع مصلحة عملائها
-
"Hitech4all.com"يفوز بجائزة ثقافة الجودة بالإعلام العربي من جامعة حمدان بن محمد الإلكترونية
اقرأ لهؤلاء
أصدقاؤك يفضلون:
انتشرت انباء أسابيع بأن شركة أسوس " Asus" تطور خوذتها الخاصة بالواقع الإفتراضي والتي تستلهم إمكانياتها من خوذة الواقع المعزز" HoloLens" التابعة لشركة مايكروسوفت. أما وقد قلنا ذلك، فقد أوضح الرئيس التنفيذي لشركة Asus السيد Jonny Shin بأن الشركة تعمل بالفعل على خوذة للواقع الإفتراضي وقدم أيضا الإطار الزمني الذي يمكن أن نتوقع فيه قدوم مثل هذا الجهاز من الشركة التايوانية.
الرئيس التنفيذي لشركة Asus لم يعرض لنا الكثير من التفاصيل حول هذا المنتج، وحتى أنه لم يؤكد لنا حتى الآن ما إذا كانت هذه الخوذة ستكون نسخة خاصة بالشركة من خوذة HoloLens أو ما إذا كانت ستقوم بتطوير خوذتها الخاصة من الصفر دون تلقي أية مساعدات من شركة مايكروسوفت. وبغض النظر عن ذلك، فقد أوضح السيد Jonny Shih بأن الواقع الإفتراضي يعد مهما جدا لحياة الناس، في حين لم يذكر الكثير عن المنتج نفسه، ولكن أوضح السيد Jonny Shih بأنه ينبغي أن نرى منتج الواقع الإفتراضي التابع للشركة في العام المقبل.
تكنولوجيا الواقع الإفتراضي لا يزال أمامها المزيد من السنوات لتصل لدرجة الكمال وأيضا لتحصل على الشعبية الواسعة في جميع انحاء العالم. على سبيل المثال، شركة مايكروسوفت لا تعتزم إصدار النسخة الإستهلاكية من خوذة HoloLens إلا بعد مرور بضعة سنوات، على الرغم من أنها تخطط لإصدار نسخة المطورين من هذه الخوذة في العام المقبل بسعر 3000 دولار، وبالتأكيد هذا ليس السعر الذي يستطيع غالبية المستهلكين إنفاقه على أجهزة الواقع الإفتراضي.