روكس وايرلس تطلق خدمتها السحابية لالف عميل

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

روكس وايرلس تطلق خدمتها السحابية لالف عميل

أعلنت شركة "روكس وايرلس" اليوم عن انتقال خدمة إدارة السحابة الإلكترونية CloudManager التي أطلقتها مؤخراً لخط منتجاتها من النسخة التجريبية إلى الإطلاق الكامل.

حيث تدعم خدمة إدارة السحابة الإلكترونية لـ Xclaim حالياً أكثر من 1000 عميل حول العالم، قاموا بالتسجيل فعلاً للاستفادة من هذه الخدمة المجانية، مع انضمام مشتركين جدد بمعدل يتجاوز 30 مستخدم يومياً.

وبهذه المناسبة، يقول بيجو نير، نائب رئيس مجلس الإدارة ومدير عام منتجات روكس: "من اللافت جداً أن يتبنى عملاؤنا خدمة إدارة السحابة الإلكترونية "CloudManager" بهذه السرعة، وهو ما يبين بوضوح حسن استقبال السوق لتطبيق إدارة منتجات Xclaim الجديد. وجاءت ردود الأفعال إيجابية جداً حتى الآن، وأثبتت هذه المنصة قدرتها ومرونتها التي توقعناها".

يذكر أن خط منتجات Xclaim وخدمته "إدارة السحابة الإلكترونية" من روكس وايرلس يمثلان تطبيقاً متكاملاً للشركات يعمل من خلال شبكة الواي فاي. وتضم مجموعة منتجات Xclaim نقاط دخول على شبكة الواي فاي APs داخلية وخارجية من الفئة التجارية وبإدارة سحابية مع فعالية التكلفة. وصممت نقاط دخول Xclaim للشركات التي تحتاج إلى تطبيق واي فاي يتسم بفعالية التكلفة والموثوقية والقوة في آن واحد، وقادر على سد الفجوة بين سوء الأداء والمنتجات الاستهلاكية الخالية من الخصائص وبين التطبيقات المتقدمة باهظة التكاليف والتي تستلزم وجود مختصين في تكنولوجيا المعلومات بين العاملين في الشركة.

ومن جانبه، يقول غريغ هارفي، مدير تكنولوجيا المعلومات في شركة كونيكتد داتا، وهي واحدة من كبار عملاء Xclaim: "قمنا باستخدام نقاط دخول Xclaim منذ حوالي ستة أشهر، وكم كنا سعداء بأدائها - وتأتي خدمة إدارة السحابة الإلكترونية بمثابة أفضل تتمة لها. لقد انتقلنا إلى هذه الخدمة من بعد أن كنا نستخدم Harmony مع Xclaim، ولابد من القول أن الفارق رائع وخاصة أن الخدمة مجانية أيضاً".

جدير بالذكر أن روكس وايرلس قد اعتمدت خارطة طريق لتطوير خدمة إدارة السحابة الإلكترونية لـ Xclaim ومن المزمع تنفيذها في غضون الأسابيع والأشهر المقبلة. وفي حال اختار العميل خاصية التحديث التلقائي، فسوف تظهر له التحسينات فور اعتمادها. كما يمكن للعميل اختيار التحديث اليدوي، وأن يضيف الخواص التي تناسبه فحسب. وفي كلتا الحالتين تقدم المميزات والخواص الإضافية للخدمة مجاناً. يقول نير: "مع تطويرنا لمنتجات Xclaim، تكون خدمة إدارة السحابة الإلكترونية الأداة المحورية لكل شيء من حولها. إننا عند عتبة إنطلاقة جديدة وكبيرة".

مشاركات القراء