آبل تعلن رسميا عن خدمتها الجديدة لبث الموسيقى Apple Music بسعر 9.99 دولار للشهر

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

آبل تعلن رسميا عن خدمتها الجديدة لبث الموسيقى Apple Music بسعر 9.99 دولار للشهر

كما كان متوقعا وكما أشارت الشائعات، قامت شركة آبل أخيرا اليوم ضمن فعاليات مؤتمرها السنوي للمطورين WWDC 2015 المنعقد حاليا بمدينة سان فرانسيسكو الأمريكية بالإعلان رسميا عن خدمتها الجديدة لبث الموسيقى والتي تحمل إسم Apple Music. وتجدر الإشارة إلى أن Apple Music هي خدمة لبث الموسيقى تحت الطلب، ولكنها تأتي أيضا مع Beats One، وهي محطة بث إذاعية حية والتي يجري بثها في جميع أنحاء العالم طوال الوقت وطيلة أيام الأسبوع ( 24/7 ) من ثلاث مدن تشمل نيويورك ولوس أنجيلوس ولندن.

خدمة Apple Music الجديدة تأتي مع ميزة تدعى Connect، وهي الوسيلة التي يمكن بها للفنانين رفع الأغاني ومقاطع الفيديو والصور مباشرة إلى مشجعيهم، وهذه الميزة من شأنها أن تجعل خدمة Apple Music تبرز بين الخدمات المنافسة من خلال خلق المزيد من الإتصال المباشر بين الفانين والمشجعين، تماما كما تعني كلمة Connect أو بالاحرى إتصال. ومن خلال ميزة Connect يمكنك متابعة ( Follow ) الفنانين على غرار تويتر، ليتم إعلامك عندما يتم إضافة أشياء جديدة.

كما يمكنك أن تتوقع، خدمة Apple Music تعمل من خلال تطبيق خاص على منصة iOS، وسوف تصل أيضا إلى متجر iTunes من خلال التحديث المقبل لهذا التطبيق. وبالنسبة لقسم ” For You ” فهو يعرض عليك بعض قوائم الأغاني والألبومات للإستماع إليها، والتي صممت خصيصا لك. وخلافا لبعض الخدمات المنافسة، فإن خدمة Apple Music تستخدم بعض الخوارزميات فضلا عن اللمسة الإنسانية، مما يعني أنه يتوجب عليك توقع الحصول على هذه التوصيات التي تم إختيارها بعناية من قبل الخبراء الرائدين في مجال الموسيقى.

قائمة الإنتظار Up Next من iTunes شقت طريقها أيضا إلى خدمة Apple Music، ويمكن الآن أن تطلب من المساعد الشخصي الإفتراضي Siri تشغيل بعض الأغاني من خدمة Apple Music، وحتى عند إستخدام الإستعلامات الغامضة مثل السؤال عن أغنية من فلم معين. تطبيق Apple Music لديه حق الوصول إلى جميع الأغاني في جهازك، وكذلك المكتبة الواسعة لشركة آبل.

عموما، تقول شركة آبل بأنه سيتم إطلاق خدمة Apple Music يوم 30 يونيو في أكثر من 100 بلد في جيمع أنحاء العالم، وهذه الخدمة سوف تكلف 9.99 دولار أمريكي في الشهر للمستخدم الواحد، أو 14.99 دولار شهريا لأسرة مكونة من ما يصل إلى 6 أفراد. وخلال الأشهر الثلاثة الأولى ستكون هذه الخدمة مجانية. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن تطبيق Apple Music سيكون جزءا من تحديث iOS 8.4 والذي سيتم إصداره في نهاية هذا الشهر لهواتف iPhone ولوحيات iPad وأجهزة iPod Touch. وفي تطور مثير للإهتمام، شركة آبل تعمل على نسخة الاندرويد من تطبيق Apple Music، ولكن هذا التطبيق يجب أن يكون متاحا للتحميل في خريف هذا العام.

مشاركات القراء