"سيسكو "تستعرض رؤيتها المستقبلية للشبكات .. وأحدث حلول أمن المعلومات والحوسبة الموحدة

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

"سيسكو "تستعرض رؤيتها المستقبلية للشبكات .. وأحدث حلول أمن المعلومات والحوسبة الموحدة

تشارك شركة "سيسكو " في فعاليات الدورة الحالية لمعرض "كايرو أي سي تي 2014 " كراع رسمي للتكنولوجيا والإعلام ولعرض مجموعة كبيرة ومبتكرة من حلول التكنولوجيا وخطوط المنتجات والخدمات.

وتركز الشركة هذا العام على "إنترنت كل شيء" والذي تصفه سيسكو بأنه حلقة وصل بين الأشخاص والبيانات والأشياء التي تخلق قدرات جديدة وتجارب أكثر ثراء وفرصا اقتصادية. وخلال السنوات العشرة القادمة سوف يوفر الإنترنت فرصا هائلة للشركات والأفراد في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط.
ويعتبر وجود سيسكو في معرض 'كايرو أي سي تي ‘2014 بمثابة توضيح لكيف يمكن للتكنولوجيا - وهي بالفعل تتطور- احتضان الفرص الجديدة التي سيقوم بخلقها 'إنترنت كل شيء' لمصر.

وتستعرض الشركة في جناحها رقم 4B2 تكنولوجيات الشركة في بيئة "واقع الحياة / يوما بيوم" وسيشتمل الجناح عل رؤية سيسكو المستقبلية ، أحدث حلول الأمن على الإنترنت ، أحدث أجهزة للمرحلة القادمة من استراتيجية الشركة للحوسبة الموحدة بالإضافة إلى حزمة EnergyWise من سيسكو والمصممة للمساعدة في خفض تكاليف الطاقة عبر مكاتب موزعة بنسبة 35% و اكتساب رؤية واضحة بنسبة 100% لاستخدام الطاقة من كل جهاز على مركز بيانات المنظمات.

من جهته قال أيمن الجوهري مدير عام شركة" سيسكو" مصر يستمر المعرض ليكون محورا تاريخيا مهما لوضع مصر في مصاف الدول التي تهتم بالتكنولوجيا الحديثة التي تعتمد على الإبداع والابتكار وبالتالي فهي فرصة كبيرة لسيسكو أن تشارك فيه مرة أخرى. ومثل بقية العالم فإن مصر على أعتاب عصر 'إنترنت كل شيء' وهو عصر سوف يقوم فيه الترابط بتغييرات مفيدة ومذهلة في كل مجالات الحياة اليومية بداية من البنية التحتية الاجتماعية إلى النقل والخدمات العامة والرعاية الصحية والتعليم .
أضاف نحن واثقون من أن مشاركتنا هذا العام وفرص التواصل التي تم إنشاؤها ستوفر مرة أخرى منبرا حقيقيا للقيادة الفكرية والهندسة المعمارية والتكنولوجية ودورا للابتكار لمعالجة البيئة الحالية والمستقبلية للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وهذا ليس فقط في مصر بل في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط ".

أكد التزام سيسكو تجاه مصر بسبب استمرار تركيزها على ابتكار وتقديم أفضل الحلول والتي ستقوم بتقديم التحول والنتائج للأعمال التي يسعى إليها عملاؤنا وشركاؤنا في جميع أنحاء الدولة وهدف سيسكو هو مساعدة عملائنا في مصر على دفع عجلة النمو المستدام وتحسين تجربة المستخدم والإنتاجية وخفض التكاليف واكتساب ميزة تنافسية ومساعدتهم على التواصل بشكل أكثر فعالية مع أصحاب المصلحة الرئيسيين.

مشاركات القراء