" A10 Networks " تستعرض حلولها من أجهزة ونظم حماية الشبكات من هجمات بمعرض "جيتكس دبى 2014 "

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

" A10 Networks  " تستعرض حلولها من أجهزة ونظم حماية الشبكات من هجمات بمعرض "جيتكس دبى 2014 "

كشفت شركة A10 Networks، المتخصصة في تطوير تقنيات شبكات التطبيقات، أنها ستشارك في أسبوع جيتكس للتقنية الذي يقام في دبي خلال الفترة من 12 إلى 16 أكتوبر 2014 بعرض أحدث حلولها وابتكاراتها من منتجات الحماية من تهديدات الحجب الموزع للخدمة والجيل الجديد من نظم توزيع التطبيقات Application Delivery Controllers عالية الأداء.
باستخدام جهاز A10 Thunder™ TPS من مجموعة منتجات الحماية من التهديدات، ستقدم الشركة كيف تحمي منتجاتها المؤسسات والشبكات من تنامي هجمات الحجب الموزع للخدمة، وخوادم مراكز البيانات والشبكات من أعطال الخدمة الناتجة عن هذه الهجمات التي يصعب اكتشافها. وستقدم الشركة خلال المعرض كذلك الجيل الجديد من منتجات A10 Thunder™ ADC ذات الأداء القوي والجيل الجديد من أجهزة توزيع التطبيقات عالية الأداء التي تساعد على توفير التطبيقات للعملاء وحمايتها وتحسين أدائها.
من جهته قال جلين أوجدِن، مدير المبيعات الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط في شركة A10 Networks، يتطلب اليوم مزودو الخدمة مثل مقدمي الخدمات السحابية وخدمات استضافة الويب ومزودي خدمات الإنترنت بالإضافة إلى المؤسسات الكبيرة شبكات وتطبيقات متاحة وآمنة مهما كانت التحديات والهجمات، وذلك لأن الإنترنت هي القناة الأساسية لتوزيع خدمات المؤسسة على العملاء. لقد تنامت هجمات الحجب الموزع للخدمة كثيراً خلال السنوات القليلة الماضية سواء من حيث العدد أو الحجم أو التعقيد، ورغم أن الشركات في الشرق الأوسط تتمتع باستراتيجيات حماية قائمة بالفعل لتخفيف نطاق التهديدات الأمنية، لكنها ليست كافية للتعامل مع الأجيال الجديدة من هجمات الحجب الموزع للخدمة التي تستغل الشبكات الموزعة الكبيرة (يطلق عليها بوت نت) من الآلات المخترقة (يطلق عليها زومبي) لإطلاق الهجمات فورية باستخدام بروتوكولات التوافق التي يصعب اكتشافها بل ويتعذر حتى تخفيفها. ومن الواضح أن هناك حاجة لحلول إضافية لتكمل البنية التحتية الأمنية الحالية في نموذج الحماية متعدد المستويات."
أضاف نتطلع بحماس لعرض جهاز Thunder TPS في معرض جيتكس، حيث يتمتع الجهاز بعدة مزايا متطورة عالية الأداء لتخفيف هجمات الحجب الموزع للخدمة والمعقدة، مع الاستفادة المثلى من مساحات الأرفف وترشيد استهلاك الطاقة، وضمان استخدام موارد مركز البيانات بكفاءة وفاعلية. ونود استكمال النجاح الذي حققناه في المنطقة بفضل أجهزة A10 Thunder ADC. وتمثل منتجات توزيع التطبيقات الطفرة الجديدة في شبكات التطبيقات سواء كانت لتوصيل التطبيقات أو التمثيل الافتراضي أو تفعيل الخدمات السحابية أو الحماية أو الانتقال لبروتوكول الإنترنت السادس، والارتقاء بمستوى أجهزة التحكم في توزيع التطبيقات وموازنة أعباء الخوادم."
أوضح يوفر جهاز A10 Thunder™ TPS من مجموعة منتجات الحماية من التهديدات الحماية عالية الأداء على مستوى الشبكة من هجمات الحجب الموزع للخدمة، ويضمن إتاحة الخدمة وحمايتها من مجموعة متنوعة من هجمات التطبيقات التي تستهدف الحجم أو البروتوكول أو الموارد وغيرها من هجمات التطبيقات.
أشار تم تصميم جهاز A10 Thunder™ TPS اعتماداً على منصة Advanced Core Operating System‘ المتقدمة من A10 Networks المزود بمعمارية البرمجيات Symmetric Scalable Multi-Core Processing التي تتميز بأداء قوي وتستفيد من تصميم الذاكرة المشتركة من أجل التتبع الفعال لمسارات الشبكة بالإضافة إلى توفير حماية دقيقة من هجمات الحجب الموزع للخدمة لمزودي الخدمات ومشغلي مواقع الويب والشركات.
مجموعة أجهزة Thunder ADC هي عائلة من الأجهزة والبرمجيات المُصممة لتلبية باقة واسعة من احتياجات التشغيل، وتمتاز بقدرتها على الوصول بالأداء حتى 150جيجابت في الثانية، وتتوفر بأوسع نطاق من الأحجام والأشكال (الفعلية والافتراضية والهجينة)، وبقدرات حوسبية إضافية لدعم الاحتياجات المستقبلية. ويستفيد الجهاز من مساحة الأرفف ويقلل من استهلاك الطاقة (من خلال وحدة طاقة تعمل بالتيار المتردد، وتحسين الذاكرة، والبنية التحتية والتبريد العام لمركز البيانات).

مشاركات القراء