"سمارت ورلد" تدعم التحول الرقمي وتمكين الحلول الذكية في الإمارات

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

كشفت "سمارت ورلد" عن خطتها المزمعة للتطوير والنمو المستقبلي وذلك خلال فعاليتها السنوية "الاجتماع الذكي 2014" التي عقدت في دبي.
واستعرض محمد فوز، الرئيس التنفيذي لشركة "سمارت ورلد"، خلال هذه الفعالية، التي أقيمت تحت عنوان "تمكين النمو الاقتصادي الرقمي"، رؤية الشركة ومهمتها وهيكليتها الجديدة وطموحاتها للنمو وأهدافها الاستراتيجية للسنوات الأربع المقبلة.
واستعرض فوز خلال كلمته تركيز "سمارت ورلد" على دورها كمحفز رئيسي في مجال الاقتصاد الرقمي للشركات في دولة الإمارات والشرق الأوسط. وأصبحت المشاركة في الاقتصاد الرقمي، بالنسبة إلى عدد متزايد من الشركات، مسألة إقتصادية ضرورية. كما تدرك معظم الشركات اليوم أنه ولكي تبقى قادرة على المنافسة والقيام بأعمالها بكفاءة، ينبغي عليها تبني وسائل إلكترونية في عملياتها. وفي إطار الاستراتيجية الجديدة لـ "سمارت ورلد"، تركز الشركة بقوة على الاستفادة من مهاراتها وقدراتها لدفع عجلة نمو الاقتصاد الرقمي لعملائها في منطقة الخليج العربي والشرق الأوسط وأفريقيا.
وقال فوز: "بدأت دولة الإمارات بالشروع في تنفيذ بنية تحتية قوية تحضيراً لاستضافة معرض "إكسبو 2020" بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي. وتماشياً مع ذلك، نحن ملتزمون بتحقيق رؤيتنا الرامية إلى تصميم وتنفيذ وتشغيل التقنيات التي تدعم التحول الرقمي وتمكن الحلول الذكية، الأمر الذي سيؤدي إلى خلق بيئة رقمية تنافسية في منطقة الخليج والشرق الأوسط وأفريقيا".
ولدى "سمارت ورلد" عدد كبير من العملاء من قطاعات مختلفة ورئيسية مثل تقنية المعلومات والاتصالات والدوائر الحكومية والشركات والمؤسسات التجارية الرائدة. وتشتمل خبرة الشركة على الحوسبة السحابية الخاصة جنباً إلى جنب مع التزامن المتخصص والسلس في البنية التحتية، بالإضافة إلى خدمات تصميم وإدارة الشبكات والبرمجيات. وتجمع حلول "سمارت ورلد" ما بين خدمات تقنية المعلومات والبنية التحتية التقليدية مع مزايا قائمة على المعرفة الواسعة مثل الاستشارات في مجال الخدمات المدارة والتي يتم استضافتها في مركز بيانات الشركة ومقرات العملاء.

مشاركات القراء