" زيروكس " تطلق الجيل الجديد في تحرير الوثائق عن بُعد عبر الانترنت

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

" زيروكس " تطلق الجيل الجديد في تحرير الوثائق عن بُعد عبر الانترنت

كشفت شركة " اكس.ام. باي " ،وهي احدى شركات زيروكس - والمتخصصة في مجال برمجيات ادارة الاتصالات الفردية، عن منتجها الجديد يو-ايديت اتش.دي. (uEdit® HD  ) ، وهو الجيل الجديد من يو-ايديت الحل اللمتخصص في تحرير الوثائق ذات صيغة XLIM®.

يعمل هذا التطبيق بصيغة HTML5 ، وبذلك فانه يضيف الصورة والدقة المتفاعلة الى النص ، والرسومات والصور والتي كانت والى وقت قريب مرتبطة مع حلول النشر المحترفة فقط. وحيث أنه تمت اعادة هندسة برمجته على صيغة HTML5 الأصلية ، فان تطبيق يو-ايديت اتش.دي يتجاوب مع الطلبات المتزايدة للحلول المهيأة للأجهزة المتنقلة نتيجة انتشار استخدام الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.
كما يتوفر بنسخة مستقلة لمطوري البرامج المخصصة التي تتطلب تحريراً للوثائق عن بُعد عبر الانترنت.وبذلك يقوم بتمكين زوار بوابة-الويب من اجراء تغييرات للشكل العام والتصميم لنموذج وثيقة ديناميكية ما ، من خلال واجهة تفاعل مفعلة عبر الويب.
صرح بذلك جيكوب آزيزيكويتز - رئيس اكس.ام.باي، لقد بذلنا جهداً لتطوير
uEdit ليصبح قادراً على الاستجابة لطلبات العملاء حول مبدأ WYSIWYG وتحول السوق الى الأجهزة المتنقلة. وأضاف لقد وضع فريقنا نصب عينيه هدفا طموحا ، والآن مع uEdit HD ، فان عملاءنا لن يكون بمقدورهم انجاز ما طلبوه منا فقط ، ولكن سيكون بمقدورهم توليد فرص أعمال جديدة مع منصة وخبرة متميزة لا مثيل لها.
أضاف سيتم اطلاق
uEdit HD و XMPie uStore 8 في الربع الأول من عام 2014 مجاناً ، لكل عملاء uStore الحاليين ولديهم اتفاقية صيانة ودعم . علما بأنه سيتم تقديم عرض توضيحي لتطبيق uEdit HD في جناح زيروكس رقم 1202 خلال معرض PRINT 13 ، خلال الفترة فيما بين 8 و 12 سبتمبر في شيكاغو. اضافة الى ذلك ، ستقوم XMPie بصفتها شريكا لشركة اتش.بي. بعرض حلول عبر- الميديا (Cross-Medie) و من الويب-الى- الطباعة (Web-to-print) في جناح اتش. بي. رقم 1241 .

مشاركات القراء