" لينكسيس " تطرح أسرع موجّه 802.11ac لاسلكي في معرض IFA 2013

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

" لينكسيس " تطرح أسرع موجّه 802.11ac لاسلكي في معرض IFA 2013

طرحت شركة "لينكسيس" Linksys   أحدث طراز من مجموعة موجّهات Linksys Smart Wi-Fi وهو Linksys Smart Wi-Fi AC1900. تصل سرعة هذا الموجّه إلى 600 ميغابت في الثانية* لمستخدمي موجّهات Wireless-N وإلى 1300 ميغابت في الثانية* لمستخدمي موجّهات Wireless-AC. وستطرح لينكسيس أيضاً موجّه AC من المستوى الأوّلي ومهايئ AC USB لتحديث الأجهزة اللوحية أو الكمبيوترات إلى أحدث المعايير.

صرح بذلك محمد معراج هدى، نائب رئيس لينكسيس الدولية في شركة "بلكين " وقال أدّى ازدياد استخدام الأجهزة المتّصلة بالإنترنت في المنزل وارتفاع الطلب على خدمات الفيديو، التي تسمح بمشاهدة الفيديو على أي شاشة تقريباً، إلى زيادة العبء على الشبكة المنزلية. فلا تتميّز منتجاتنا بسرعة فحسب، بل أيضاً بسهولة تركيبها والتحكّم بها عن طريق منصّة Linksys Smart Wi-Fi. مع حساب وتطبيقLinksys Smart Wi-Fi، يمكن النفاذ في أي وقت ومكان إلى الوسائط المخزّنة على جهاز حفظ البيانات بوصلة USB أو تغيير إعدادات الموجّه، وكل ذلك أنطلاقاً من كفّ اليد".

مع ازدياد عدد الأجهزة الذكية في المنزل، يحتاج المستهلك إلى اتّصال لاسلكي قوي وسهل يسمح له بالوصول إلى ملفاته أينما كان. تُجهّز موجّهات Linksys Smart Wi-Fi الذكية بأحدث تكنولوجيا 802.11ac، وبتكنولوجيا تشكيل الأشعة Beamforming التي تساهم في تحسين سرعة الموجّه، حتّى أكثر بثلاث مرّات من سرعة Wireless-N*، مع نطاق أوسع وتلاؤم مع الأجهزة اللاسلكية الحالية.

وتساهم تكنولوجيا تشكيل الأشعة في تحسين نطاق الشبكة المنزلية وزيادة سرعة الاتصال اللاسلكي. فقد صُمّمت موّجهات Smart Wi-Fi من لينكسيس مع تكنولوجيا تشكيل الأشعّة لتعديل اتّجاه الإشارات اللاسلكية وتوجيهها ومراقبتها بشكل يقدّم أداء أفضل.

يمكن تحميل موجّهات
Smart Wi-Fi الجديدة من معظم الأجهزة اللوحية أو الهواتف الذكية أو المتصفّحات على الكمبيوتر الشخصي. فما على المستهلك سوى وصل الموجّه بجهازه ثمّ اتّباع برنامج المساعدة على الإعداد البسيط لإنهاء التحميل. ويمكن إنشاء حساب Smart Wi-Fi اختياري للتحكّم السهل بشبكة المنزل، ويشمل ذلك الإعدادات والأجهزة المتّصلة وأدوات Smart Wi-Fi على أي جهاز وفي أي وقت ومكان وموجّه Linksys Smart Wi-Fi Router AC1900 (EA6900 وسرعات تصل إلى 600 ميغابت في الثانية* لمستخدمي موجّهات 802.11n، و1300 ميغابت في الثانية* لمستخدمي 802.11ac ، ومعالج ثنائي النواة قوي بسرعة 800 ميغاهرتز
يدعم الاتّصال بـ
USB3.0 لتشاطر الوسائط المخزّنة على الشبكة المنزلية ، و ثلاثة هوائيات خارجية قابلة للنزع لأقصى مرونة و يعمل بأفضل شكل مع مستخدمي تقنية AC اللاسلكية لتحقيق أفضل المزايا على جهاز الألعاب الإلكترونية، أو الهاتف الذكي، أو الكمبيوتر الشخصي ، مع  إنشاء حساب مجاني على Linksys Smart Wi-Fi وتنزيل تطبيقLinksys Smart Wi-Fi المجاني لأجهزة iOS أو Android للنفاذ إلى الشبكة المنزلية في أي وقت ومكان. ويشمل الحساب نفاذاً للضيوف، وضوابط تحكّم للأهل، وتطبيقات تجعل الاتصال بالشبكة المنزلية أسرع وأكثر متعة مع موجّه Linksys Smart Wi-Fi Router AC900 (EA6200) .

بجانب سرعات تصل إلى 300 ميغابت في الثانية* لمستخدمي موجّهات 802.11n، و867 ميغابت في الثانية* لمستخدمي 802.11ac ، يدعم الاتّصال بـ USB3.0 لتشاطر الوسائط المخزّنة على الشبكة المنزلية مع إنشاء حساب مجاني على Linksys Smart Wi-Fi وتنزيل تطبيقLinksys Smart Wi-Fi المجاني لأجهزة iOS أو Android للنفاذ إلى الشبكة المنزلية في أي وقت ومكان. ويشمل الحساب نفاذاً للضيوف، وضوابط تحكّم للأهل، وتطبيقات تجعل الاتصال بالشبكة المنزلية أسرع وأكثر متعة.

مشاركات القراء