"براذر الخليج" تطلق مجموعة جديدة من طابعات الليزر الأحادية اللون في الشرق الأوسط

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

"براذر الخليج" تطلق مجموعة جديدة من طابعات الليزر الأحادية اللون في الشرق الأوسط

كشفت "براذر الخليج" ، إحدى شركات مجموعة "براذر إندستريز" (Brother Industries  ) والمصنع العالمي الرائد لطابعات الليزر والطابعات النافثة للحبر، عن إطلاقها أحدث مجموعة من الطابعات الليزرية أحادية اللون/طرازات الطابعات متعددة الوظائف في أسواق الشرق الأوسط وذلك في حفل خاص أقيم يوم مؤخرا  في دبي. وتم تصميم سلسلة الطابعات الجديدة والتي تضم الطرازات "إتش. أل-1110" (HL-1110) و"دي. سي. بي-1510" (DCP-1510) و"أم. أف. سي-1810" (MFC-1810) و"أم. أف. سي-1815" (MFC-1815)، خصيصاً لتلبية مطالب الموثوقية والجودة العالية والتكلفة المنخفضة لمطبوعات العملاء والشركات الصغيرة والمتوسطة في المنطقة.

ومن ناحية اخرى قال موراكامي، المدير الإداري لـ "براذر العالمية (الخليج)" تسعى الشركات في الشرق الأوسط منذ فترة طويلة إلى اقتناء طابعات وأجهزة متعددة الوظائف تتميمز بالموثوقية ويمكنها توفير مخرجات طباعية بجودة عالية وبكميات كبيرة. ومع تفهمنا لهذا المطلب، قمنا بإطلاق أربعة طرازات جديدة يمكنها أن تضمن للمستخدمين تميزاً في الأداء وطباعة عالية الجودة. ويسلط إطلاق هذه الطرازات الأربعة الجديدة الضوء على احتفالنا بمرور 100 عام من التميز كشركة يابانية رائدة ويؤكد كذلك على التزامنا المستمر بتطوير وابتكار حلول مميزة يمكنها أن تلبي كافة احتياجات المستخدمين في مجال الطباعة".

وترأس حفل الإطلاق سويتشي موراكامي، المدير الإداري لشركة "براذر العالمية (الخليج)"، وحضره ضيف الشرف دايسوك ماتسوناغا، القنصل العام الياباني. كما حضر الحفل مسؤولون حكوميون بارزون وعدد من كبار الشخصيات بمن فيهم ابراهيم محمد الجناحي، نائب المدير التنفيذي لجافزا، والمدير التنفيذي للشؤون التجارية في مجموعة المناطق الاقتصادية العالمية؛ وكازوتوشي كاتو، مدير عام قسم الاتصالات المؤسسية في "براذر إندستريز"؛ وشينجي تادا، مدير عام قسم رقابة التسويق في شركة "براذر العالمية"، الشركة الأم لشركة "براذر العالمية (الخليج)"، وأكثر من 20 موزع من أنحاء المنطقة إلى جانب شركائهم من الفئة الأولى. وبالإضافة إلى إطلاق الطرازات الأربعة الجديدة، شهد الحفل أيضاً تقديم الشعار الجديد لشركة "براذر العالمية (الخليج)"، الذي يجسد عراقتها كشركة يابانية رائدة يزيد عمرها عن 100 عام.  

من جهته قال دايسوك ماتسوناجا، القنصل العام الياباني تعتبر "براذر العالمية" واحدة من أوائل الشركات التي ساهمت في إدخال التكنولوجيا اليابانية والتعريف بها في الأسواق العالمية. وأتاح لها التزامها الثابت في تطوير المنتجات المفيدة والمريحة والسهلة الاستخدام، الدخول إلى كل بيت حول العالم. ونحن فخورون بها كشركة تجسد بحق التميز الياباني".

من ناحيته، قال الجناح ى تواصل دبي والمنطقة الحرة بجبل علي تعزيز مكانتهما كمركز عالمي للشركات القادمة من مختلف القطاعات الصناعية. وهناك كم كبير من الفرص المتاحة للشركات المحلية والعالمية التي تستثمر في الإمارة. وفي الواقع، فإن شركة رائدة مثل "براذر العالمية" تتمتع بحضور قوي في السوق من وراء عملياتها هنا في دبي والتي تمتد أيضاً إلى بقية منطقة الشرق الأوسط. ونحن نهنئ شركة "براذر العالمية" على إطلاق الطرازات الأربعة الجديدة وطرح شعارها الجديد كذلك، كما نثني على التزامها على مدى قرن بالتميز في توفير الخدمات والمنتجات".

أضاف فخر في منطقة جبل علي الحرة بالنمو الملحوظ لشركة "براذر العالمية" على مر السنين ونؤكد من جديد على التزامنا بتقديم دعمنا الكامل لكافة مبادراتها ومشاريعها. وعملنا على تسهيل نمو شركات مثل "براذر" وغيرها لأكثر من ربع قرن، حيث تمكنا من إيجاد نموذج أعمال ناجح يقوم على توفير الأفضل من كل شي للعملاء وضمن مكان واحد. وتضم منطقة جبل علي الحرة حالياً أكثر من 7.000 شركة من أفضل الشركات على مستوى العالم، بما في ذلك 120 شركة مدرجة ضمن قائمة "غلوبال فورتشن" لأفضل 500 شركة في العالم. ويتيح نمط أعمالنا كمنطقة حرة نشطة تتكامل مع مرافق حديثة للعمليات اللوجستية والنقل يقدمها ميناء جبل علي، لعملائنا الكرام الوصول إلى كامل المنطقة الممتدة من غرب آسيا إلى رابطة الدول المستقلة وأفريقيا، بالإضافة إلى شبه القارة الإفريقية بكفاءة عالية".

وتتميز مجموعة الطابعات الجديدة بجانبين أساسيين هما الموثوقية والتكلفة المعقولة. وتم تصميم هذه الطرازات الجديدة وتطويرها استناداً إلى دراسات قامت بها الشركة على اتجاهات السوق الحالية وما يرغبه المستخدم النهائي من وظائف في أي طابعة. وتماشياً مع ذلك، ابتكرت "براذر العالمية" هذه المجموعة الجديدة من الطابعات الليزرية الفعالة الأحادية اللون والتي تتميز بسعرها التنافسي وتستخدم كذلك خراطيش حبر منخفضة التكلفة، ما يمكن المستخدمين من توفير الكثير من المال. وعلاوة على ذلك، يرفق مع كل طراز شهادة ضمان لمدة ثلاث سنوات، وتم تزويد كافة الطابعات بنظام ثنائي الأسطوانة من أجل توفير عملية طباعة خالية من المشاكل.

 

مشاركات القراء