لينوفو تعرض أكبر مجموعة من أجهزتها التي تعمل باللمس

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

لينوفو تعرض أكبر مجموعة من أجهزتها التي تعمل باللمس

عرضت شركة " لينوفو " ، العالمية الأولى في صناعة الحواسيب الشخصية أحدث ما لديها من أجهزة أخوات الحواسيب اللوحية. وتتضمن أجهزة متعددة أوجه الاستخدامات وموجهة للشركات والأفراد ومنها حاسوب الطاولة هورايزن، وحواسيب المفكرة فليكس وحواسيب الكل في واحد من فليكس وثينك سنتر، وتويست وثينك باد تابلت2، وثينك باد هيليكس وثينك باد إكس1 كربون تتش، وحواسيب يوغا المتحولة والحواسيب اللوحية والهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد.  

وتلبي هذه الأجهزة المبتكرة تطلعات المستخدمين الأفراد والشركات على حد سواء وتحسن من طريقة استخدام المستخدمين وتفاعلهم مع التقنية من خلال تقديم لينوفو للعديد من الأجهزة بديهية الاستخدام وتلبي الاحتياجات اليومية وتتمتع بشاشات متعددة نقاط اللمس كما تعمل مع لوحات المفاتيح الشائعة.

وقال محمد حيليلي، مدير عام لينوفو منطقة الخليج العربي: "اللمس هو الانتقال الطبيعي للحواسيب باتجاه عصر أخوات الحواسيب الشخصية، وتفتخر لينوفو بكونها واحدة من أكثر الشركات ابتكاراً في العالم، وشكّل الإطلاق الأخير لمنتجاتها شهادة على نجاح استراتيجتها. ولقد أثمر تحولنا إلى شركة صانعة لأخوات الحواسيب الشخصية عن الكثير من النتائج الإيجابية والنجاحات والزخم القوي، وهذا مكننا من أن نصل إلى المركز الأول عالمياً في صناعة الحواسيب الشخصية. ويمثل إطلاقنا للجيل التالي من الأجهزة الحوسبية التي تعمل باللمس مرحلة جديدة في مشوار الحوسبة، حيث نقدم أجهزة أكثر سرعة وأقوى أداءً للمستخدمين الأفراد وفي الشركات أيضاً".

وأضاف حيليلي: "نواصل سعينا المستمر في ابتكار أجهزة جديدة تقدم تعددية أنماط الحوسبة إلى مجموعة واسعة من حواسيب المفكرة والحواسيب المكتبية بالإضافة إلى العديد من الأجهزة المصممة خصيصاً لمتطلبات وتطبيقات الأعمال الكثيفة. إنها مجموعة من المنتجات الموجهة للجميع".

منتجات حديثة
تبدأ التشكيلة الجديدة مع جهازي الحاسوب المحمول لينوفو فليكس 14 و15 بوصة، والتي تملك القدرة على الدوران لغاية 300 درجة في وضعية المنصة، وهي طريقة جديدة للتفاعل مع الحاسوب الشخصي، وجعل الجهاز أقرب إلى المستخدم لتقديم تجربة لمس طبيعية وأكثر راحة. وبالإضافة إلى الوجه القابل للدوران، يمتلك الجهاز غطاءً أسوداً ناعم الملمس بلون فضي أو برتقالي يلفت الأنظار، ويأتي تصميم لوحة المفاتيح الداخلية الرائع مع ضوء خلفي اختياري. وتظهر الصور الغنية والرائعة بفضل شاشة جهاز فليكس عالية الوضوح أو بشكل اختياري لشاشة عالية الوضوح الحامل. ومع ميزة اللمس المتعدد (10 نقاط) تجعل أجهزة فليكس استخدام نظام ويندوز 8 أسهل. وتستمر بطاريات أجهزة فليكس 14 و15 بوصة في العمل حتى تسع ساعات، ما يجعل منها أجهزة متنقلة جاهزة لزيادة الإنتاجية.

وستظهر أجهزة الحاسوب المحمول فليكس 14 و15 بوصة للمرة الأولى مرة في معرض جايتكس شوبر 2013.

وسيتم عرض أجهزة حاسوب سطح المكتب فليكس 20 الكل في واحد الجديد، والذي يملك القدرة على التحول من وضع المنصة إلى وضع الطاولة. وسيتيح وضع الجهاز على الطاولة المجال أمام تجربة ألعاب متعددة اللاعبين، وهي تجربة مختلفة عن أي شيء آخر. وسيتمكن المستخدمون في هذا الوضع من تحدي الآخرين ولعب الألعاب المحملة مسبقاً والتي قاموا بشرائها من متجر تطبيقات لينوفو المدعوم من إنتل. وتعتبر واجهة
Aura  أداة لتعزيز العمل التعاوني لمحتويات الوسائط المتعددة ويعزز من ذلك توفر الإصدار الرابع من نظام صوت المسرح المنزلي من دولبي. وخلافاً لمعظم أجهزة الكل في واحد، فإن أجهزة فليكس 20 تضع في الاعتبار سهولة الحركة مع شبكة اتصال لاسلكية مدمجة لسهولة التنقل في كافة أرجاء المنزل أو المكتب، ويمكن للمستخدمين استخدامه لمدة تصل إلى ثلاث ساعات من دون إعادة شحن البطارية.

ولقد عرضت لينوفو مجموعتها الحديثة من أجهزة الحاسوب اللوحية والهواتف الذكية العاملة بنظام أندرويد في أسواق الإمارات العربية المتحدة.

وتبدأ المجموعة بجهازين لوحيان جديدان من السلسلة
A مع شاشة بقياس 7 بوصة، والحاسوبان اللوحيان مصممان للتنقل الأمثل، مع بقاء جودة الأداء النقطة الأفضل في الجهاز. ويعتبر جهاز A1000 مثالي لمستخدمي الحاسوب اللوحي للمرة الأولى بفضل ميزة الصوت المحسن، في حين يقدم جهاز A3000 معالجاً رباعي النواة للحصول على أداء سريع سواء للألعاب أو لتصفح الإنترنت. كما طرحت لينوفو إلى جانب هذين الطرازين، الحاسوب اللوحي S6000 الجديد بشاشة قياس 10 بوصة، والذي يقدم منافذ موسعة للاتصال بأجهزة خارجية، مع شاشة كبيرة ذات ألوان حيوية ونحافة فائقة، ما يضمن جعل المستخدم محط أنظار كل من يراه بينما هو مستمتع بالأفلام والألعاب.

أما بالنسبة للهواتف الذكية، فقد أطلقت لينوفو مؤخرا ستة طرازات من الهواتف الذكية، وتتضمن هاتف
K900 للمستخدمين البارعين في الأمور التقنية، وجهاز P780 للمهنيين الذين يطالبون ببطارية تدوم طويلاً ومأخذ USB وتطبيقات الأعمال، وأجهزة S920 وS820 الأنيقة المصممة لمحبي الوسائط المتعددة، وأجهزة A706 وA390 المميزة بأسعارها المعقولة.

وكانت لينوفو قد أعلنت مؤخراً عن نتائج الربع المالي الأول المنتهي في 30 يونيو 2013، مع عائدات ربع سنوية بلغت 8.8 مليار دولار، بزيادة بلغت 10% من عام إلى عام. وتم تصنيف لينوفو على أنها أكبر مورد للحواسيب الشخصية في العالم، وسجلت حصتها أعلى مستوى على الإطلاق في السوق لتصل إلى 16.7% من ربع إلى ربع، لتكون بذلك ارتفعت 1.7 نقطة من عام إلى عام. وبلغ عدد شحنات حواسيب لينوفو للربع المالي الأول 12.6 مليون حاسوب، وبذلك تتفوق لينوفو للربع المالي الـ 17 على التوالي على أقرانها في الصناعة، على الرغم من أن القطاع سجل انخفاضاً سنوياً بمعدل 11% من عام إلى عام.

مشاركات القراء