"فوجي فيلم" تطلق العدسة فوجينون إكس إف 23 مللم إف 1.4 آر- المتميزة واسعة الزاوية

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

"فوجي فيلم"  تطلق العدسة فوجينون إكس إف 23 مللم إف 1.4 آر- المتميزة

 

 

كشفت شركة "فوجي فيلم" عن إطلاق العدسة فوجينون إكس إف 23 مللم إف 1.4 آر من أجل كاميرات فوجي فيلم الخالية من المرايا مثل إكس-برو1 وإكس-إي1 وصُممت لتقديم دقة وأداء بإطار كامل. وتمثِّل عدسات فوجينون إكس إف أحدث صيحات تقنيات التصميم البصري لفوجي فيلم، مع أعلى جودة لهيكل زجاجي بالكامل يحتوي عنصر العدسات اللا كروية.  

 


تزيد السرعة القصوى لفتحات عدساتها من مقدرات التنوع عند التصوير في أماكن منخفضة الضوء وصنع مناظر بتأثيرات ضبابية جميلة، بينما تقلل طبقة طلاء كاميرا إتش تي-إي بي سي الصادرة من فوجي فيلم من الإنعكاسات في مجموعة واسعة النطاق من الأطوال الموجية، وبالتالي التحكم في الإضاءة والأطياف. وتجمّع التقنيات المتقدِّمة للهندسة البصرية هذه لتقديم دقة كاملة الإطارات للمستشعر إلى جانب أداء مستوى الضوضاء في مستشعر سي إم أو إس لكاميرا إكس- ترانس بتنسيق النوع أي بي إس-سي من نظام التصوير المتقدم في كاميرات فوجي فيلم إكس-ماونت.

تعتبر عدسة فوجينون إكس إف 23 مللم إف 1.4 آر ملائمة لمجموعة واسعة النطاق من التطبيقات بما في ذلك الصور الشخصية والمناظر الطبيعية وغيرها من أنواع التصوير العامة الأخرى وذلك بفضل البعد البؤري للعدسة والذي يعادل 35 مللم في تنسيق 35 مللم. وتسمح لك السرعة القصوى لفتحات عدساتها إف/1.4 بإلتقاط الصور أثناء حمل الكاميرا باليد في الأجواء منخفضة الضوء، حيث تقدّم عدسات التكبير/التصغير رعشة للتصوير بالكاميرا، إلى جانب إنشائها تأثير ضبابي جميل يمكّنك من الحصول على صور جمالية.

• تصميم عدسات مخصصة للإستخدام مع مستشعرات سي إم أو إس الخاصة بكاميرات فوجي فيلم إكس- ترانس

يقدِّم تصميم العدسات الجديدة قدرة تحليل محسنة مع تباين عالي لتحقيق أفضل أداء من المستشعر سي إم أو إس لكاميرا إكس-ترانس دقيق الوصف.

تتيح عملية الفتح السريع للعدسة إف/1.4 للمستخدم إنشاء صور بتأثيرات ضبابية رائعة إلى جانب مساعدتها في تقليل التشوشات في الأجواء منخفضة الضوء.

تقُلل معدل تشوه العدسات لأدني درجة ممكنة بإستخدام التصحيح البصري بدلاً من الرقمي، وبالتالي تقديم أعلى جودة ممكنة للصور الملتقطة.

يضمن الحاجب الدائري المكون من سبع شفرات تأثير ضبابي ناعم عند إلتقاط صور شخصية أو صور لمنتج ما بفتحة عدسة متوسطة للحفاظ على عمق مناسب للمجال.

تُعالج جميع عناصر العدسات بواسطة طلاء الحزم الإلكترونية عالية النفاذية متعدد الطبقات من فوجي فيلم (إتش تي-إي بي سي) والذي يقدِّم درجة ثبات واستمرارية محسنة ويضمن إنتشار متساوٍ من الضوء من خلال المستشعر.

• بعد بؤري مثالي لإلتقاط صور بشكل يومي

يعني البعد البؤري متعدد الإمكانات الذي يعادل 35 مللم في تنسيق 35 مللم أنه يمكنك الإستمتاع بإلتقاط صور مقرَّبة وواسعة الزاوية عن طريق إستخدام قدمك لضبط المسافة أو الزاوية مع الشيء الملتقط.

• مؤشر المسافة المناسب لالتقاط صور سريعة

تتميز عدسات فوجينون إكس إف 23 مللم إف 1.4 آر بمؤشر المسافة بين الكاميرا والشئ الملتقط صورة له فضلاً عن مقياس عمق المجال في الأسطوانة. وكلاهما يعتبر مفيداً عند التركيز المسبق يدوياً لالتقاط صور لأشياء تتحرك بسرعة شديدة، أو تقليل فترة الغلق لالتقاط لحظات عابرة.

كما يجعل الحد الأدنى لمسافة العمل الذي يقدر بحوالي 28 سم هذه العدسات مثالية للقطات الصور عن قرب.

• تركيز تلقائي عالي السرعة

تستخدم العدسات نظام تركيز داخلي من أجل الحصول على تركيز تلقائي عالي السرعة. وتتألف مجموعة عدسات التركيز من ثلاثة عناصر العدسات الملصقة وعنصر عدسات لا كروية للحفاظ على عملية خفض الوزن بينما يقدّم المحرك ذو التيار المستمر مرتفع العزم أداء إيه إف شديد السرعة.

• حجم مضغوط وتصميم مثالي

تزن عدسات فوجينون إكس إف 23 مللم إف 1.4 آر 300 غرام ويبلغ طولها 63 مللم مما يجعلها أصغر العدسات وأخفها وزناً من تلك الفئة.

تستخدم الأجزاء المعدنية من أجل التركيز وفي حلقات الفتح، المصممة خصيصاً لتمنحك القدر المناسب من العزم والاستعمال الملموس.

يضفي العنصر الأمامي الكبير مظهراً مميزاً للعدسات السريعة، الحافل بالذكريات القديمة للعدسات الكلاسيكية.  

 

 

 

   

مشاركات القراء