" كرييتف " مجموعة سماعات الرأس أورفانا المزودة بتقنيات تكنولوجية متطورة

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

" كرييتف " مجموعة سماعات الرأس أورفانا المزودة بتقنيات تكنولوجية متطورة

أعلنت "كرييتف تكنولوجي" (Creative Technology  ) مؤخراً عن مجموعة جديدة بالكامل من سماعات الرأس "كرييتف أورفانا" (Creative Aurvana) والتي تضم الطرازات "كرييتف أورفانا بلاتينيوم" (Creative Aurvana Platinum) و"كرييتف أورفانا غولد" (Aurvana Gold) و"كرييتف أورفانا لايف!2" (Aurvana Live!2) وهي الجيل الجديد من سماعة رأس الحائزة على عدة جوائز "أورفانا لايف". وسيتم الكشف عن هذه المجموعة الجديدة من سماعات الرأس المخصصة لعشاق الصوت عالي الوضوح في معرض "إيفا برلين" (IFA Berlin) ضمن جناحها رقم 110 في القاعة 3.2، ميسي برلين من 6 ولغاية 11 سبتمبر/أيلول الجاري.

تعتبر العلامة التجارية "أورفانا" سماعات متميزة من "كرييتف" توفر أداءً صوتياً حقيقياً. وبالإضافة إلى توفيرها للصوت عالي النقاء، تم تزويد الطرازين "كرييتف أورفانا بلاتينيوم" و"أورفانا غولد" بمجموعة رائعة من الميزات التكنولوجية المتطورة.

وتأتي على رأس هذه الميزات تكنولوجيا "شير مي" (
ShareMe) الجديدة كلياً والتي تتيح لمستمعين اثنين ربط سماعتين لاسلكيتين تدعمان هذه التقنية، معاً بسهولة وبشكل لاسلكي مع جهاز ذكي واحد، ومشاركة الصوت في نفس الوقت، حيث تعتبر مثالية للاستماع في وقت واحد للتدوين الصوتي أو الكتاب الصوتي أو مشاهدة فيلم معاً خلال رحلة طويلة.

كما يشتمل الطرازان "أورفانا بلاتينيوم" و"أورفانا غولد" على مزايا رائعة أخرى مثل "تاب آند بلاي" (
Tap & Play) للاتصال قريب المدى (NFC) و"العزل النشط للضوضاء" (Active Noise Cancellation) و"الاتصال متعدد الربط" (للربط في وقت واحد مع جهازين ذكيين مثل الهاتف الذكي وجهاز الكمبيوتر اللوحي)، وكذلك دعم تقنية "بلوتوث" (Bluetooth)، ما يجعلهما من أكثر سماعات الرأس غنىً بالمزايا على مستوى السوق.

وقال ماك آو، مدير التسويق العالمي لدى شركة "كرييتف": "عندما أطلقنا مجموعة سماعات الرأس "أورفانا" لأول مرة، قمنا بالتركيز على توفير أداء صوتي رفيع مع أقل قدر من المعالجة، بحيث يمكن للمستخدمين الاستماع بالضبط إلى ما تم تسجيله بالاستوديو. واستمر هذا الإرث في مجموعة سماعاتنا الجديدة، إلا أننا بذلنا جهداً أكبر للإستفادة من مجموعة كاملة من التقنيات المتطورة التي ستجعل من "كرييتف أورفانا" علامة تجارية مفضلة بين عشاق الصوت عالي النقاء ومحبي التكنولوجيا. ونحن تواقون لتقديم هذه الإبتكارات الجديدة التي تجمع أفضل التقنيات المستخدمة اليوم وفي المستقبل".

تتميز سماعات الرأس الجديدة "أورفانا" بتصميمها الأنيق، حيث يمكن ملاحظة التباين البصري الواضح مباشرة بين المواد الصلبة التي تشكل البنية الصلبة للسماعة والخطوط الأنيقة التي تزين غطاءات الأذن والمواد الناعمة التي توفر للمستخدمين مستويات متميزة من الراحة.

على الرغم من جودة الصوت العالية ومجموعة المزايا الرائعة التي تحتويها، تعتبر سماعات الأذن المتميزة هذه ذات أسعار تنافسية، حيث إن هناك سماعات رأس مشابهة لا تحتوي على مثل هذه التقنيات الرائدة ويزيد سعرها على سعر ثلاث سماعات للرأس من مجموعة "أورفانا".

تعتبر "كرييتف أورفانا بلاتينيوم"، وهي سماعة الرأس الرئيسية الجديدة ضمن هذه المجموعة، الأكثر غنىً بالمزايا ضمن مجموعة "أورفانا" وربما بين سماعات الرأس الأخرى في السوق. وتوفر محركات الصوت القوية والدقيقة من قياس 55 ملم صوتاً جهورياً مذهلاً ونبرات صوتية واضحة ونقية بينما توفر وسادات الأذن الأسفنجية راحة تامة وتجربة موسيقية متميزة للمستمع.

كما تحتوي سماعة الرأس "أورفانا بلاتينيوم" على تقنية العزل النشط للضوضاء ثلاثية الأنماط وتكنولوجيا "بلوتوث" المتطورة مع دعم لترميز الصوت عالي الوضوح "أبتكس" (
aptX) و"إيه. إيه. سي" (AAC)، ما يجعلها مثالية أثناء السفر للمترفين الذين يرغبون دائماً بالأفضل. وتستخدم تقنية العزل النشط للضوضاء ثلاثية الأنماط ضوابط متطورة للحد من الضوضاء من خلال الضبط المسبق والضبط التراجعي مع أربعة ميكروفونات مخصصة للحد من الضوضاء بنسبة 90%، بالإضافة إلى توفير خيار أوضاع الاستخدام في الطيارة أو القطار أو داخل المنزل.

وتوفر سماعة الرأس "أورفانا بلاتينيوم" أيضاً تقنية "كرييتف شير مير" الأولى من نوعها في العالم والمخصصة لمشاركة الصوت في وقت واحد بين سماعتين. كما تستفيد سماعة الرأس هذه من تقنية "تاب آند بلاي" للاتصال قريب المدى من أجل عملية ربط سهلة وبلمسة واحد مع تقنية "بلوتوث". وبالإضافة إلى ذلك، يمكن ربط سماعة الرأس "أورفانا بلاتينيوم" من خلال تقنية الاتصال متعدد الربط (
Creative Multipoint)، وذلك مع جهازي "بلوتوث" في نفس الوقت، ما يتيح للمستخدم مرونة في الرد على المكالمات الهاتفية العاجلة من خلال الهاتف الذكي مع مشاهدة فيلم على جهاز الكمبيوتر اللوحي في نفس الوقت. وعندما تأتي المكاملة، تقوم الميكروفونات المدمجة بإتاحة المحادثات الصوتية عالية الوضوح من خلال محرك تحسين الصوت "كلير سبيتش" (ClearSpeech).

المزايا الرئيسية لسماعة الرأس "كرييتف أورفانا بلاتينيوم"

- تقنية "تاب آند بلاي" والاتصال اللاسلكي بتقنية "بلوتوث 3.0"
- تقنية العزل النشط للضوضاء التي تقوم بالحد من الضجيج حتى 90% مع وجود أربع ميكروفونات
- إعدادات متطورة لميزات العزل النشط للضوضاء ثلاثي الأنماط للاستخدام في الطائرة أو الأماكن الداخلية أو الخارجية.
- محركات "نيوديميوم" (
Neodymium) الصوتية الدقيقة من قياس 50 ملم.
- الاتصال متعدد الربط- للربط والاتصال مع جهازين لاسلكيين في نفس الوقت.
- تقنية "كرييتف شير مي" التي تتيح المشاركة اللاسلكية للصوت مع سماعة لاسلكية أخرى من "كرييتف" بتقنية "شير مي" ومن خلال جهاز لاسلكي واحد.
- محرك "كلير سبيتش" لمحادثات هاتفية عالية الوضوح.
- تقنية "إتش.

مشاركات القراء