للعام الرابع على التوالي: تقرير Quocirca يصنف " زيروكس "كالشركة عالمية في خدمات الطباعة المُدارة

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

 تقرير Quocirca يصنف " زيروكس "كالشركة عالمية في خدمات الطباعة المُدارة

تمكنت شركة " زيروكس" من إحراز المرتبة الأولى عالمياً في قطاع خدمات الطباعة المُدارة وذلك للعام الرابع على التوالي في التقرير الذي قامت بإعداده مجموعة Quocirca    لتحليل الابحاث. هذا وقد ذكرت المجموعة في تقريرها بأن السبب في ريادة زيروكس المتواصلة لهذا السوق هو استمرار الشركة في التوسع وتخصيص استثمارات كبيرة لتطوير خدمات الطباعة المدارة، فضلاً عن الإنتشار الجغرافي الواسع لها والتوازن في العروض التي تقدمها لعملائها خاصة في هذا السوق الذي يتسم بالتنافسية الشديدة.

من جهتها قالت لويلا فيرنانديس، الباحثة الرئيسية في المنظمة  تفوقت زيروكس في هذا المجال لما تقدمه من مجموعة كبيرة من خدمات الطباعة المدارة لبيئات العمل المختلفة بما في ذلك بيئات العمل المكتبية بمختلف أنواع وأحجام الشركات والمؤسسات ومواقع الطباعة وبيئات العمل عن بعد". وأضافت: "تواصل شركة زيروكس التوسع في أسواق خدمات الطباعة المُدارة والقيام باستثمارات تجعلها تتميز عن جميع منافسيها في هذا السوق ومن ضمنها: أدوات جديدة للتقييم واصدار التقارير والتي توفر للشركات بيانات تحليلية تساعدهم على تبسيط إجراءات انتاج المستندات وترشيد النفقات وتعزيز مستويات الإنتاجية".

يُشار هنا أن تقرير Quocirca يزود الشركات العاملة في قطاع خدمات الطباعة المُدارة بتحليل شامل حول مستوى تطور ونضج السوق عبر دراسة تفصيلية ومستقلة  لعدد كبير من الشركات الكبيرة التي يزيد عدد موظفيها عن 10,000 موظف وعدد أخر (حوالي 41%) من الشركات المتوسطة والصغيرة والتي اعتمدت على خدمات الطباعة المدارة لمدة تزيد عن ثلاثة أعوام.  علما بأن العديد من تلك الشركات في طريقها الان لتوقيع عقد ثان أو حتى ثالث للحصول على تلك الخدمات وتبحث عن المزيد من الابتكار في هذا المجال. ويُثني التقرير على تاريخ وخبرة زيروكس الطويلة في هذا المجال وقدرتها على تصميم عروض متميزة وقادرة على تلبية الاحتياجات المتغيرة لعملائها.

ومن جهته، قال أشرف العرمان، مدير عام شركة " زيروكس" مصر نواصل تزويد عملائها بقيمة مضافة من خلال ابتكار خدمات طباعة مُدارة جديدة وحلول أكثر تطوراً وابتكاراً في ظل مفهوم إدارة المحتوى". وأضاف: "نحن نُرسي معياراً يُحتذى به من خلال تطبيق خبرتنا الدولية وما تعلمناه في بيئات العمل المختلفة ووضعه في استراتيجيات لإدارة المحتوى وميكنة مهام العمل لتمكين العملاء من تنفيذ أعمالهم بشكل أكثر ذكاءا وجني المزيد من الأرباح في وقت أقل".

وبوصفها الشركة الرائدة في قطاع خدمات الطباعة المُدارة، فإن زيروكس تواصل العمل مع الشركات  من مختلفة الاعمال والاحجام من أجل تبسيط مراحل سير العمل، بحيث يمكن للموظفين قضاء فترات أقل في إدارة المستندات وتخصيص فترات أطول في التركيز على مهام عملهم الأساسية. هذا وتحرص زيروكس على تحقيق التكامل بين خدمات الطباعة المُدارة والبنية المعلوملتية التحتية بالشركات من أجل تنظيم المعلومات بشكل ذكي سواء كانت معلومات ورقية أو إلكترونية. 

الجدير بالذكر إنه بالإضافة إلى هذه المرتبة الرائدة التي حصلت عليها زيروكس من منظمة Quocirca، فإن الشركة قد احتلت أيضا المرتبة الأولى في جميع التقارير البحثية التي صدرت خلال العام 2012 حول قطاع خدمات الطباعة المدارة حيث تم تصنيفها  كالشركة الأولى من قبل منظمة جارتنر لأبحاث السوق في قطاع خدمات إدارة الطباعة خلال عام 2012 كما تم تصنيفها كالشركة الرائدة عالميا من منظمة IDC العالمية للأبحاث في عدة تقارير منها: تقرير التوقعات والتحليل لخدمات إدارة الطباعة وخدمات الطباعة الأساسية  BPS وتقرير“IDC MarketScape” لعام 2012، كما تم تصنيف الشركة ايضا في تقرير منظمة Forrester Wave لنفس العام.

مشاركات القراء