" سامسونج " تطلق تلفزيون OLED المقوّس الأول من نوعه

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

" سامسونج " تطلق تلفزيون OLED المقوّس الأول من نوعه

كشفت شركة " سامسونج للإلكترونيات " ، العالمية المتخصصة في قطاع وسائل الإعلام الرقمية والتقنيات الرقمية للتوافق والتقارب التكنولوجي، عن إطلاق تلفزيون OLED المقوّس الأول من نوعه في دولة الإمارات العربية المتحدة. وفيما يبدأ مستوى جديد من الابتكار، يوفر هذا التلفزيون المتطور صوراً فائقة الدقة من أي زاوية رؤية بفضل شاشته المقوّسة الفريدة وميزاته المبتكرة.  

وتعليقاً على إطلاق التلفزيون الجديد، قال فينود ناير المدير العام لأعمال قسم التلفزيونات في شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات: "تبذل سامسونج أقصى جهودها لتطوير تلفزيونات مبتكرة تفوق كافة توقعات وتصورات العملاء. ويبدو ذلك واضحاً من خلال تلفزيون Curved OLED بشاشته المقوّسة وتوافقه مع وخاصية Evolution Kit التي تتيح تحديث التلفزيون بالتقنيات الجديدة من سامسونج، ولذا نعتقد أن هذا التلفزيون سيبدأ مرحلة جديدة في مجال الترفيه المنزلي. ويسرّنا أن نوفر هذا المنتج المبتكر في دولة الامارات لنقدّم لعملائنا أفضل ما توفره التلفزيونات من متعة وتفاعل مع جودة الصورة الفائقة".

يتمتع تلفزيون OLED المقوّس بميزة عرض الألوان الغنية باللمسة الطبيعية بشكل أفضل بنسبة 20 بالمئة ومعدل تباين أكثر دقة بنسبة 50 بالمئة مقارنة مع غيره من المنتجات عالية الوضوح (بتكنولوجيا HD)، مما يوفر تجربة مشاهدة صور فائقة الدقة لكافة أفراد العائلة. كما يتميز التلفزيون الجديد بخصائص فائقة التطور مثل خاصية "العرض المتعدد" (Multi View) التي تتيح للمستخدمين مشاهدة عرضَين مختلفين في نفس الوقت على الشاشة ذاتها.
تحتوي شاشة تلفزيون
OLED على آلاف الصمامات الثنائية الباعثة للضوء ذاتياً (self-emitting diode) والتي توفر صوراً أكثر سطوعاً وغنى بالألوان مقارنة مع التلفزيونات المتاحة حالياً في الأسواق. كما يتمتع هذا التلفزيون بسرعة استجابة فائقة مما يزيل تشوش الصورة والصوت. ونظراً لتركيب نقاط البكسل الباعثة للضوء ذاتياً على لوحة عرض الألوان بشكل مباشر، فلا حاجة لجهاز تنقية الألوان ولا للإضاءة الخلفية لتشكيل التدرجات اللونية المثلى للأسود والأبيض. وعملت سامسونج، بالاستفادة من خبراتها في تكنولوجيا شاشات العرض، على تعزيز جودة الصورة في التلفزيون الجديد لتحقق تجربة مشاهدة مريحة مع ألوان غنية وصور فائقة الوضوح.

تصميم مسرحي
يتمتع تلفزيون
OLED بإطار معدني مقوّس أنيق ليوفر تجربة مشاهدة راقية بشكل مشابه للمسارح وساحات المتفرجين ذات الشكل البيضوي. ويجذب هذا التصميم البانورامي للتلفزيون أنظار المشاهدين إلى صورة تحاكي الواقع بدقتها ويتيح التركيز الشامل على الشاشة بكافة أجزائها وزواياها، ليستمتع المستهلكون بالتأثير البانورامي الذي لا يمكن أن توفره شاشات التلفزيونات المسطّحة التقليدية.

يضفي الإطار المعدني لمسة من الأناقة والرقي على أي خلفية تحيط به، حيث يبدو التلفزيون وكأنه لوحة جميلة مفعمة بالألوان الطبيعية والتدرجات اللونية المثلى للأسود والأبيض. كما يتمتع هذا التلفزيون بكبل موحد لكافة التوصيلات بما يعزز عنصر الأناقة والترتيب مكتملاً مع التصميم المُبسّط الراقي وطبقة
Clean Back التي تضفي رونقاً متميزاً.

وعند مشاهدة محتوى مرئي جذاب مثل المناظر الطبيعية الخلابة على تلفزيون
OLED المقوس، يشعر المشاهدون وكأنهم محاطون بتلك المناظر الرائعة.
أبرز ميزات تلفزيون
OLED
وبالإضافة إلى ذلك، يحظى تلفزيون
OLED المقوّس بميزات حصرية مثل "العرض المتعدد" (Multi View) وخاصية Evolution Kit. وتتيح ميزة "العرض المتعدد" للمستخدمين مشاهدة عرضَين مختلفين بوضوح تام (Full-HD) وبشكل ثلاثي الأبعاد وعلى الشاشة كاملة في نفس الوقت، وذلك باستخدام النظارات النشطة ثلاثية الأبعاد (3D Active) التي تأتي مع سماعات مدمجة لتوفر نظام صوت مجسم (ستريو) فائق النقاء، حيث تعمل هذه النظارات خفيفة الوزن على عزل أحد العرضَين المتوفرين على الشاشة لتحقيق تجربة مشاهدة مستمرة دون انقطاع، وكذلك تمكّن المستخدم من التبديل بين العرضَين المختلفين بمجرد لمسة زر. كما أن كافة طرازات هذا التلفزيون ستكون قابلة للترقية، مما يسمح للمستخدمين بتحديث التجهيزات المادية والأنظمة البرمجية للتلفزيون من خلال "مجموعة الترقية" ليحصلوا دائماً على أحدث الابتكارات من سامسونج.

ويحتوي تلفزيون
OLED أيضاً على أحدث ميزات تلفزيونات سامسونج الذكية (Smart TV)، مثل واجهة استخدام "المحور الذكي" (Smart Hub) التي تنظّم البرامج الترفيهية ضمن ثلاثة قوائم سهلة الاستخدام وهي: قائمة "وسائل الإعلام الاجتماعي" وقائمة "التطبيقات الإلكترونية" وقائمة "الصور والفيديو والموسيقى".

 

 

مشاركات القراء