" زيروكس " تطلق أحدث الطابعات أحادية اللون للمكاتب ومجموعات العمل الصغيرة

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

" زيروكس " تطلق أحدث الطابعات أحادية اللون للمكاتب ومجموعات العمل الصغيرة

كشفت شركة "  زيروكس " عن طرحها للطابعة   أحادية اللون Phaser 3320 لخدمة المكاتب والشركات الصغيرة وتتميز بأداء عالي وجودة متميزة بالإضافة إلى العديد من خصائص الحماية وإمكانيات الإتصال بالشبكة والمميزات الأخرى التي تساعد على توفير النفقات.

هذا وتعتبر الطابعة Phaser 3320 الجديدة الحل المثالي للشركات الصغيرة التي تبحث عن زيادة الانتاجية والكفاءة مع توفير النفقات والحصول علي جودة طباعة عالية، حيث تتميز بسرعة طباعة تصل إلى 37 صفحة في الدقيقة مع سرعة طباعة للصفحة الأولى تبلغ 6,5 ثانية وذلك مع دقة طباعة تبلغ 1200 x 1200 نقطة لكل بوصة لضمان إنتاج كافة المستندات بشكل إحترافي بما في ذلك الفواتير والمذكرات والمواد التسويقية. وتتميز الطابعة بإمكانية إضافة درج خارجي للورق يسمح بتخزين حتى  520 ورقة من أجل سرعة إنجاز مهام الطباعة دون الحاجة لاستقطاع وقت من الموظفين لإعادة تزويدها بالورق.

ولقد تم تطوير الطابعة Phaser 3320 بمستويات عالية من الكفاءة في الأداء على الصعيدين الاقتصادي والبيئي، حيث يمكن بلمسة زر واحدة تشغيل نمط الطباعة على وجهي الورقة، مما يساهم بشكل تلقائي في توفير استهلاك  الورق. كما انها تساهم في تقليل الوقت والنفقات حيث  تحتوي على خراطيش حبر اقتصادية تتسم بطاقة استيعابية عالية وبالتالي تقلل الحاجة لاستبدال الحبر.

ومن بين المزايا الأخرى لهذه الطابعة، خاصية حماية المستندات Secure Print و التي تتطلب من كل مستخدم إدخال رقم خاص به للتحقق من هويته قبل القيام بالطباعة مما يضمن حماية المستندات من الأشخاص الغير مسموح لهم بالإطلاع عليها.

 وعلاوة على ذلك، فإن طابعة Phaser 3320 مزودة بحلول تكنولوجيا Xerox CentreWare® IS  والتي تسمح بسهولة إدارة ومراقبة الجهاز ومستلزمات الطباعة عن بعد.  وتدعم الطابعة إمكانية الاتصال اللاسلكي كما أنها مزودة بمخرج USB وهو ما يعزز من سهولة الإستخدام.

مشاركات القراء