"كرييتف" تطلق سماعات الرأس المخصصة للألعاب "ساوند بلاستر تاكتيك3D فيوري" بالمنطقة

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

"كرييتف" تطلق سماعات الرأس المخصصة للألعاب "ساوند بلاستر تاكتيك3D فيوري" بالمنطق

أطلقت شركة "كرييتف تكنولوجي" (Creative Technology  ) سماعات الرأس المخصصة للألعاب "ساوند بلاستر® تاكتيك®3D فيوري" (Sound Blaster Tactic3D Fury) والمصممة لأجهزة الكمبيوتر العاملة بنظامي التشغيل "ويندوز" و"ماك" والتي تتميز بتقنيات الصوت "أس. بي. إكس. برو ستوديو" (SBX Pro Studio).

وتتميز سماعات الرأس المخصصة للألعاب "ساوند بلاستر® تاكتيك®3D فيوري" بتصميم جديد وأنيق يشكل إضافة إلى مجموعة سماعات " تاكتيك®3D". ويمكن وصل السماعات الجديدة بأجهزة الكمبيوتر عن طريق الناقل التسلسلي العام (USB) مع محول ثنائي النمط للناقل التسلسلي العام، وهي تتميز بمقبس بقياس 3.5 ملم لإمكانية وصلها مع الهاتف المحمول من أجل إجراء المكالمات وتشغيل الموسيقى. وتتيح المجموعة البرمجية المدمجة "ساوند بلاستر® تاكتيك®3D كونترول بانل" (Control Panel) لممارسي ألعاب الكمبيوتر تخصيص الإعدادات لتوفير البيئة الصوتية ثلاثية الأبعاد الأكثر دقة ونقاء.

صرح بذلك جورج نغ، مدير المبيعات الإقليمي لدى شركة "كرييتف تكنولوجي" وقال اعتماداً على الزخم الكبير الذي أحدثته مجموعة سماعات الرأس "ساوند بلاستر® تاكتيك®3D" المخصصة للألعاب، قمنا بتصميم سماعات "ساوند بلاستر® تاكتيك تاكتيك®3D فيوري" بشكل أكثر أناقة وراحة ويغطي كامل الأذن. وبفضل تصميمها المميز والمريح ودعم مجموعتنا من تقنيات الصوت القابلة للتخصيص بالكامل، فإننا نطلق تقنية "فيوري" في الشرق الأوسط بإعتبارها أفضل مزيج بين أداء الألعاب والقيمة في السوق".

أضاف تتميز سماعات الرأس المخصصة للألعاب "ساوند بلاستر® تاكتيك®3D فيوري" بغطاء للأذن يسمح بمرور الهواء من أجل توفير راحة تامة وتخفيف التعب خلال جلسات ممارسة الألعاب الإلكترونية. ومع وجود مايكروفون منفصل بميزة تخفيف الضوضاء، تعتبر سماعات الرأس "ساوند بلاستر® تاكتيك®3D فيوري" مثالية للإستماع للموسيقى ومشاهدة الأفلام من أجهزة الكمبيوتر بنظامي التشغيل "ويندوز" و"ماك" وكذلك الأجهزة الذكية.

كما تتيح هذه السماعات توفير ملفات صوت محددة يمكن للاعبين تصديرها ومشاركتها مع الآخرين. أما تقنية "سكاوت مود" (Scout Mode) فتتيح لممارسي الألعاب سماع "الأعداء" من مسافة أبعد من أجل توفير أفضلية تكتيكية مميزة. كما تحتوي هذه السماعات على محركات "فول سبيكتروم" (Full Spectrum) قوية من قياس 40 ملم وبتردد 20 هيرتز~20 كيلو هيرتز توفر أفضل جودة صوت في فئتها.

كذلك"أس. بي. أكس سراوند" (SBX Surround)- تتيح مستويات غير مسبوقة من واقعية الصوت من خلال توفير مكبرات صوت افتراضية حول وفوق وتحت المستمع. علاوة على ان "أس. بي. أكس كريستلايزر" (SBX Crystalizer)- تضمن هذه التقنية سماع كل تفصيل صوتي من خلال استرجاع مواضيع "إرتفاع" و"إنخفاض" الصوت التي تأثرت بعمليات ضغط الصوت بجانب أن "أس. بي. أكس باس" (SBX Bass)- تقوم هذه التقنية بتحسين تجربة الصوت بشكل كبير من خلال توسيع درجات الصوت ذات التردد المنخفض بالاضافة الى "أس. بي. أكس ديالوغ بلاس" (SBX Dialogue Plus)- تحسن من الصوت في الألعاب الإلكترونية والأفلام من أجل الحصول على حوار أكثر وضوحاً.

"أس. بي. أكس سمارت فوليوم" (SBX Smart Volume)- تعالج مشكلة التغيرات المفاجئة في الصوت في الألعاب من خلال زيادة وتخفيف الصوت لتوفير مستويات صوتية متسقة و "سكاوت مود" (Scout Mod)- تتيح لممارسي الألعاب الإلكترونية سماع "الأعداء" من مسافة أبعد واكتساب أفضلية تكتيكية مميزة خلال القتال.

"فويس أف. أكس" (VoiceFX)- تتيح تغيير الصوت من خلال مجموعة متنوعة من التأثيرات التي يمكنها أن تعزز من نبرة الصوت وتوفير نبرات صوت مثيرة أو تمكين شخص ما من تقليد صوت شخص آخر.

"ساوند بلاستر® تاكتيك®3D ® كونترول بانل" (Sound Blaster Tactic3D Control Panel)- تتيح حفظ وتبادل تفضيلات "تاكتيك بروفايل" (TacticProflie) الصوتية المختلفة مع الأصدقاء وأعضاء الفريق.

مشاركات القراء