"زيروكس" تطلق Wide Format IJP 2000اسرع طابعه لافتات أعلانيه الوان فى العالم

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

"زيروكس" تطلق Wide Format IJP 2000اسرع طابعه لافتات أعلانيه الوان فى العالم

مع ازدياد الطلب على طباعة اللافتات والبوسترات واللوحات الإعلانية الكبيرة، اطلقت شركة زيروكس مصر طابعة المستندات العريضة Wide Format IJP 2000 التي توفر لمستخدميها سرعات غير مسبوقة تمكنهم من القيام بالعديد من المهام في وقت قياسي ودقة عالية وهو ما يمكن المطابع ومقدمي خدمات الطباعة السريعة من التوسع في حجم أعمالهم من هذا النوع من الطباعة والاستجابة لطلبات العملاء العاجلة.

تتميز طابعة زيروكس الجديدة Wide Format IJP 2000 بسرعة هائلة تصل حتي 40 مرة أسرع مقارنة بطابعات المستندات العريضة الاخري فتستطيع طباعة حتي 4,520 قدم مربع /420 متر مربع في الساعة. وهو ما يعني إمكانية طباعة اليافطات الملونة في خمس ثوان، واللوحات الإعلانية بمقاس 30 قدم في دقيقة واحدة فضلا عن إنتاج 200 نسخة في حوالي 20 دقيقة.

هذا وتحتوي طابعة زيروكس Wide Format IJP 2000 على العديد من الخصائص المتميزة ومن بينها رؤوس طباعة ثابتة حيث تمر الورقة تحت خمس رؤوس طباعة فى نفس التوقيت دون الاحتياج لتمريرها عدة مرات مما يعني سرعة طباعة اعلي وصيانة أقل وهو ما يساعد علي تقليل النفقات وتعزيز الانتاجية وبالتالي زيادة الارباح. كما تعتمد طابعة زيروكس الجديدة علي برنامج Caldera GrandRIP، البرنامج الرائد في صناعة طباعة المستندات ذات النسق العريض، والذي يحافظ على سرعة الطابعة حتى أثناء معالجاتها لبعض المهام الأخرى. ويتميز هذا البرنامج الذي يعمل أيضاً على ضمان تجانس الألوان واتساقها على مختلف الوسائط بسهولة إستخدامه.

كما تساعد طابعة Wide Format IJP 2000 الجديدة مقدمي خدمات الطباعة على توفير خيارات اكثر للعملاء فيما يتعلق بوسائط الطباعة المختلفه وورق طباعة الصور اللامع والمواد الفلمية ذات الإضاءة الخلفية.  كما ان الطابعة الجديدة مزودة بحبر سريع الجفاف وذلك لطباعة مختلف أنواع المطبوعات الملونة من لافتات المعارض التجارية والعروض التقديمية وحتى الصور بالحجم الطبيعي والعروض الترويجية وذلك بالوان وصور حيوية.

ومن جهته صرح وائل صدقي، رئيس قطاع مبيعات فنون الجرافيكس بزيروكس مصر: "إن طابعة Wide Format IJP 2000 تقدم ميزة تنافسية للعديد من المطابع ومقدمي خدمات الطباعة السريعة حيث تعد السرعة جزء من التحدي الذي تواجهه طباعة المستندات العريضة ومن خلال التغلب على هذا التحدي بإستخدام آلية للتشغيل المستمره ، فإن تلك المطابع تستطيع تحقيق طفرة في الانتاجية والأرباح".

الجدير بالذكر ان برنامج Xerox FreeFlow® VI Design Express الملحق بالطابعة يمكن مقدمي خدمات الطباعة من تخصيص وإضافة الطابع الشخصي على المطبوعات بكل كفاءة وسرعة حيث يسهل هذا البرنامج من عملية تصميم المطبوعات المشخصة من خلال احتوائه على نماذج معدة سابقاً وتعليمات واضحة للإستخدام. 

مشاركات القراء