فورفرونت تكنولوجيز تطلق ماسحات ضوئية جديدة من فوجيتسو وكوداك

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

صورة

أطلقت "فورفرونت تكنولوجيز" مجموعة جديدة من ماسحات تصوير الوثائق، وذلك للمرة الأولى في الشرق الأوسط خلال معرض جيتكس 2011 اذ تعد الماسحة الضوئية ScanSnap S1100 من فوجيتسو - الماسحة الضوئية المميزة للوثائق قياس A4 عبر منافذ USB والتي تتمتع بقابلية فائقة للحمل والتنقل بالاضاقة الى برمجيات Capture Pro Software v3.1 من كوداك، والتي تعتبر أحدث منتجات كوداك ضمن مجموعتها المميزة من البرمجيات المتخصصة كما تعرض الماسحة الضوئية i5800 من كوداك، والي تتمتع بأداء متفوق يعزز فعالية التعامل مع الوثائق على مستوى المؤسسات.

الماسحة الضوئية ScanSnap S1100 الجديدة تعمل على نقل المعلومات المطبوعة أو المرسومة أو المكتوبة إلى جهاز حاسوب شخصي أو حاسوب ماك، كما تدعم واجهة مباشرة مع Google Docs وEvernote وغيرها من التطبيقات المماثلة. وبهذا فإن ماسحة ScanSnap S1100 من فوجيتسو تمكّن المستخدم من إدارة الوثائق على سطح المكتب أو عبر المواقع المشتركة أو كلاهما بسهولة تامة. كما يمكن للمستخدم تسهيل اطلاعه أو غيره من المستخدمين على تلك الوثائق بسهولة في أي وقت ومن أي مكان، ومن خلال منصة الأجهزة التي يختارها، سواء كانت حاسوباً شخصياً أو حاسوب ماك أو جهاز آيفون أو آي باد أو بلاكبيري أو الهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل ويندوز أو أندرويد. كما تتمتع ماسحة ScanSnap S1100 بمفهوم ذكي لالتقاط صور الوثائق عبر الهاتف النقال بشكل يتناسب مع كافة الأجهزة ضمن عائلة ScanSnap.

أما برمجيات ScanSnap الذكية (والمشمولة في المنتج) فتضمن تدفق العمل بسلاسة تامة من خلال إيجاد ملفات PDF المتمتعة بخاصية البحث بالإضافة إلى الصور والرسائل الإلكترونية وبيانات الاتصال وملفات مايكروسوفت أوفيس القابلة للتحرير في برامج وورد أو إكسل أو باوربوينت. يمكن لماسحة ScanSnap S1100 من فوجيتسو مسح ما يصل إلى 8 صفحات قياس A4 في الدقيقة الواحدة، كما يمكنها مسح الكتابة المحفورة على البطاقات البلاستيكية وبطاقات التعريف وبطاقات الأعمال والوثائق قياس A3 دون أية مشاكل.

وقال جوني جبور، المدير الإقليمي للمبيعات لدى "فورفرونت تكنولوجيز"، "بفضل التصميم الذكي لماسحة ScanSnap S1100 فقد أصبح بالإمكان التعامل سريعاً مع الوثائق على موائد المؤتمرات أو مكاتب العملاء أو لإرسال الملاحظات إلى أية وجهة من الطائرة أو القطار أو السيارة. كما أن وجود الفتحتين المصممتين بشكل ذكي يسمح بالمسح السريع والتلقائي للوثائق بشكل متتابع أو على جانبي الورقة، كما أنها عند إغلاقها تحمي الجهاز خلال النقل والحمل لتكون أشبه بعلبة متينة".

أما أولئك الذين يرغبون باستخدامها أثناء التنقل فلا حاجة بهم للقلق حيال الأسلاك وقابس الكهرباء فالجهاز لا يحتاج إلا إلى كابل USB فقط . يبلغ وزن أصغر وأخف أجهزة عائلة ScanSnap من فوجيتسو 350 غراماً فقط وتبلغ قياساته 273 x 47 x 34 ملم، مما يتيح اصطحابه في أي حقيبة حاسوب محمول".
ومن جهته قال دوغلاس رودلف، المدير العام للتسويق لدى وحدة حلول التصوير في فوجيتسو، "تعتبر التكنولوجيا وسيلة متغيرة باستمرار، ولهذا فإن ماسحة
S1100 الجديدة تتماشى مع تلك التغيرات لتضيف المزيد إلى أجهزة ScanSnap التي تم إطلاقها سابقاً من طراز S1300 و S1500، لتكون أداة عملية مفيدة في قطاع الأعمال العصري".
وتسعى فوجيتسو باستمرار إلى تطوير مجموعتها من أجهزة المسح الضوئي من خلال المزيد من المزايا والتقنيات الجديدة، ونحن سعداء بتقديم أحدث التصاميم والمزايا العملية لفائدة المستخدمين من عملائنا".

كما أعلنت "فورفرونت تكنولوجيز" عن إطلاق الماسحة الضوئية i5800 من كوداك، وهي الماسحة الجديدة التي تتمتع بأداء فائق يعزز الكفاءة في التعامل مع الوثائق على مستوى المؤسسات. فالوظيفية العالية والمزايا الرقمية في ماسحة i5800 تساعد مقدمي الخدمة ووسطاء الشركات الكبرى في تحقيق مستويات عالية من الإنتاجية والتوفير الكبير في النفقات نتيجة تدفق الوثائق بكميات كبيرة، ويشمل هذا غرف البريد الرقمي والمشاريع المتعلقة بالإحصاءات السكانية ومطالبات التأمين ومتابعة الفواتير.

وتعليقاً على الأمر قال إلياس مشنتف، مدير تطوير الأعمال لدى كوداك الشرق الأوسط، "من خلال تمكين مستخدمي ماسحة
i5800 الضوئية من الاستفادة من مزايا التصوير المتقدمة بسرعات فائقة، يصبح بإمكان الشركات تلبية أهدافها العملية في الوقت دون التغاضي عن جودة ودقة البيانات.  

 

مشاركات القراء