نجمة هوليود ميغان فوكس تطلق تلفزيونات ال جي الكترونيكس السينمائية الثلاثية الأبعاد

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

نجمة هوليود ميغان فوكس تطلق تلفزيونات ال جي الكترونيكس السينمائية الثلاثية

حضر أكثر من 3500 شخص حفل شركة ال جي إلكترونيكس الذي تم فيه إطلاق الجيل القادم من التلفزيون السينمائي الثلاثي الأبعاد في أحضان "عالم فيراري" أبوظبي، بحضور نجمة هوليوود الممثلة ميغان فوكس، بطلة فيلمي "المتحولون" Transformers و"الثأر من الساقط" Transformers: Revenge of the Fallen. 

 

ضمن حدث يعتبر الأهم في المنطقة على صعيد إطلاق منتجات تقنية حديثة، برزت التقنية الثلاثية الأبعاد الجديدة من شركة ال جي لتعلن قدوم التجربة الثلاثية الأبعاد الأرقى حتى يومنا الحالي إلى أسواق منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، ووضعها في متناول يد المشاهد لتكون الدليل المرشد في حقبة جديدة من الترفيه المنزلي.

عن إطلاق المنتج الجديد، قال كي دبليو كيم، رئيس ال جي الكترونيكس في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، "تفتتح إل جي فصلاً جديداً في تطور التلفزيونات العالمية المستوى عن طريق وضع تكنولوجيا السينما الثلاثية الأبعاد في متناول يد المستهلكين في المنطقة. وهذه التقنية تمثل الذروة المطلقة من وسائل الترفيه التلفزيوني الثلاثي الأبعاد التي تستخدم أفضل تقنيات ال جي الحديثة والمبتكرة، لتكون الثمرة النهائية منتجاً متفوقاً رفيع المستوى سيكون له دور فاعل على صعيد ترسيخ مكانتنا الريادية في أسواق التلفزيونات في كافة أنحاء العالم".

وصرحت النجمة الهوليودية ميغان فوكس التي وصلت إلى دولة الإمارات العربية المتحدة في أول زيارة لها بهدف إطلاق الجيل المقبل من سينما إل جي الثلاثية الأبعاد بقولها: "لقد أعجبت تماماً بتلفزيونات إل جي السينمائية الثلاثية الأبعاد كونها توفر صورة رائعة وتجربة مشاهدة ثلاثية الأبعاد متفردة، وأنا أنتظر بفارغ الصبر اقتناء أحد هذه الأجهزة المميزة".

تستخدم التلفزيونات السينمائية الثلاثية الأبعاد الجديدة تقنية
FPR Film Patterned Retarder التي تقول عنها شركة ال جي أنها الأفضل على مستوى تعزيز التجربة الإجمالية لمشاهدة التلفزيون، كونها توفر صورة ثلاثية الأبعاد شديدة الوضوح والسطوع لدى متابعتها من خلال النظارات القطبية الخفيفة الخاصة بها، مما يسمح للمشاهدين الاستمتاع بترفيه منزلي استثنائي لمدة أطول وبأريحية أكثر.

وعن تفاصيل التقنية الجديدة للتلفزيون السينمائي الثلاثي الأبعاد، أضاف كيم، "حاز استهداف شركة ال جي وسعيها للوصول لراحة إضافية لمشاهدة صورة ثلاثية الأبعاد واضحة وسلسة تماماً وخالية من أي وميض على شهادة "الخلو من الوميض" التي منحتها وكالتي
TUV و Intertek اللتين تعتبران من أفضل الوكالات الأوربية المانحة لشهادات السلامة. فمن خلال اهتمامنا بقضية الوميض وتداخل الأصوات الآنية وبث الإشارات الصوتية ضمن الدارات، وعنايتنا التامة بمعالجة هذين الأمرين، تؤكد ال جي على أن مسألة الدوخة أو الغثيان التي قد تنتاب بعض المشاهدين خلال متابعة شاشة التلفزيون الثلاثي الأبعاد لم تعد موجودة ضمن قائمة الأمور التي قد تدفع المستهلك لتجنب خوض تجربة المشاهدة الثلاثية الأبعاد".

ويعتبر التعزيز الإضافي لجودة الصورة التي تحمله معها التلفزيونات السينمائية الثلاثية الأبعاد ضماناً أكيداً للحصول على أفضل حالات وضوح وسطوع الصورة. كما أن تقنية
FPR من ال جي تسمح بأوضاع جلوس مرنة جداً لمشاهدة التلفزيون، كونها توفر زوايا مشاهدة أوسع، ما يجعلها مثالية بالنسبة لمشاهدة الشاشة من قبل مجموعات أكبر. وبفضل توفر التقنيات الحديثة الثنائية والثلاثية الأبعاد في هذه الأجهزة، لم يعد احتمال خسارة المشاهد لجودة الأبعاد الثلاثية وارداً.

يتم مشاهدة تلفزيون إل جي السينمائي الثلاثي الأبعاد من خلال نظارات الـ16 غرام الخفيفة والحديثة التي قلبت موازين هذا النوع من النظارات. وهذه النظارات خالية من أية أجزاء كهربائية، وبالتالي فهي خالية من الموجات الكهرومغناطيسية التي قد تسبب مشاكل صحية. ومن الميزات الأخرى لهذه النظارات أنها لا تحتاج للشحن مطلقاً، وسعرها معقول جداً بحيث يتمكن المشاهدين من شراء العدد الذي يرغبون به للاستمتاع بمشاهدة التلفاز مع الأهل والأصدقاء. وبالنسبة لأولئك الذين يرتدون نظارات طبية، فيمكنهم ببساطة إضافة نسخة خاصة من النظارات المخصصة لمشاهدة التلفزيون السينمائي الثلاثي الأبعاد يتم تثبيتها على نظاراتهم ليتمكنوا بذلك من مسايرة الآخرين في الحصول على مزيد من متعة وراحة مشاهدة التلفزيون السينمائي الثلاثي الأبعاد.

ولا يقتصر تميز أحدث ابتكارات ال جي في عالم التلفزيونات السينمائية الثلاثية الأبعاد على الحصول على تجربة مشاهدة تلفزيونية ثلاثية الأبعاد متفوقة، بل يشمل أيضاً توفير عدد من الوظائف التلفزيونية الذكية، التي تمنح المستخدمين فرصة الوصول إلى مزيد من المحتوى عن طريق استخدام أفضل تقنيات الربط والاتصال بين الأجهزة.

حول الخصائص الذكية المتوفرة في أجهزة المجموعة الجديدة، يقول كيم، "ما توصلنا إليه هو ثمرة منتج حديث تمتزج فيه جودة الأداء العالية مع الابتكار والتقنيات المتقدمة. وتلفزيون إل جي السينمائي الثلاثي الأبعاد يعتبر فعلياً أكثر التلفزيونات المتاحة في السوق تكاملاً ونضوجاً، وذلك لتوفر العديد من ميزات المشاهدة العالية المستوى، بالإضافة للألعاب وإمكانيات الاتصال بالانترنت. وبفضل وظائفه الذكية، فإن إل جي تفتتح عالماً جديداً من المحتوى أمام المستهلكين".

بوجود الوظائف الذكية في تلفزيون إل جي، بات بإمكان تلفزيون الأبعاد الثلاثية السينمائي توفير مزيد من التواصل ضمن باقة بسيطة جداً وسهلة الاستخدام بالنسبة لأي شخص، فلوحة الإعدادات من إل جي توفر واجهة سلسة تسهِّل عملية الوصول إلى المحتوى، بينما تتيح خاصية "ماجيك موشن" للمستخدمين الوصول لما يريدون مشاهدته بسهولة من خلال الضغط على أزرار معينة على جهاز التحكم الشبيه بفأرة التحكم بالكمبيوتر.

مشاركات القراء