ماستركارد تؤكد مجدداً التزامها بطرح جيل جديد من حلول الدفع للمستهلكين

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

ماستركارد تؤكد مجدداً التزامها بطرح جيل جديد من حلول الدفع للمستهلكين

في إطار حرصها على الاحتفاظ بدورها الريادي في تقديم جيل جديد من حلول الدفع الإلكترونية التي توفر المزيد من الراحة للمستهلكين وتخلق اقتصادات أكثر إدماجاً، أعلنت ماستركارد اليوم عن تعيين آرون أوليفر رئيساً لقسم حلول الدفع الناشئة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. 

وسيكون آرون مسؤولاً عن طرح وإدارة منتجات الدفع الناشئة لتلبية الاحتياجات المتطورة للمستهلكين، وتقديم دعم فعلي لتحقيق النمو المستقبلي لماستركارد في المنطقة. وقبل التحاقه للعمل مع ماستركارد، عمل آرون رئيس أول للأعمال بشركة فيزا (Mobile Money )- آسيا المحيط الهادي، وكانت مسؤوليته تتمحور حول إيجاد مستهلكين أساسيين لمشاريع الأموال المدفوعة عبر الأجهزة المحمولة. كما لعب دوراً مهماً في اندماج شركة " Fundamo " مع شركة " CyberSource".

وقبل التحاقه للعمل في فيزا، شغل آرون مناصب قيادية رئيسية تشمل منصب مدير تنفيذي في شركة "Fundamo Asia"، ومستشاراً رئيسياً في شركة "HSL Consulting"، ونائب رئيس لخدمات التجارة الإلكترونية في شركة "Utiba، ومدير الخدمات المهنية في شركة "SunGard Asia Pacific"، ومدير ترخيص التكنولوجيا في شركة "CBS MarketWatch"، ومستشار إدارة في شركة "PriceWaterhouseCoopers E-Commerce solutions"، ومطوراً في شركة "Options systems SunGard Futures and "، ومبرمجاً في شركة"Cray Research".

وفي هذا الصدد، قال مايكل ميباخ، رئيس ماستركارد في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: "نؤمن في ماستركارد بعالم يتجاوز التعامل بالأوراق المالية، وكل عالم يتجاوز الأوراق المالية سيتجاوز البطاقات البلاستيكية. فتكنولوجيات الدفع الناشئة هي مفتاح أساسي لتحقيق هذه الرؤية، والتمكين من اللحاق برَكْب التوجه الاقتصادي السائد، وذلك عبر توفير تجارب تسوق جديدة بامتياز وتمكين ملايين العملاء من التمتع بحياة أكثر ترابطاً - حياة يلتقي فيها العالم الافتراضي بالعالم المادي. وتشمل منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بعض الأسواق الأسرع نمواً في العالم، وحلول الدفع الجديدة التي تدعم تكنولوجيا الغد ستشكل مفتاحاً رئيسيا لتحقيق المزيد من النمو".

وأضاف: "إن تعيين آرون كرئيس لحلول الدفع الناشئة يأتي في وقت مناسب ونحن على ثقة بأن خبرته الواسعة ستُساعدنا على البقاء في الصدارة من حيث تقديم منتجات ريادية جديدة".

مشاركات القراء