المجموعة الإعلامية الدولية تستخدم حل "فيديغو" للراديو المرئي في محطة راديو "كلاودز اف ام"

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

المجموعة الإعلامية الدولية تستخدم حل "فيديغو" للراديو المرئي في محطة راديو "كلاو

ساعدت المجموعة الإعلامية الدولية الرائدة في مجال دمج النظم، محطة راديو كلاودز اف ام في تنزانيا في منح مستمعيها تجربة جديدة وتفاعلية عن طريق تحميل برنامج "فيديغو" للإذاعة المرئية. وسيبدأ العمل بالبرنامج الجديد على الهواء في محطة كلاودز اف ام خلال الأسابيع القليلة المقبلة. 

ويعد مشروع إذاعة كلاودز اف ام أول مشروع كبير تكمله المجموعة الإعلامية الدولية و"فيديغو" في افريقيا منذ لقاء الشركتين ضمن فعاليات معرض كابسات 2012 والدخول في شراكة منذ ذلك الحين. وتعمل الشركتان حاليا لمنح محطات التلفزيون والإذاعة من عملاء المجموعة الإعلامية الدولية قابلية أكبر للوصول إلى منتجات "فيديغو" المذهلة لبرامج البث.
وتعتبر الإذاعة المرئية من "فيديغو" الحل الأمثل لكلاودز اف ام، أحد أربع محطات إذاعية تديرها مجموعة كلاودز الإعلامية في تنزانيا. حيث يتم تصنيف كلاودز اف ام، والتي تعرف أيضا باسم محطة الناس، كالمحطة الأولى للشباب في تنزانيا.
من جهته قال بول واليس، مدير مبيعات مجموعة الإعلام الدولية، والذي أنجز صفقة كلاودز اف ام بالتعاون مع مساعدة المبيعات ديانا فيليكوفا: " تعد محطة كلاودز اف ام أفضل محطة اذاعية والأكثر شعبية في البلاد للفئة العمرية ما بين 18 و 35 عاما، وذلك لسمعتها القوية في اذاعة برامج على أحدث الصيحات، وتقديمها لمذيعين جيدين وتفاعليين بالإضافة إلى عروض مبتكرة. وبأخذ هذه الفئات العمرية في الاعتبار، أرادت المحطة ان تدمج رسوم تفاعلية يمكن عرضها على خدمة الفيديو على الراديو واستخدامها لتحسين تواجدها على الانترنت وتغذيتها لموقع تويتر، و ار اس اس ومواقع التواصل الاجتماعي. فقد شعرنا أنا وديانا أن "فيديغو"
Visual Radui   كان مثاليا لكلاودز اف ام، حيث أنه سيتمكن من تلبية كل ما يحتاجه طاقم المحطة بشكل بسيط وسهل."
وتجمع اذاعة فيديغو المرئية بين مزايا "فيديغو"
Live وVisual Director . يعد "فيديغو" live حل برمجي متكامل لعمليات انتاج التلفزيون متعددة الكاميرات. فيما يعد "فيديغو" Audio Director امتداد ذكي ل "فيديغو" Live ، حيث يتخذ قرارات اوتوماتيكية عن طريق تحليل الاشارات الصوتية باستخدام الحلول الحسابية المتقدمة، مما يسمح له باتخاذ قرارات كمخرج تليفزيوني حقيقي. وأخيرا، يتم ادخال الرسوم والنص اوتوماتيكيا في "فيديغو" Live ، مما يجعل تركيب محتوى ما خلال البث الحي باستخدام تطبيق فلاش مصمم خصيصا للمحطة أمرا محتملا.
ويضيف هنا جوزيف كوزاجو، المدير العام لمجموعة كلاودز للإعلام: "نحن سعداء للغاية بطريقة عمل "فيديغو"
Live ، كما اننا واثقون ان جمهورنا سيعجب بحقيقة أننا سنوفر قريبا تجربة رادبو مرئي تفاعلية من خلال الانترنت ومواقع التواص الاجتماعي. فهذا النظام سهل جدا تشغيله ويتبقى القليل لمذيعنا للقيام به، حيث تدار الكاميرات تلقائيا على أساس أي ميكروفون يتم استخدامه في نفس الوقت. مما يعني أن اللمذيعين يمكنهم التركيز على عملهم الأساسي وهو تقديم البرامج، تاركين برنامج فيديغو الذكي ليهتم ببقية الأمور."
كما يقول رينوت ليمبرز، مدير العلاقات العامة في"فيديغو" : "نحن نتفهم ثقافة واحتياجات محطات الراديو، خاصة بخبرة "فيديغو"في الراديو. فنحن نعلم منذ البداية انه لا يجب ازعاج مقدمي البرامج بمسئولية صنع الفيديو. لهذا السبب قمنا بتطوير برنامج يعمل آليا مناسب بالكامل للعمل في محطات الراديو القائمة. فباستخدام هذا الحل، يمكن لمقدمي البرامج القيام بعملهم بشكل أفضل، بينما يقوم برنامج فيديغو بصنع برنامج تليفزيوني متكامل، تماما كما يفعل أي مخرج حقيقي."

مشاركات القراء