فى عامها الاول : " جوميا " 30 % نمو ا شعريا للايرادات و1.5 مليون زائر شهريا

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

فى عامها الاول  : " جوميا "  30 % نمو ا شعريا للايرادات و1.5 مليون زائر شهريا

  " جوميا " مصر " www.jumia.com.eg " موقع التجارة الإلكترونية الأكبر والأسرع انتشارا في مصر يحتفل بعيده السنوى الأول، وهو ما يمثل منعطفا هاما في تطور التجارة الإلكترونية في البلاد. اليوم يحقق جوميا مصر نموا فى الإيرادات الشهرية يتخطى الـ 30٪ وبأعداد زائرين تقترب من 1.5 مليون زائرشهريا.

جوميا هو الموقع الذي يشملالتشكيلة الاكبر من المنتجات بما فيها الإلكترونيات، الأثاث، الأجهزة المنزلية وغيرها الكثير، ويوصلهم جميعهم حتى باب العميل.

ومع إطلاق القسم الخاص بـ"ازياء جوميا" على الموقع في وقت سابق من هذا العام، شهد الموقع نقطة تحول في حجم الأعمال التجارية من خلال توفير منتجات الأزياء الراقية من جميع أنحاء العالم، مما أدى إلى نقل تجارة التجزئة الإليكترونية إلى مستوى أعلى.

وقالت منى الجزار نائب الرئيس لتطوير الأزياء فيجوميا مصر: "في الوقت الذي تحاول فيه صناعة الأزياء التغلب على التحديات والاستفادة من الآفاق التي تمنحها منصات الإنترنت، تقدم جوميا فرص وأفكار جديدة وحيوية نراها ضرورية لسوق التجارة الإلكترونية في مصر والمنطقة كلها "

وقال بيروني أحد المؤسسين والعضو المنتدب " مواقع التجزئة المتنوعة سريعة التطور تسد الفجوة بين الماركات عالية الجودة والراقية مثل " دولشى أند جابانا Dolce& Gabbana" أو "ارماني Armani" وبين ما يسمى بمتاجر الموضة السريعة مثل" أو بي ال OPL Fashion " أو بينك ستوديو Pink Studio"، وفى خلال هذا العام قامت جوميا بنجاح بتمهيد الطريق لتنشيط مجال تجارة التجزئة عبر الإنترنت بـمفهومه الشامل في المنطقة".

وأضاف ماتيا بيروني": في جوميا المستخدمون مدعوون لمتابعة الماركات العالمية التى تروق لهم، مجتمعة فى مجال تسوق شخصى فريد من نوعه تماما وهذا لأنه محدد لأذواقهم، نحن نربط المستهلكين بمجموعة واسعة من المنتجات تصل لأكثر من 20,000 منتج"

وبالإضافة إلى ذلك، ساهمت "جوميا أفريقيا"إلى حد كبير في الاقتصاد الأفريقي، حيث جمعت أكثر من 500 مليون دولار أمريكي في العام الماضي، وعلى المستوى المحلي، كرست جوميا مصر 50 مليون دولار أمريكي للسوق المصري بالاعتماد على معدل النمو.

يتعزز النمو السريع للشركة بمجتمعها المُكون من حوالي 1000 موظف في أفريقيا، بينهم أكثر من200 موظف في مصر.

وبمناسبة الذكرى السنوية الأولى، ستقوم جوميا مصر بإعداد حفل خاص يضم المتحدثين الدوليين من عالم الموضة والتجارة الإلكترونية، وعرض مميز للأزياء حيث ستكون احتفالية لا تنسى

مشاركات القراء