"إنتيجرال" تنهض بالقطاع الرقمي في المنطقة من خلال حاضنة الأفكار الشاملة afkar.me

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

"إنتيجرال" تنهض بالقطاع الرقمي في المنطقة من خلال حاضنة الأفكار الشاملة afkar.me

أطلقت شركة " إنتيجرال " ، الرقمية ، عن حاضنة  afkar.me   المخصصة لأصحاب المشاريع ورجال الأعمال والتي تعد أول حاضنة رقمية متكاملة في المنطقة لأصحاب المشاريع ويأتي إطلاق الحاضنة الجديدة إنطلاقاً من التزام إنتيغرال بتطوير النظام الرقمي في المنطقة، حيث ستقوم بدورها المتمثل في تطوير واحتضان أفكار المشاريع الإبداعية سواء المشروعات الجديدة أو القائمة.

هذا وتشهد منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا نمواً رقمياً غير مسبوق إذ من المتوقع له أن ينمو 3 مرات  ليحقق فرصاً استثمارية بقيمة 18 مليار دولار بحلول العام 2018، ويصاحب هذا النمو نهوضاً في المشروعات، ومع توفر الكثير من الحاضنات الرقمية الخاصة بالمشاريع في المنطقة إلا أنها جميعاً لا توفر طيفاً كاملا من الخدمات التي يحتاجها أصحاب المشاريع.

ومن المتوقع لـafkar.me أن تحقق تغييراً جذرياً في هذا المجال، حيث يمكن الانضمام إليها من داخل المنطقة وخارجها لتوفر للجميع أفكاراً عظيمة ودعماً لامحدوداً من شركة إنتيغرال، ما يمكنهم من التعرف بشكل كافي على سوق الشرق الأوسط.

والمجالات الستة للدعم التي يمكن لأصحاب المشاريع الحصول عليها لتحويل أفكارهم إلى منتجات بقيمة عالية هي:

صندوق تمويل أولي  بقيمة 20,000 دولار لكل فريق

دعم إداري من شركة إنتيغرال، وإرشاد خارجي لمساعدة الفريق في كل خطوات المشروع

مساحة مكتبية مجانية في مكاتب إنتيغرال في دبي والرياض

نصائح وإرشادات من الخبراء في المجالسواء من داخل شركة إنتيغرال أو بالتعاون مع الشركاء، وتتضمن:

تطوير المنتجات  ، التصميم  ، التسويق والعلاقات العامة  ، تطوير الأعمال ، الدعم القانوني  ، الولوج إلى سوق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مع التركيز بشكل خاص على السوق السعودية  ، تجربة إبداعية ومتميزة بالتعاون مع ذوي المواهب والخبرات.

يمكن للراغبين التسجيل في afkar.me حيث سيتم تقييم الطلبات من جانب لجنة من الخبراء في الإمارات والسعودية، وستتم دعوة أفضل 10 فرق للمشاركة في مخيم عملي خلال نهاية الأسبوع حيث سيعمل أعضاء هذه الفرق جنباً إلى جنب مع الخبراء لتحسين أفكار مشروعاتهم، وسيتم اختيار 3 فرق لتطوير مشروعاتهم مع afkar.me.

وتعليقاً على إطلاق afkar.me ، قال السيد إسماعيل مقدسي، الرئيس التنفيذي بالوكالة لشركة إنتيغرال: " نحن ملتزمون في إنتيغرال بالمساهمة في النهوض بالقطاع الرقمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. صحيح أن هناك عدداً من المبادرات الساعية لمساعدة أصحاب الأفكار والمشاريع في مراحل مختلفة من مشاريعهم، لكن afkar.me هي أول مبادرة متكاملة وشاملة في المنطقة، ومن خلال afkar.me فإننا نوفر للجميع أفكاراً رقمية عظيمة والتي لا تدعم المشروع بجميع مراحله فحسب، وإنما توفر لهم الفرصة للولوج إلى سوق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من خلال عملائنا ومستثمرينا الحاليين.

وسيتم تبني هذا البرنامج بشكل سنوي حيث يمكن التقديم له أربع مرات في العام من خلال دفعتين لكل من الإمارات والسعودية، والأهم من هذا، فإن أي مشروع لا يتم اختياره يمكنه الاستفادة من الخبرات المطروحة في مخيم نهاية الأسبوع ويعيد التقديم في الدفعة المقبلة، علماً بأن  باب الطلبات مفتوح حتى التاريخ الموافق 10 نوفمبر 2013.

مشاركات القراء