" كريم "تحصل على مبلغ 1.7 مليون دولار كاستثمار من " إس تي سي فينشرز "

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

" كريم "تحصل على مبلغ 1.7 مليون دولار كاستثمار من " إس تي سي فينشرز "

كشفت 'كريم' أن 'إس تي سي فينشرز' - التي تدعمها شركة الاتصالات السعودية- بدأت مؤخراً باستثمار1.7 مليون دولار أمريكي كجولة استثمارٍ في الشركة التي شملت أيضاً المموّلين الإقليميين البارزين لتوسيع خدماتها لحجز السيارات في جميع أنحاء الشرق الأوسط. 

شركة 'كريم'، لخدمات تأجير السيارات مع سائق ومقرها الإمارات ، توفّر حالياً خدماتها في كل من دبي وأبوظبي والدوحة والرياض من خلال موقعها الالكتروني على شبكة الانترنت careem.com  وكذلك تطبيقاتها على الهاتف الجوّال. وتخطّطُ الشركة لاستخدام السيولة التي تم ضخّها لتعزيز منصة التشغيل لديها والتوسّع إلى مدنٍ أخرى في الشرق الأوسط.
وأشار مُدَسّير شيخة -أحد مؤسسي 'كريم'والمقيم في دبي- إلى "أننا متحمسون جداً أن تصبح 'إس تي سي فينشرز' مستثمراً وشريكاً لنا. وسيساهم هذا الاستثمار في تسريع خططنا للتوسع الإقليمي، وتعزيز منصة التشغيل لدينا لتلبية الخدمات اللوجستية المعقدة نسبياً في المنطقة ".
شهدت 'كريم' - التي أنشأها كل من ماجنوس أولسن و مُدَسّير شيخة، الاستشاريين السابقين في شركة ماكينزي آند كومباني- نمواً سريعاً في عامها الأول من التشغيل. ويمكن لعملاء 'كريم' ومن بينهم العديد من الشركات والمستهلكين الأثرياء نسبياً، حجز السيارة لفترة محددة في المستقبل أو طلبها عند الحاجة من خلال موقع الشركة الإلكتروني، أو تطبيقات الهاتف الجوال الخاصة بها. ويضم أسطول مركبات الشركة حالياً ما يزيد عن 1,000 سيارة عبر شبكتها في دبي وأبوظبي والدوحة والرياض.
أضاف ماجنوس أولسن - أحد مؤسسي 'كريم': "لقد كانت آراء وملاحظات عملائنا رائعةً حقاً، حيث منحنا أكثر من 90٪ منهم باستمرار معدل 5 من 5، كما تعتبر إحالاتهم لموقعنا أكبر مصدر لنموّنا. ونحن نتطلع قدماً لجعل خدماتنا متاحة في عددٍ أكبرَ من البلدان ولعدد أكبر من المستهلكين في مختلف أنحاء المنطقة".
وعلّق آنجوس باترسون- وهو شريكٌ في 'إس تي سي فينشرز' - على هذا الخبر بقوله: "لقد وجدنا في 'كريم' انطلاقةً يمكن الاستفادة من التكنولوجيا التي توظفها لحل مشكلةٍ حقيقيةٍ في المنطقة، وتحقيق منافع ملموسة للمستهلكين والشركات. ويقود الشركة فريقٌ استثنائيٌ تَمكّنَ من أن ينال الإعجاب في فترةٍ قصيرةٍ جداً من الزمن. نحن مسرورون للغاية أن نرافقها مرحلتها المقبلة من النمو و تم عقد صفقة 'كريم' بواسطة آنجوس باترسون وأليكس ويدمر من 'آيرس كابيتال'، وهو مدير 'إس تي سي فينشرز'.

مشاركات القراء