" اودى " تستعد لاطلاق سياراتها " A3 سيدان " وتعلن عن خططها التوسعية

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

" اودى " تستعد لاطلاق سياراتها "  A3 سيدان "  وتعلن عن خططها التوسعية

تتحضر مجموعة أودي حالياً للفترة القادمة من النمو. فبحلول عام 2015، ستكون المجموعة قد استثمرت قرابة 11 مليار يورو في توسيع شبكة إنتاجها بالإضافة إلى توسيع تشكيلة الطرازات الجديدة والتقنيات المطورة. وتسعى أودي باستمرار لتطوير استراتيجيتها التوسعية، مع إنشاء مصانع في كل من المجر والصين والمكسيك، كما تسعى لتعزيز قدرتها التنافسية في الأسواق الرئيسية في أوروبا وآسيا وأمريكا الشمالية. وفي نفس الوقت، رسخت أودي من مكانتها الرائدة بين أواسط المنافسين العالميين بطرحها لطرازات جديدة مثل A3 سيدان. 

إلى ذلك قال رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي روبرت شتادلر خلال اجتماع المساهمين السنوي رقم 124 الذي أقيم في نيكازولم: "نحن الآن في مرحلة حاسمة، لأننا نُحضّر علامة أودي للموجة التالية من النمو".
وبحلول عام 2015، ستُنفذ أودي أكبر برنامج استثماري في تاريخ الشركة، بحجم يقارب 11 مليار يورو، مع ذهاب قرابة نصف هذا المبلغ نحو توسيع وتعزيز المصانع الألمانية في كل من إنغولشتات ونيكازولم.
واستعرض مجلس إدارة أودي أمام 600 من المساهمين في نيكازولم مقاييس الأداء الرئيسة للسنة المالية السابقة. ورغم المناخ الاقتصادي الصعب حول العالم أكد رئيس مجلس الإدارة على الهدف الرئيسي للمجموعة في عام 2013 حين قال، "إننا نعتزم مواصلة النمو هذا العام ونحن متأكدون من نجاحنا في تحقيق ذلك".
فأعداد السيارات التي تم تسليمها خلال الفترة من يناير حتى أبريل الماضي هي على المسار الصحيح لتحقيق ذلك الهدف. فمنذ بداية السنة، اتخذ ما يقرب من 503,000 عميل قرار شراء إحدى مركبات أودي - أي بزيادة قدرها 6.7 بالمئة عن العام السابق. وبعبارة أخرى، نجحت أودي وللمرة الأولى في تخطي عتبة الـ 500,000 سيارة خلال الأشهر الأربع الأولى من العام. وقد أعطت عائلة طرازات
A3 الجديدة بالإضافة إلى سيارات Q3 و Q5وQ7 الرياضية المتعددة الاستخدامات زخما إضافيا لهذا النمو.
وتسعى أودي لزيادة مبيعاتها مرة أخرى هذا العام، كما فعلت في العام 2012 الذي شهد تحقيقها لمبيعات قياسية. وكنتيجة لهذه المبيعات تتوقع مجموعة أودي ارتفاعا طفيفا في نمو الربحية، رغم ارتفاع الإنفاق على المنتجات الجديدة والتوسع في شبكة الإنتاج في جميع أنحاء العالم. هذا وقد شدد عضو مجلس الإدارة للشؤون المالية، أكسل شتروتبك، على الهدف الموضوع للعائدات قائلاً، "نسعى لتحقيق أفضل عائدات تشغيلية على المبيعات ضمن المعدل الاستراتيجي المستهدف بين 8 إلى 10%".
وتعتزم أودي مواصلة نموها بقوة في العام 2013. وهو ما يمكنها تحقيقه بمساعدة طرازاتها الجديدة
A3 وA3 Sportback فضلا عن Q3. كما سيتم تحفيز النمو من قبل A3 سيدان التي سوف يتم تصنيعها في مصنع جيور المجر بدءا من يونيو.

وبذلك تخطو أودي خطوة هامة أخرى نحو التوسع من خلال تطوير مرافقها في جيور لتصبح مصنعا متكاملا للسيارت، مع بدء خط إنتاجها بتصنيع سيارات A3 سيدان. والخطوة البارزة الأخرى ستتم في وقت لاحق من عام 2013 في مدينة فوشان جنوب الصين، التي ستستثمر فيها بالتعاون مع شريكتها FAW في بناء مصنع جديد. بينما ستبدأ في نفس الوقت أعمال الإنشاء لمصنعها في سان خوسيه تشيابا بالمكسيك، ليستضيف اعتباراً من عام 2016 عمليات إنتاج الجيل القادم من طراز Q5.

من أجل تحقيق جميع هذه الأهداف الطموحة، تضع أودي أولوية عالية على توظيف أفراد مؤهلين تأهيلا عاليا. ولديها خطط لتوظيف 1500 موظف جديد خلال عام 2013 في ألمانيا وحدها. علاوة على ذلك، سوف يبدأ حوالي 700 شاب وشابة تدريبهم المهني في أودي.

وقدمت AUDI AG أيضا خلال اجتماع المساهمين تقريرها للمسؤولية المؤسسية للعام 2012. لتستعرض ما أنجزته خلال العام من أهداف وأنشطة في مجال الاستدامة. فأودي تطمح إلى قيادة القطاع ليس فقط عبر مبيعاتها، ولكن أيضا من الناحية البيئية والاجتماعية، فالمجموعة بأكملها تتحلى بالمسؤولية في خمس مجالات رئيسية هي الأعمال التجارية، والمنتجات، والبيئة، والقوى العاملة، والمجتمع.

 

مشاركات القراء