 مارك زوكربيرج

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

	مارك زوكربيرج

 أشرف صلاح الدين

رسالة ملهمة ورائعة من مؤسس شركة فيس بوك Mark Zuckerberg وزوجته Pricilla شغلت شبكات التواصل الاجتماعي وحققت تريند بمناسبة ولادة ابنتهما الأولى حيث إنه التبرع بـ 99% من أسهم الشركة للعمل الخيري
ـ فقط للجمعية الخيرية التي أسسها ويديرها هو .
حيث نشر مؤسس موقع التواصل الاجتماعي الأشهر "فيس بوك"، مارك زوكربيرج، على صفحته في الموقع صورة عائلية مع زوجته بريسيلا تشان وابنتهما المولودة قبل أسبوع ماكس، مع منشور بعنوان "رسالة لابنتنا" أعلن فيها هو وزوجته عن عزمهما التبرع بـ 99 في المائة من ثروتهما في أسهم "فيس بوك" والتي تقدر بـ 45 مليار دولار لصالح مؤسسة خيرية. وتضاهي هذه الخطة خطوة آخرين من أصحاب المليارات، مثل وارن بافيت وبيل وميليندا جيتس، الذين أسسوا منظمات خيرية وتعهدوا بالتبرع بثرواتهم للأعمال الخيرية.
وفي الرسالة نفسها ، تطرق زوكربيرج، البالغ من العمر 31 عاماً، وتشان إلى قضايا تتعلق بالصحة والتعليم وإمكانية الوصول إلى الإنترنت، قبل أن تعلن تشان زوكربيرج مبادرة تهدف إلى "تحسين الإمكانيات البشرية وتعزيز المساواة."
جدير بالذكر أن ماكس تشان زوكربيرج ولدت أوائل الأسبوع الماضي على الرغم من أن "فيس بوك" لم يحدد تاريخ ميلادها. وأعلن زوكربيرج الشهر الماضي أنه سيأخذ شهرين إجازة أبوة بعد ميلاد ابنته.

وقال زوكربيرج إنه ما زال يخطط للبقاء رئيساً تنفيذياً لـ"فيس بوك" "لسنوات كثيرة قادمة". كما أعلن "فيس بوك" أن زوكربيرج يتوقع أن يكون المساهم المسيطر على الشركة في المستقبل المنظور. وقالت الشركة إنه تعهد بالتبرع بمليار دولار من أسهم الشركة سنوياً خلال السنوات الثلاثة القادمة.
كما بدأت حديثي بأنها رسالة ملهمة ورائعة من رجل أعمال شاب صاحب فكرة مبتكرة خارج الصندوق التقليدي أصبح ملياردير لعل الرسالة تصل لرجالات الأعمال والمستثمرين فى بلداننا العربية.

هاشتاج اليوم
#عمل_الخير لا يحتاج للكثير فقط قرار وتنفيذ أستمع الآن لصوت عمر الشريف رحمه الله يدعونا للتبرع لمركز مجدي يعقوب للقلب بأسوان.
#هاشتاجيات_أشرف_صلاح_الدين
وإلى لقاء مع هاشتاج جديد

مشاركات القراء