في إم وير تنضم إلى مشروع OPEN-O

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

في إم وير تنضم إلى مشروع OPEN-O

أعلنت شركة في إم وير عن انضمامها إلى عضوية مشروع OPEN-O، وهو مشروع مفتوح المصادر تستضيفه مؤسسة لينكس.
يهدف المشروع إلى تمكين شركات تشغيل الاتصالات والكابلات والحوسبة السحابية الرائدة من إجراء مزامنة متكاملة من النهاية إلى النهاية لخدماتها من خلال البنية التحتية لعمليات المحاكاة الافتراضية للشبكة NFV، وللشبكات المعرفة بالبرمجيات SDN، وللشبكات التقليدية. وانطلاقاً من تقليدها بالعضوية البلاتينية، ستشارك في إم وير في أعمال مجلس الإدارة، واللجان التقنية والتسويقية، كي تساهم في دفع عجلة الابتكار المستمرة في مجال المزامنة المفتوحة القائمة على المعايير.
واليوم، هناك أكثر من 400 شركة لتوريد خدمات الاتصالات وشركة اتصالات في العالم، ومعظمها يتطلع إلى تسريع عملية الابتكار، وإطلاق خدمات جديدة بوتيرة أسرع وأسهل وأقل كلفةً. وتسعى شركات توريد خدمات الاتصالات وشركات الاتصالات إلى الجمع ما بنى الشبكة والسحابة والأجهزة المتنقلة وتقنية المعلومات ضمن منصة متقاربة متخصصة بخدمات وتطبيقات الشبكة، مع توفير أقصى درجات الانسيابية، وتطبيق أعلى المعايير المعمول بها على مستوى الصناعة. ويتيح مشروع OPEN-O لشركات التشغيل إمكانية تحسين انسيابية وسرعة الخدمات بدرجة كبيرة من أجل تعزيز الإيرادات، وفي نفس الوقت خفض التكاليف الإجمالية لرفع سقف الربحية. وتضم عضوية مشروع OPEN-O العديد من كبرى شركات توريد خدمات الاتصالات في العالم، بما فيها شركة China Mobile، وChina Telecom، وHong Kong Telecom، إلى جانب الكثير من الشركات الرائدة في مجال الربط الشبكي المفتوح، بما فيها شركة في إم وير.
في هذا السياق قال مارك كوهن، المدير التنفيذي لمشروع OPEN-O، ونائب رئيس قسم استراتيجيات الشبكة لدى مؤسسة لينكس: "يمثل مشروع OPEN-O توجه الصناعة نحو اعتماد ونشر عمليات المزامنة القائمة على المعايير، وذلك لتمكين شركات توريد خدمات الاتصالات الاستفادة من بنى عمليات المحاكاة الافتراضية للشبكة NFV والشبكات المعرفة بالبرمجيات SDN. وتتشارك شركات توريد خدمات الاتصالات من خلال مشروع OPEN-O قاعدة مشتركين يناهز تعدادها المليار مستخدم للاشتراكات المتنقلة، والسكنية، والتجارية. وبانضمام كبرى شركات التوريد على مستوى العالم، مثل شركة في إم وير، إلى عضوية المشروع، فإننا نؤمن بقدرة مشروع OPEN-O على تلبية الحاجة الملحة والضرورية لتقديم الخدمات المعقدة بنجاح، وذلك من خلال بنى عمليات المحاكاة الافتراضية للشبكة NFV والشبكات المعرفة بالبرمجيات SDN، بالإضافة إلى الشبكات التقليدية".

من جانبه قال غابرييل دي بيازا، نائب رئيس قسم الحلول ومجموعة حلول عمليات المحاكاة الافتراضية للشبكة NFV الخاصة بشركات توريد خدمات الاتصالات لدى شركة في إم وير: "يتطلب تنفيذ عمليات المحاكاة الافتراضية للشبكة NFV وجود بنية تحتية قوية خاصة بعمليات المحاكاة الافتراضية للشبكة NFV، وانسيابية عالية في حركة البيانات، على غرار عمليات المحاكاة الافتراضية للشبكة NFV المتكاملة والشاملة، وعمليات المزامنة متعددة السحابة التي سيوفرها مشروع OPEN-O.
وسيختار العملاء في نهاية المطاف أفضل المسارات التي من شأنها مساعدتهم على تحقيق أهداف عمليات التحول الرقمي التي يمرون بها، ومن خلال انضمامها إلى مشروع OPEN-O، سترسخ شركة في إم وير من حضورها ونطاق انتشارها كلاعب رئيسي في مجال صياغة وتطوير واعتماد حلول عمليات المحاكاة الافتراضية للشبكة NFV من قبل شركات توريد خدمات الاتصالات وشركات الاتصالات".

مشاركات القراء