الجزيري للسيارات توقع اتفاقاً تقنياً مع بروكونز

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

الجزيري للسيارات توقع اتفاقاً تقنياً مع بروكونز

أعلنت بروكونز أنها وقّعت اتفاقاً مع الجزيري للسيارات، الوكيل المعتمد الحصري لسيارات لامبورجيني الجديدة والمستعملة في الإمارات العربية المتحدة، لتطبيق حلول SAP Business One لإدارة الأعمال المؤسسية وتلبية احتياجاتها المتعلقة بالسيارات.

ويأتي اختيار حلول SAP Business One وحلول DMS One المؤسسية المصممة خصيصاً لقطاع السيارات عبر "بروكونز"، ليتماشى مع خطط شركة الجزيري لإطلاق أكبر معارض لامبورجيني في المنطقة. وترافق هذا التوسع المبهر تزايد الحاجة لتطبيق حلول متكاملة لتخطيط الموارد المؤسسية بما يمكن الشركة من التحكم الكامل بعملياتها وتزويد عملائها بخدمات متميزة. أما اختيار الجزيري لبروكونز فينبع من مكانتها المرموقة ويرسخ سمعتها كأكبر شريك لحلول SAP Business One في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ومن الجدير بالذكر أن بروكونز كرّست فريقاً متخصصاً من المستشارين الخبراء لتطبيق الحلول لدى الجزيري للسيارات.

تعمل الحلول من قاعدة بيانات مركزية موحدة ليدير كافة عمليات الأعمال الأساسية في المبيعات والتمويل والمشتريات والمخزون والتسليم - أي أنه يقدم نظاماً دقيقاً للإدارة والإشراف على كامل مهام إدارة سلسلة التوريد من الطلب وحتى التسليم بكفاءة تامة.

بدوره قال السيد وسيم حسانية، المدير التنفيذي لشركة بروكونز: "نسعى إلى بناء حلول قوية تجمع بين مزايا SAP Business One و DMS One الفريدة، لتتناسب تماماً مع احتياجات قطاع السيارات. فنحن نفخر باتفاقنا مع لامبورجيني الإمارات ونؤكد التزامنا تجاه دعم جهودهم في تحسين وتنمية عمليات الشركة."

وفي تعليقه على الأمر قال باتريك هياتي، نائب الرئيس للأعمال العامة ومنظومة الشركاء لدى SAP في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "تعتبر الجزيري للسيارات من رواد الابتكار في استخدام إمكانات التحليل المتطورة لتعزيز تجربة عملائها وتحقيق التوسع السريع، وذلك بمساعدة استراتيجية SAP للابتكار المشترك ورؤية بروكونز الثاقبة. فنحن في SAP نقدم أفضل الممارسات العالمية للابتكار في قطاع السيارات إلى شركة الجزيري لتتمكن من تلبية الطلب المتزايد ودعم تنوع الاقتصاد الإماراتي."

مشاركات القراء