“صور تجسسية” لسيارة “بورش” كايين القادمة Porsche 2018

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

“صور تجسسية” لسيارة “بورش” كايين القادمة Porsche 2018

رصدت سيارة بورش كايين في السويد أثناء إجراء اختبارات عليها في الشتاء القارص, تتابع بورش في عملها على تطوير السيارة لكي تكون عند طرحها سيارة من أفضل سيارات SUV في الأسواق.
قد قام مهندسوا بورش بإضفاء العديد من التغييرات في الموديل المرتقب كما يبدو وحتى أنهم قد استخدموا المنصة الجديدة MLB للسيارات الرياضية متعددة الأغراض والتي تم استخدامها لأول مرة في سيارة أودي Q7 وبنتلي بينتايجا وكذا سيتم استخدامها بسيارة فولكس فاجن طوارق ولامبورجيني اوروس.
هذه المنصة الجديدة بغض النظر عن انها قد قللت من تكلفة تصنيع السيارة ولكنها أيضا ستحسّن من درجة توجيه السيارة وثباتها في المنعطفات وكذا تقليلها من وزن السيارة الإجمالي بقدر 100 كيلوجرام.
بورش كايين سيارة دائما ما كانت مميزة بقوتها وأداءها الديناميكي العالي في القيادة وسط سيارات SUV فبالإضافة إلى انخفاضها في وزنها ومحركاتها الجديدة المحسنة فكل هذه تغييرات يودّ الزبون أن يسمعها.
تصميم السيارة الخارجي قد أحسنت بورش عملها فيه, من المبكر أن نصدر أحكاما نهائية من الصور الملتقطة خاصة أن نماذج السيارة هاته ليست سوى نماذج تجريبية وعلى كل فمن النظرة على الصور فإن السيارة تصميمها يبدو كمزيج من سيارة بورش ماكان وسيارة بورش باناميرا سبورت توريزمو ولكن التصميم بنسبة كبيرة مأخوذ من ماكان, إن هذا شيء جيد للغاية حقيقة فسيارة بورش ماكان هي SUV الأصغر بين سيارات بورش مما يعني أنها ستضفي شكلا أفضل للـ بورش ماكان.
في الغالب ستستخدم بورش فلسفة تصميمها الجديدة المستخدمة في بورش 911 على السيارة مما يعني أن التغييرات التي ستجري عليها لن تكون مذهلة لهذا الحد.
أما في الداخل السيارة فغالبا ما ستقوم بورش بإزالة وحدة تحكم السيارة المزدحمة بتصميم أكثر جمالا وأقل ازدحاما يتضمن تقنيات متقدمة كالأنظمة التي تعمل باللمس أو عن بعد بدون الحاجة للمس.
سيارة بورش كايين 2018 يتوقع أنه سوف يتم إطلاقها خلال العام المقبل هذا يعني أنه لن يتم إضافة الكثير من التحديثات الأخرى عليها, ولكن مهلا..نحن لا نشكو فحقيقة التحديثات التي أضيفت إليها كافية للغاية حيث أنه قد تم تنشيط الجناح الخلفي ليكون قابلا للتحرك ونظام توجيه السيارة أصبح يعمل بالعجلات الأربع والتحديثات الداخلية فيها.. كل هذا سيجعل منها سيارة ستكون ضربة قوية حاصدة لعرش السيارات الرياضية المتعددة الأغراض.

مشاركات القراء