“تويوتا” لاند كروزر بالشكل الجديد تحصل على العديد من التطويرات Toyota 2016

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

“تويوتا” لاند كروزر بالشكل الجديد تحصل على العديد من التطويرات Toyota 2016

أطلقت شركة تويوتا سيارتها اللاند كروزر ذات التصميم الجديد في معرض دلهي للسيارات المقام بالهند.

كما نذكر فقد تم تدشين الجيل الثامن من تويوتا لاند كروزر الحالية في سبتمبر 2007 الماضي, هذا وقد قامت تويوتا بتحديث السيارة الـSUV وأسمتها في الدعايا خلال العام الماضي بـ”ملك سيارات الدفع الرباعي”
من الخارج، تحتوي سيارة لاند كروزر 200 الجديدة على مصابيح LED أمامية، شبكة ثلاثية الأشرطة بتزيين معدني مميز يمتد أفقيًا عبر المصابيح الأمامية، مع شبكة سفلية جديدة، ومصابيح ضبابية جديدة أيضًا، وقد أعيد تصميم غطاء محرك السيارة، وتم إضافة مصابيح خلفية مزخرفة تمتد عبر لوحة الترخيص. وتم إضافة لونين خارجين جديدين وهما البني النحاسي والأزرق الداكن.
تأتي تويوتا لاند كروزر بمجموعة من وسائل الراحة الجديدة مثل عجلة قيادة دافئة، نظام ولوج مضيء بمصابيح LED ، كاميرا مراقبة ونظام لمتابعة ضغط العجلات محسنة أيضًا. وتم تقديمها بلونين داخلين جديدين وهما اللون البني ولون بذر الكتان البني المائل للأحمر الداكن.
وبينما أطلقت اللاند كروزر في الأسواق العالمية بخيارٍ من خمس مقاعد وآخرًا بثمانٍ, ففي الهند لاند كروزر الجديدة متاحة بتصميم من سبع مقاعدٍ فقط ولا يتوفر خيار آخر.
وتحتوى السيارة الجديدة على محرك ديزل بسعة 4.5 لتر قادر على توليد قوة 262 حصان و 650 نيوتن.متر من عزم الدوران. ويتم إرسال الطاقة إلى الأربع عجلات عبر ناقل سرعة أوتوماتيكي ذو ست سرعات.
هذا وستظل اللاند كروزر الجديدة يتم استيرادها من اليابان بدون ان يتم تجميعها بالهند.

مشاركات القراء