بورش تنظر رسمياً في اتخاذ إجراءات قانونية ضد الشركة الصينية التي سرقت تصميم سيارتها بورش ماكان

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

بورش تنظر رسمياً في اتخاذ إجراءات قانونية ضد الشركة الصينية التي سرقت تصميم سيارتها بورش ماكان

المجلة الألمانية “اوتوموبايل برودكشن” قالت أن بورش تنظر رسمياً في اتخاذ إجراءات قانونية ضد الشركة الصينية ZOTYE لنسخها سيارتها بورش ماكان، نقلاً عن “مكتب صحافة بورش” وسبق وأن تحدثنا في أحد أخبارنا عن الشركة الصينية وقد سرقة تصميم بورش

وقال المكتب الصحفي انه مازال يبحث ويراجع هذه المسألة من قبل الإدارات القانونية المختلفة التابعة لشركة بورش، والتي سيتم اتخاذ قرار نهائي بشأن هذه الدعوى بعد اكتمال هذه العملية.

الشركة الصينية تعود بكامل قوتها بعد أن تم التخلص من سيارتها Landwind X7 والتي سرقت تصميمها من لاندروفر، وكانت هذه السيارة نسخة من سيارة ريج روفر إيفوك، والتي تم إطلاقها في سوق السيارات الصيني الشهر الماضي, ولم تذهب جاكوار ولاندروفر (JLR) الذهاب إلى المحكمة لأنهم توقعوا أنها القضية ستفشل.

ومن المؤكد أن بورش ستخسر القضية أيضًا ولكن قد يكون لديهم فرصة إذا فعلوا كل شيء وفقاً لقوانين الصين والتي تعتبر من القوانين الغامضة والمبهمة.

جاكوار ولاندروفر لم يكن مستيقظًا جيداً فقط بدأ بالنظر في الإجراءات القانونية بعد أن ظهرت سيارة Landwind X7 والمقلدة لهم لأول مرة على قوانغتشو للسيارات، وكانت الشركة في أتم الإستعداد لبدء التنفيذ والبيع وهذا سبب فوات الأوان على JLR.

ولكن وصلت X7 وكانت نسخة صينية سيئة، ومن المتوقع أن يتم استنساخ السيارات الناجحة والفارهة من قبل هذه الشركة الصينية التي تسمى ZOTYE.

ومع ذلك تبقى هذه الشركة في المقام الأول في مجال سرقة التصاميم ومنها: T600 مزيجة من تيغوان وQ5، وX5 داماي هي تيغوان، وZ700 تشبه أودي A6، وخصوصاً من الداخل، وZ300 هي تويوتا Allion.

مشاركات القراء